la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. منير الحدادي يرغب في اللعب مع المنتخب المغربي (0)

  2. فريد الحمديوي يروي تفاصيل زيارة العائلات للمعتقلين بعكاشة (0)

  3. وزارة اخنوش تعتزم انشاء وحدتين لتعليب وتثمين "الهندية" بالحسيمة (0)

  4. بلاغ لادارة سجن عكاشة حول وضعية معتقلي الحسيمة (0)

  5. الحرس المدني يحذر من كارثة في معابر مليلية ويحمل المسؤولية للمغرب (0)

  6. غرفة التجارة والصناعة تناقش واقع المرأة المقاولة باقليم الحسيمة (0)

  7. المجلس الوطني يُنهي استفادة عائلات معتقلي الحراك من حافلة التنقل إلى "عكاشة" (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | السيطرة على حريق في المركب التجاري بالناظور

السيطرة على حريق في المركب التجاري بالناظور

السيطرة على حريق في المركب التجاري بالناظور

شب صباح اليوم الثلاثاء 23 شتنبر الجاري، حريق في أحد المحلات التجارية بسوق المركب التجاري بالناظور، مسببا في خسائر مادية مهمة، و لم تعرف لحد الأن الأسباب الرئيسية للحريق و القيمة المالية للخسائر التي أحدثها، فيما لم تستبعد مصادر مطلعة أن يكون الحريق بسبب تماس كهربائي.

هذا ونجحت عناصر الوقاية المدنية في سيطرت على الحريق و حالت دون انتقال ألسنة النيران إلى المحلات التجارية المجاورة مما كان سيسبب كارثة أخرى للناظور خاصة و أن كارثة "سوبير مارشي" ما تزال لم تندمل جراحها بعد.

وإرتباطاً بالموضوع قد أوصد تجار المركب التجاري أبواب محلاتهم دون استثناء تضامنا مع أصحاب المحلات المحترقة، وتوجهوا في مسيرة عفوية نحور مقر عمالة الناظور، مطالبين بإيجتد الحلول الشافية للحرائق المتكررة بالمركب التجاري البلدي.

وأعلن التجار اعتصاما أمام مقر بلدية الناظور مطالبين بحضور رئيسها طارق يحيى، وهددوا بإطالة إعتصامهم إلى حين الإستجابة لمطالبهم الداعية إلى توفير شروط السلامة والوقاية بالمركب، وهنا تجدر الإشارة أنه ومنذ الكارثة التي لحقت ب"السوبر مارشي" عملت السلطات على تثبيت قنينات إطفاء بكل أجنحة السوق تحسبا لمثل هذه الكوارث.

دليل الريف: متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
m.z
24 شتنبر 2014 - 00:13
علآ السلآمتكم يآ تجار المركب الناظو.الله عالم منين جاهادشي واش من الكهرباء او من حسد البشر.التاجر ديما كتجي فيه مسكين يحسن عاون يلطييييييييييف.
مقبول مرفوض
1
-2-
m.z
30 شتنبر 2014 - 23:05
نحن نتأسف لما حصل للمركبين في الناظور.فهذه المشاكل نسمعها بكثرة في اسواقنا بالمغرب.ولا أعرف سبب هذه المشكلة.هل هي من اهمال المواطن أومن المجلس البلدي؟أما بالنسبة لمعظم الاسواق دكاكين مصنوعة بِتْشَابَّة وخيط من الكهرباء فوق منه،الله يحفظ هذا التاجرالبسيط يا لطيييييييف والله يسترأو ربي احفظ على التاجر الساعي على أولاده.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية