la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. رأي : الريف بعد 61 سنة من استقلال المغرب .. ماذا تغير؟ (5.00)

  2. اسبانيا: ايداع 16 شخصا السجن بينهم مغاربة بعد حجز أطنان من الكوكايين (4.00)

  3. "الصوندا" تُهدّد بجفاف الوديان ونضوب الآبار في كتامة ونواحيها (0)

  4. الحسيمة..البراءة لـ 9 متابعين بتهم التظاهر بدون تصريح واهانة القوات العمومية (0)

  5. بلجيكا .. مغاربة يجمعون التبرعات لعجوز بلجيكية بسبب شغب التأهل للمونديال (0)

  6. فريد الحمديوي يكتب : حين التقى يوسف بيوسف في سجن عكاشة (0)

  7. فرنسا .. المؤبد لمغربي من الناظور ذبح زوجته وخنق أولاده (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | أيوب شعطوف لاعب ناظوري بالمانيا يلقي حتفه في مواجهات بسوريا

أيوب شعطوف لاعب ناظوري بالمانيا يلقي حتفه في مواجهات بسوريا

أيوب شعطوف لاعب ناظوري بالمانيا يلقي حتفه في مواجهات بسوريا

أفادت مصادر مقربة من اللاعب الناشئ بالبوندسليغا الألمانية، أيوب شعطوف، المغربي الجنسية، المنحدر من مدينة الناظور أن هذا الأخير قد لقي مصرعه هذا الأسبوع، يوم الثلاثاء 23 أبريل، بنيران ميلشيا بشار الأسد في سوريا.

وأفادت نفس المصادر أن شعطوف الذي قضى فترة من الوقت بجامع الأزهر, التحق بالمقاتلين بسوريا عبر تركيا مؤخراً. وتلقى تدريبات خاصة على استعمال السلاح، وأساليب القتال، وذلك رفقة مجموعة من الشباب الآخرين.

الراحل أيوب شعطوف كان له، قيد حياته، طموح جارف للتألق في مجال الكرة المستديرة، بعد تألقه رفقة نادي انتراخت فرانكفورت الألماني. غير أنه وبدل أن يسطع نجمه في سماء البوندسليغا الألمانية انتهت به الأقدار قتيلاً في جحيم الحرب بسوريا.

محمد زريوح

ايوب شعطوف يسار الصورة عندما كان رفقة (fc gera 03)


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (15 )

-1-
Hociema
27 أبريل 2014 - 20:36
الله يرحمه وسكنه الجنة السلوان
مقبول مرفوض
10
-2-
27 أبريل 2014 - 23:57
ستكون سوريا محرقة لللاوباش الارهابيين
مقبول مرفوض
1
-3-
Omar
28 أبريل 2014 - 00:31
Un terrorista menos .
مقبول مرفوض
-2
-4-
اللطف
28 أبريل 2014 - 02:00
سجلت الاصابة ضد مرماك. فالندم لا ينفع. العبرة للباقين على ان لا يغرر بهم ويقذفون الى جحيم الحرب ولا نقاوة ولا جمال لهم فيها
مقبول مرفوض
14
-5-
MAROCAIN
28 أبريل 2014 - 07:02
Pauvres parents de ce gamin. le grand problèmes de nos jeunes en Europe est "la crise d'identité". une fois victimes de la drogue et de la délinquance, autre victimes des groupes terroristes qui sont nombreux en Europe.
مقبول مرفوض
4
-6-
MAROCAIN
28 أبريل 2014 - 07:18
les mosquées en Europe est le vrai nid des terroristes. et c'est là ou ils chassent et capturent ces pauvres gamins qui cherchent leurs identité perdue; IL FAUT CONTRÔLER CES MOSQUÉES. la mosquée est un lieu de culte et d'éducation, c'est un lieu ou les gens apprennent à vivre ensemble, à accepter l'autre
مقبول مرفوض
-3
-7-
إنه مستعجل بلقاء حور العين
28 أبريل 2014 - 09:03
هكذا يحترق الإرهابيون الشواذ من منطقة الريف وقد سبقهم إرهابيون آخرون من إمزورن وإبن بوعياش وأكثر من عشرين إرهابي وهابي من الديار الهولندية الذين لقوا حتفهم في الجحيم الصهيوني وظنوا أن دخول الجنة ولقاء حور العين يمر عبر جبال سوريا فسحقاً لخفافيش الضلام وأن جهنم هي المأوى
مقبول مرفوض
-3
-8-
MOUH AZDAD
28 أبريل 2014 - 10:29
مسكين ريفي قاتل جنباً إلى جنب مع أعراب الضلالة والفسوق والفجور ولقي جزاؤه العادل هو الموت المحتوم وذهب هباءً منثوراً.لقد غسلوا مخه شيوخ القتل والإرهاب أصحاب ثقافة شرب بول البعير ونكاح القصيرات وربما أنه تأثر بشيخ المهرجين طارق بن علي والعرعوري والقرقوري والقرضاوي والعريفي والحدوشي والفيزازي وسائر تجارالدين وإلى جهنم وبئس المصير.
مقبول مرفوض
3
-9-
fouadd
28 أبريل 2014 - 16:22
الرجل الذى يبيع الريف .من الجنة.نرى ونسمع الآن ما يحدث من بعض فصائل الجهاد فى سوريا من التسرع فى تكفير بعضهم واستحلال دمهم حتى وصل الحال بهم أن يكونوا سلماً على بشار وجنوده وليس لهم بأس إلا على إخوانهم المجاهدين !!! بل أصبح المجاهدون فى سوريا مشتتون بين قتال بشارو وقتال المكفرين لهم ..أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَقْبَلَ ذَاتَ يَوْمٍ مِنْ الْعَالِيَةِ حَتَّى إِذَا مَرَّ بِمَسْجِدِ بَنِي مُعَاوِيَةَ دَخَلَ فَرَكَعَ فِيهِ رَكْعَتَيْنِ وَصَلَّيْنَا مَعَهُ وَدَعَا رَبَّهُ طَوِيلًا ثُمَّ انْصَرَفَ إِلَيْنَا فَقَالَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ سَأَلْتُ رَبِّي ثَلَاثًا فَأَعْطَانِي ثِنْتَيْنِ وَمَنَعَنِي وَاحِدَةً سَأَلْتُ رَبِّي أَنْ لَا يُهْلِكَ أُمَّتِي بِالسَّنَةِ فَأَعْطَانِيهَا وَسَأَلْتُهُ أَنْ لَا يُهْلِكَ أُمَّتِي بِالْغَرَقِ فَأَعْطَانِيهَا وَسَأَلْتُهُ أَنْ لَا يَجْعَلَ بَأْسَهُمْ بَيْنَهُمْ فَمَنَعَنِيهَا)) حديث صحيح.... إخوانى ـ؟الريفين. لاتكونوا هلاكاً لبعضكم
مقبول مرفوض
1
-10-
soltaan
28 أبريل 2014 - 20:33
مغاربة آخر الزمان للأسف، فضل أن ينتحر في سوريا! الجهل عدو لنفسه ،وكيف يكون صديقاً لغيره؟! مغربي غبي أشد الغباء،يضن أن هذا هو الجهاد،،،الله يقول ولاتلقو أنفسكم وأيديكم إلى التهلكة،وأحسنو إن الله يحب المحسنين،؟؟ ولكن لمن تحكي زابورك ياداود!!!!
مقبول مرفوض
2
-11-
28 أبريل 2014 - 23:08
جواب عن رقم ٧ و ٨ أنتم عونصريون يااغبيا لانكم لاتعرفونا قمة هدا الرجل
مقبول مرفوض
0
-12-
كهنة الإسلام واللعب بعقول الناس
29 أبريل 2014 - 10:42
ناضلت الشعوب الأوروبية، ضد الإقطاع والاستبداد السياسي، والطبقات الكلاسيكية والبورجوازية المسيطرة، وضد الكهنوت الديني الظلامي المطلق، طويلاً إلى أن وصلت إلى هذا الشكل المجتمعي والسياسي والإداري المتميز، بحيث أصبحت قبلة لكل شعوب الأرض، تقبل عليها من كافة الأصقاع علها تحظى بموطئ قدم في هذا النعيم الدنيوي المقيم، تاركين وراءهم شعوذات بلدانهم وأساطيرهم الكاذبة عن النعيم والفردوس المفقود. وتشكل اليوم الجاليات المهاجرة أرقاماً، ومعدلات نمو سكاني باتت تهدد الوضع الديمغرافي للشعوب الأوروبية التي لا تتكاثر إلا وفق دراسات مستقبلية تضع في حسبانها العامل الاقتصادي والتربوي والأسروي، فيما الجاليات المهاجرة تتوالد وتتكاثر بطرق عشوائية، ومن دون حسابات واعتبارات لا آنية، ولا مستقبلية، أي وكما يقال بالعامية، على "السبحانية"، ونفس هذا الأمر "السبحانية" هو ما أدى للكوارث المجتمعية والسياسية والاقتصادية التي جعلتها تفر من بلدانها بالقوارب، وتحت جنح الظلام. وكل هذه العوامل والتهديدات المادية قد لا تشكل أية أهمية تذكر فيما لو قورنت بالتهديدات الثقافية التي قد تقلب المعبد الحضاري الأوروبي على رؤوس شعوبه.
مقبول مرفوض
0
-13-
ASNOUS
29 أبريل 2014 - 22:51
إلى الرقم 13 إننا نعرف قمة هذا الرجل. أنه حارب في صفوف الصهيونية المسيحية ولقي جزائه في جبال الشام على يد الجيش السوري البطل الذي مرغ أنف الإرهابيين في التراب وحمى الله دول العالم من سرطان الشر الأوسخ.
مقبول مرفوض
0
-14-
إرهابي مغربي في قبضة العدالة
29 أبريل 2014 - 23:04
رفضت السلطات الهولندية منح جوازات سفر لنحو 10 شباب هولنديين يشتبه في انهم يرغبون في القتال الى جانب مسلحين اسلاميين في سوريا.
وبحسب احصاءات منظمة اهلية فان اكثر من 100 شاب هولندي توجهوا الى سوريا حتى الان للقتال ضد الدولة السورية في النزاع المستمر منذ نحو 3 سنوات. وقتل 7 منهم على الاقل حتى الان، ونفذ واحد منهم على الاقل هجوما انتحاريا.
وحذر الاتحاد الاوروبي في وقت سابق من هذا العام من ان اعداد الشباب الاوروبيين الذين يتوجهون للقتال الى جانب منظمات متطرفة في سوريا ودول من بينها الصومال والسودان يتزايد بسرعة كبيرة.
وتخشى الدول الاوروبية ان يعود هؤلاء الشباب بعد تطرفهم الى بلادهم وقد تدربوا على استخدام الاسلحة وحرب العصابات ما يشكل خطرا على امن تلك الدول.
والعام الماضي حذرت منظمة مكافحة الارهاب في الحكومة الهولندية من تهديد شديد على امن البلاد نتيجة الاشخاص الذين يتوجهون الى سوريا، وقالت المنظمة انها "تراقب عن كثب" العائدين من سوريا.
مقبول مرفوض
0
-15-
الإرهابيون لا دين لهم
30 أبريل 2014 - 19:10
بأول طلقه أطلقت في سوريا . لم يعد يهمني اي بلد عربي ثاني و لا اهتم له و لا تهتز لي شعرة بماسيهم.
افرح بكوارثهم و افرح بغباءهم و استمتع عندما يصعد حمار من حمير الانظمه العربي ينعق و ينهق بالقوميه و للديمقراطيه و القضيه الرءيسيه.
انا لست من سوريا و أتمنى ان أكون. اتمني ان يطول عمر النظام السوري حتى يقضي على هؤلاء الجهله و الحمير و يخرب المنطقه جمعاء.. و جنت على نفسها براكش
مقبول مرفوض
0
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية