English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. شرطة إسبانيا تقتل المغربي يونس أبو يعقوب منفذ اعتداء برشلونة (0)

  2. نادي روما الايطالي يسعى للتعاقد مع منير الحدادي (0)

  3. شخصيات تطالب باطلاق سراح معتقلي حراك الريف (0)

  4. عائلات بعض معتقلي الحراك تُقاطع احتفالات عيد الأضحى (0)

  5. لماذا خاطب الملك القارة الأفريقية وليس الريف المغربي؟ (0)

  6. شد وجذب بين الحكومة المغربية و"مراسلون بلا حدود" بسبب حراك الريف (0)

  7. على خلفية الحراك .. سنة سجناً نافذة لشاب من بني بوعياش (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | قضية مشروع باديس.. توقعات بعودة "المغضوب عليهم" وتنحية العلمي

قضية مشروع باديس.. توقعات بعودة "المغضوب عليهم" وتنحية العلمي

قضية مشروع باديس.. توقعات بعودة "المغضوب عليهم" وتنحية العلمي
مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
Almohajir
9 أكتوبر 2014 - 12:16
وهل هناك شيئا اكثر من سياسة عفى الله عما سلف. سيرجعون كلهم لنهب ماتبقى من اراضي المواطن المسكين الذي عينه بصيرة ويده قصيرة. هنيئا للبورجوازية الجديدة بمدينة الحسيمة ولمقاوليها الذين اصبحوا مابين عشية وضحاها من اعيان المدينة ولكن المثل المغربي الفلاحي يقول(ماتحسب خرفانك وجديانك حتى يفوت حيان ومارس)
مقبول مرفوض
2
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية