English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. العثور على جثة استاذ معلقة داخل منزله ببني بوعياش (1.00)

  2. شباب الريف الحسيمي يعود بهزيمة امام أولمبيك آسفي (0)

  3. عائلات معتقلي الحراك بـ"عكاشة " تحذر من بيانات كاذبة تنشر باسمها (0)

  4. الحكومة تنفي "تجاهل" ملف الحسيمة ضمن حصيلة الـ 120 يوما (0)

  5. العثماني يطالب الوزراء بتقارير دقيقة حول مشاريع "منارة المتوسط" (0)

  6. الناشطة الامازيغية "مزان" امام القضاء بعد فيديو تدعو فيه الى ذبح العرب (0)

  7. اكاديمي اسباني يتوقع عودة سبتة ومليلية الى المغرب لهذا السبب (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | 32 سنة سجنا لمتهمين بهتك عرض قاصر بالحسيمة

32 سنة سجنا لمتهمين بهتك عرض قاصر بالحسيمة

32 سنة سجنا لمتهمين بهتك عرض قاصر بالحسيمة

قضت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الحسيمة، أخيرا،  بإدانة متهمين بهتك عرض قاصر معروف بضعف قواه العقلية بالعنف مع الاستعانة بشخص آخر، وحكمت عليهما بستة عشر سنة سجنا نافذا لكل واحد منهما.

وكان الظنينان أحيلا على الغرفة المذكورة بموجب متابعة النيابة العامة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما. وحسب مصدر مطلع فإن أسرة الضحية كانت تقدمت بشكاية لدى المصالح المختصة، تفيد فيها أن ابنها تعرض لعمل إجرامي، تمثل في هتك عرضه بالعنف من قبل شخصين، استغلا حالته العقلية الضعيفة وعمدا إلى هتك عرضه. وأضاف المصدر أن المعنيين بالأمر استدرجا الضحية إلى مكان بعيد عن المارة، حتى تمكنا من الاختلاء به في منطقة « مورو بييخو «، ومارسا عليه الجنس عدة مرات، بعدما شاركهما احتساء الخمر كان أحضراه معهما. 

وانتقلت عناصر الضابطة القضائية رفقة الضحية إلى المكان الذي تعرض فيه للاغتصاب، بعد أن كان والد الضحية تقدم بشهادة طبية تثبت تعرض ابنه إلى عملية هتك العرض، فأثار انتباهه أحد المشتبه فيهما، وتمكن من التعرف عليه، مشيرا بيده إليه. وأكد المصدر ذاته، أنه بعد عودة الضحية إلى منزله بعد الحادث، أثارت رائحة الخمر التي كانت تفوح من فمه، وثيابه الممزقة، انتباه والده، إذاك أطلعه على واقعة الاعتداء التي تعرض لها جنسيا. واعترف الظنينان بالمنسوب إليهما في كل مراحل التحقيق. كما تبين للمحكمة بعد الاستماع لكل الأطراف أن كل القرائن تشير إلى ثبوت التهمة في حق المتهمين، وخلصت إلى إدانتهما ابتدائيا بستة عشر سجنا نافذا لكل واحد منهما.

جمال الفكيكي / الصباح

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية