قيم هذا المقال
الحسيمة.. فقدان السيطرة على سيارة يتسبب في حادثة سير بجماعة النكور (0)
نشرة انذارية : امطار رعدية وموجة حر بعدد من مناطق المملكة (0)
الحسيمة.. طرد مسؤول نقابي يشعل الأوضاع داخل المركب السياحي “كيمادو” (0)
سيارة اجرة تابعة للحسيمة تتعرض لحادثة سير على الطريق الساحلي (0)
شباب الريف الحسيمي يتجه نحو حسم البقاء ضمن القسم الأول هواة (0)
المغرب يستعد لطرح موضوع سبتة ومليلية امام الامم المتحدة
افادت صحيفة اسبانيا ان المغرب يستعد لاطلاق حملة واسعة لاستعادة السيادة على مدينة سبتة ومليلة و الجزر المحتلة الخاضعة حاليا للسيادة الاسبانية .
واوضحت نفس الصحيفة نقلا عن مصادر ديبلوماسية اسبانية ان هذه الحملة ستنطلق خلال السنة القادمة وذلك بمناسبة الذكرى الاربعينية بقيام المغرب بطرح ملف المناطق المحتلة في اروقة الامم المتحدة وذلك في سنة 1975.
واشارت ان اسبانيا حصلت على معلومات سرية تفيد باستعداد المغرب لاعادة طرح الموضوع امام المنتظم الدولي .
واضافت ان المغرب طول 38 سنة الماضية وضع ملف المناطق المحتلة جانبا وركز في سياسته الخارجية على موضوع الصحراء مشيرة ان القرار النهائي في هذا الموضوع يوجد في يد الملك نظرا لطابعه الحساس.
دليل الريف : متابعة
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

