English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. حراك الريف يخيم على اعداد مشروع قانون مالية السنة المقبلة (1.00)

  2. المشتبه به الرئيسي في هجوم برشلونة يحمل الجنسية المغربية (0)

  3. الرميد لم يستسغ الطريقة التي تم التعامل بها مع حراك الريف (0)

  4. المجاوي يحذر من التشكيك في المعتقلين الذين قد يستفيدون من العفو الملكي (0)

  5. الحسيمة مرشحة لاحتضان مباريات من بطولة كأس العالم 2026 (0)

  6. الحسيمة .. ارتفاع عدد ليالي المبيت السياحية بـ 6 في المائة (0)

  7. رصد حوالي 46 مليار لانهاء مشروع الطريق السريع تازة-الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | دراجة نارية تصدم ضابط شرطة اعترض سبيلها ببني بوعياش

دراجة نارية تصدم ضابط شرطة اعترض سبيلها ببني بوعياش

دراجة نارية تصدم ضابط شرطة اعترض سبيلها ببني بوعياش

اصيب ضابط شرطة تابع لمفوضية ببني بوعياش بعد زوال هذ اليوم الجمعة 21 مارس بجروح خفيفة بعدما صدمته دراجة نارية على الطريق الرئيسية بالمدينة.

وافاد شهود عيان لشبكة دليل الريف انه وبينما كان صاحب الدراجة يسير على الطريق الرئيسية قرب البنك الشعبي اعترض سبيله الضابط المذكور في غفلة من امره ليصدمه ويسقطا معا على الارض حيث اصيبا ببعض الجروح الخفيفة.

هذا وحضر الى مكان الحادث الذي تجمهر حوله جمع من المواطنين، عناصر من الشرطة لمعاينة الحادث وكذا سيارة الاسعاف التي نقلتهما الى المستشفى.

دليل الريف : متابعة


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (18 )

-1-
ولد الشعب
21 مارس 2014 - 18:33
أنا كنت شاهد عيان، داك الشرطي متهور و ديما كيدير هاد الأفعال، باينة معندوش تجربة.

الله اشافي داك الشاب مسكين
مقبول مرفوض
27
-2-
معلم
21 مارس 2014 - 18:35
داك الشرطي خاصو الحبس. عندما رأيت المنظر و كيف أسقط صاحب الدراجة النارية عرفت أنه مبتدأ. عليه أن يعود للثكنة لتلقي التداريب. عليه أن يدفع التعويضات للشاب صاحب الدراجة
مقبول مرفوض
19
-3-
مواطن
21 مارس 2014 - 18:39
الشرطي اسمه " boudazvivth " حكااااااااااااااار. و ربي خلصو
مقبول مرفوض
11
-4-
21 مارس 2014 - 18:40
أقول لذاك الشاب شفاه الله في أقرب وقت :

" و لا تحسبن الله غافل عما يفعل الظالمون "
مقبول مرفوض
14
-5-
عابر سبيل
21 مارس 2014 - 19:02
أتذكر ذاك الشرطي جيدا فقد سبق و أن سبني و نعتني بأقدح الصفات في ذكرى 8 مارس. على ذاك الشاب ان يرفع دعوى قضائية ضده و يطالبه بالتعويض. سيكسب القضية هذا أمر مؤكد فالشرطي هو من اعترض طريقه
مقبول مرفوض
16
-6-
21 مارس 2014 - 19:09
نشكر جميع رجال الامن الذين يأدون واجبهم بكل اخلاص وتفاني ، الحقيق واضحة بعض أصحاب الدراجات هم المتهورون ولا يحترمون قانون السير.
نلتمس من رجال الامن تطبيق القانون على الجميع ونصب الردادارات حتى داخل المدينة خاصة على الطريق السوق الأسبوعي محطة شيل السوق الأسبوعي -حيث تسير بعض السيارات بسرعة جنونية .
مقبول مرفوض
-34
-7-
21 مارس 2014 - 19:20
Laisser ce village tranquille ait bouayach laisser ce village tranquille laisser ce village tranquille laisser ce village tranquille laisser ce village ait bouayach n'a pas le statut d'une ville encore un village
مقبول مرفوض
7
-8-
سفرجل
21 مارس 2014 - 19:46
كفاكم ظلما للسيدالظابط،انه رجل نزيه وكريم .اقسم لكم انه انزه رجل امن عرفته في حياتي.لا يملك المسكين حتى سيارة R4 وليكن في علمكم انه امازيغي من بلاد سوس.واقول لكم لا تحكموا على احد مسبقا.ادعوا له بالشفاء العاجل ولصاحب الدراجة ايضا
مقبول مرفوض
0
-9-
jawadee
21 مارس 2014 - 20:34
اصحاب الدراجات هم المتهورين وليس الشرطة التي توؤدي واجييها نحن دائما نفتح فمنا مثل الحمير ضد الشرطة التي توامن مدينتنا ومن يجب ان يدخل السجن فهو صاحب الدراجة
مقبول مرفوض
-24
-10-
أحمد
21 مارس 2014 - 21:44
التعليقات الأولى تنم عن حقد اتجاه رجال الأمن الذين يؤدون واجبهم بكل إخلاص... لماذا لم يتوقف الشاب ؟ ولماذا لا يلبس واقية الرأس ؟ نحن نعرف أغلب الشباب الذين يمتطون الدراجات النارية في هذه المنطقة وما هي الأعمال التي يقومون بها ، وقد تسبب هؤلاء في عدة حوادث مميتة ....
مقبول مرفوض
2
-11-
derif
21 مارس 2014 - 21:54
هكذا نقبل تواجد الشرطة ببني بوعياش لكن أن يكونوا موجودين لكن معصومين من الحوادث فهذا ما لا نتقبله كأبناء منطقة بني بوعياش
مقبول مرفوض
1
-12-
ملاحظ
21 مارس 2014 - 22:14
تحية صادقة الى شرطة بني بوعيلش على مجهوداتهم في محاربة الجريمة و خاصة ذلك الشرطي المعروف بنزاهته و اخلاصه في عمله نتمنى لهما الشفاء العاجل ان شاء الله
مقبول مرفوض
3
-13-
محمد منصوري(رجل تعليم)
21 مارس 2014 - 22:31
منذ دخول ألأمن بني بوعياش و نظرة بعض الشرذمة لا تخلو من حقد دفين لرجال الأمن .لأن هاته الشرذمة ألفت الفوضى وسلب الناس ممتلكاتهم و السياقة بسرعة جنونية وووووووو.فدعوة الى هذا المنبر الاعلامي لنقل الحقيقة و الابتعاد عن نقل الأخبار المزيفة.فالشرطي الذي حاول أن يوقف صاحب الدراجة من أجل استفساره عن الخودة التي لم يكن يضعها على رأسه.فحاول هذا الأخير الهروب كي لا يؤدي الغرامة.فانقض عليه الشرطي وسقطا الاثنان.فتحية لكل موظف يخدم هذا الوطن باخلاص و تفان.
مقبول مرفوض
11
-14-
mohand
22 مارس 2014 - 00:18
تحية لرجال الامن الذين يسهرون على امن المواطنين وممتلكاتهم
مقبول مرفوض
9
-15-
karime
22 مارس 2014 - 13:25
اقول لاصحاب القلوب الحقيدة كفاكم من الحقد تجاها رجال الشرطة الدين يؤدون واجبهم ويؤمنون بيوتنا و اولادنا عار عليكم لو لم يكن رجال الشرطة سيكون الطريق مقطوعة الى حد الان شكرا لرجال الشرطة
مقبول مرفوض
5
-16-
صادق
22 مارس 2014 - 19:44
قبل كل شيْ اتمنى الشفاء العاجل لطرفي الحادثة , لكن يجب على الانسان الاعتراف بجميل رجال الشرطة خاصة شرطة بني بوعياش فلهم يرجع الفضل في استتبات الامن في هذه القرية الصغيرة و الحفاض على الممتلكات الخاصة و العامة كذلك قطع الطريق على مروجي الخمور و المخدرات الذين افسدوا عقول العدين من الشباب و هذا ظاهر للعيان من حيف الرقم القياسي للحمقى و المختلين في هذه البلذة الصغيرة ايضا جل شرطيي بني بوعياش يتحلون بسلوك حسن مع المواطنين
مقبول مرفوض
3
-17-
أشقار
23 مارس 2014 - 11:31
يقول المتل طات البقرة كترو الجناوة المسألة عادية صاب الدراجة لم يتوفر على الخودة أراد الهروب كما يفعل مع جميع الشرطيين ولكن هاد المرة طاح مع اللي ماكيتزاكلش ممفاكينش كان خصو يوقف (الضابط معروف في بني بوعياش ....)
مقبول مرفوض
2
-18-
ismail
24 مارس 2014 - 12:03
السلام عليكم لقد قلت مرارآ وتكرارا أن مدينة بني بوعياش لا تتوفر على بنة و لاعلى إشارة للمرور و أقل لذالك الشورطي لا يحق لك أن تقف هذا الشاب ب هذهي الطريق .... فشرط في بني بوعياش لتقم بحماية الشباب
مقبول مرفوض
0
المجموع: 18 | عرض: 1 - 18

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية