English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. بلجيكا .. امتلاك عقارات بالمغرب يورط 157 مهاجرا يستفيدون من السكن الاجتماعي (4.00)

  2. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

  3. مشروع لتهئية طرق قروية بجماعتي مسطاسة ومقصولين بإقليم الحسيمة (0)

  4. الإستثمار والموارد المائية في جهة الشمال (0)

  5. ظروف مزرية يشتغل فيها عمال النظافة بإقليم الحسيمة (0)

  6. التلفزيون المغربي و مسلسل الإنحدار المستمر (0)

  7. عبد السلام بوطيب عضوا بلجنة تحكيم أكبر مهرجان سينمائي بكوبا (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | مديح يوقّع رسميا مع الحسيمة ويؤكد على ضرورة تجاوز فترة الفراغ

مديح يوقّع رسميا مع الحسيمة ويؤكد على ضرورة تجاوز فترة الفراغ

مديح يوقّع رسميا مع الحسيمة ويؤكد على ضرورة تجاوز فترة الفراغ

وقع الإطار الوطني مصطفى مديح، عقده مع فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم بشكل رسمي، وذلك عصر يومه الاثنين 13 أكتوبر الجاري بمقر النادي بمدينة الحسيمة، وحدّدت مدة العقد في سنة واحدة قابلة للتجديد، ليعوض بذلك المدرب حسن الركراكي الذي فسخ عقده مع الفريق الريفي بالتراضي.

وكان المدرب مديح قد إلتقى لأول مرة بلاعبي فريق شباب الريف الحسيمي في حصة صبيحة يوم أمس الأحد، التي إستهلها القائ الجديد بكلمة شكر خلالها المدرب السابق الركراكي على ما قام به داخل الفريق الحسيمي مشيدا بمجهوداته وكفاءته، كما أوصى اللاعبين بضرورة التشبث بالأخلاق التي تميز الكتيبة الزرقاء وكذا الاجتهاد الجماعي لتجاوز فترة الفراغ وبلوغ الأهداف.

وسيواجه مصطفى مديح أول إختبار رسمي  يوم الجمعة 17 اكتوبر، في لقاء سيجمع شباب الريف بفريق المغرب الفاسي برسم الجولة الخامسة من البطولة الوطنية قبل مواجهة بركان بالحسيمة في تحدي التأهل للنصف النهائي من الكأس الفضية.

وكان مصطفى مديح قد بدأ مساره كمدرب بالبطولة الوطنية، وعلى رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني الأولمبي، فقد نال المركز الأول وفاز بالميدالية الذهبية في منافسة الألعاب الفرانكوفونية بكندا 2001، وأحرز الميدالية الذهبية، ثم ربانا للمنتخب الأولمبي المغربي خلال الألعاب الأولمبية بأثينا.

وكانت تجربته بالبطولة الوطنية، حافلة أيضا، حيث أحرز مع فريق أولمبيك خريبكة لقب كأس العرش موسم 2006، ثم لقب البطولة سنة 2007، وكانت تجربته الموالية رفقة فريق الجيش الملكي خلال موسم 2007 حيث فاز معه في نفس السنة على لقب كأس العرش، ثم فاز معه بلقب البطولة في موسم 2007/2008.

وبعد عودته من تجربة تدريب الوكرة القطري لموسمين، عاد إلى البطولة الوطنية للإشراف على فريق حسنية أكادير 2011، لينفصل عنه في نهاية الموسم الماضي. ليتم تعيينه مدربا جديدا لفريق شباب الريف الحسيمي في أكتوبر 2014.

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
جاكيشان
14 أكتوبر 2014 - 01:58
بالتوفيق لشباب الريف مع هذا المدرب اتمنى ان يحقق احدى الالقاب
مقبول مرفوض
3
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media