English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. هكذا ألصقت تهمة "الانفصال" بالزفزافي ورفاقه (0)

  2. صحفي اسباني : مشاريع المغرب في الريف تهدد مستقبل مليلية الاقتصادي (0)

  3. يوم دراسي بالحسيمة حول الاستثمار في المجال البحري (0)

  4. الدورة 6 للمهرجان الدولي للسينما بالناظور تحتفي بالسينما الهندية (0)

  5. تفاصيل احكام جديدة في حق 6 من معتقلي الحراك بالحسيمة (0)

  6. "زمن الحرب" سلسلة درامية تبرز دور حسناوات اسبانيا في حرب الريف (فيديو) (0)

  7. يوم دراسي بالحسيمة يدعو الشباب للاستثمار في تربية الاحياء البحرية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الاعلان عن تفكيك "خلية إرهابية" واعتقال ملتح ينحدر من بني بوعياش

الاعلان عن تفكيك "خلية إرهابية" واعتقال ملتح ينحدر من بني بوعياش

الاعلان عن تفكيك "خلية إرهابية" واعتقال ملتح ينحدر من بني بوعياش

أعلن بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم السبت ، انه " في إطار العمليات الاستباقية لمواجهة التهديدات الإرهابية، تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ،بتعاون وثيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من تفكيك خلية إرهابية ينشط أعضاؤها في عدد من المدن المغربية، في تجنيد وإرسال مقاتلين مغاربة إلى سوريا بتنسيق مع تنظيمات إرهابية موالية للقاعدة ".

وفي نفس السياق علمت شبكة دليل الريف من مصدر مطلع أن عناصر تابعة لنفس المصالح الأمنية اعتقلت يوم أمس الجمعة  بمدينة الناظور شقيقين ينحدران من مدينة بني بوعياش قبل أن تخلي سبيل احدهم وتحتفظ بالأخر.

وأضاف نفس المصدر أن هذه العناصر اصطحبت الشخص المذكور (ملتح) إلى منزل عائلته بحي بوغرمان بايت بوعياش حيث ظلت تراقب المنزل طوال الليلة الماضية قبل أن تقتحمه في الصباح لتفتيشه، حيث لم تقم العناصر الأمنية بمصادرة أي شيئ يخص المعتقل المذكور وفقا لنفس المصدر.

هذا وأشار بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني إلى أن  "أعضاء هذه الخلية يقومون، علاوة على بيع ممتلكاتهم، بجمع تبرعات من المتعاطفين مع توجهاتهم " الجهادية " من أجل تمويل سفر المتطوعين للقتال بسوريا، وذلك بعد شحنهم وتحسيسهم بالاحترازات الأمنية التي يجب إتباعها، من خلال اجتماعات يتم عقدها بمنزل مخصص لهذا الغرض".

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
asgha
12 أبريل 2014 - 22:10
لقد تمت العملية في جوف الليل و ليس في الصباح كما يزعم هذا الموقع
مقبول مرفوض
-2
-2-
95إرهابياً مغربياً سقطوا في سوريا
13 أبريل 2014 - 19:40
خسائر فادحة في صفوف المسلحين المغاربة الذين قضى عليهم الجيش السوري: 1جواد أشغاف 2رضا المغربي 3أبو الرميساء المغربي 4أبو سعد المغربي 5مصطفى الطرابنسي الملقب بوضاح وهو من مدينة سلا 6ابو الحارث المغربي 7ابو اديب السلاوي 8محمد الموساوي 9ابو حمزة القفقاسي10 أما خالد سهيل الشريم فقد اصيب إصابة خطرة خلال اشتباكات في محيط النقطه 45 ومات في المستشفى الميداني في تركيا 11عبد الهادي ديبو 12ابو محمد الفاسي من مدينة فاس المغربية وتقول الانباء الواردة ان عدد المغاربة الذين تم قتلهم في الريف الشمالي للمدينة خلال اسبوعين بلغ اكثر من 95 مغربي ينتمون الى تنظيمات ارهابية. هذا ونجح الجيش السوري بقتل الارهابيين 13احمد مفيد الجندي 14وياسر يحيى جمال. وشن الطيران السوري عدة غارات على اوكار المسلحين على قرى: جبل التركمان، سلمى، دورين، جبل الكوز، محققا اصابات مباشرة في صفوف المسلحين وخسائر مادية وبشرية. وفي محيط النقطه 45 قتل الجيش السوري اكثر من 15 مسلح مع الياتهم. وشن الطيران السوري عدة غارات على تجمعات المسلحين في جبل تشالما تسانده المدفعية الثقيلة ما ادى لمقتل العشرات من المسلحين و جرح اخرين.
مقبول مرفوض
0
-3-
الحــاج الوسكي
13 أبريل 2014 - 21:45
الضرب بيد من حديد ضد الإرهابيين القتلة الفجرة وشنقهم أمام الملأ ليكونوا عبرة لكل الإرهابيين الشواذ الذين يؤمنون بدين القتل والذبح وسفك الدماء.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية