la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. "الجامعة الوطنية" بالحسيمة ترفض "عقود الاذعان" وتتشبث بمجانية التعليم (5.00)

  2. الملك يعين خمسة وزراء جدد خلفا لمن اطاحت بهم "منارة المتوسط" (2.33)

  3. قتيل و11 جريحا في حادث تدافع بمعبر بني انصار - مليلية (فيديو) (0)

  4. مديرية التعليم بالحسيمة ترد على نقابة حول واقع قطاع التعليم بإساكن (0)

  5. الصراع بين رئيس الجامعة والوزارة يحرم سلة الحسيمة من المشاركة في بطولة دولية (0)

  6. افتاتي : "البام" جاء لطحن تركة الخطابي في منطقة الريف (0)

  7. بلعيد الرايس يخلف الخماري على راس مجموعة جماعات بني ورياغل (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف الحسيمي يخطف التعادل من الكوكب المراكشي

شباب الريف الحسيمي يخطف التعادل من الكوكب المراكشي

شباب الريف الحسيمي يخطف التعادل من الكوكب المراكشي

عاد فريق شباب الريف الحسيمي اليوم الأحد، بنقطة ثمينة من مدينة مراكش، و ذلك بعدما تعادل أمام كوكب المراكشي بهدف لمثله، في مباراة لحساب الجولة 8 من الدوري المغربي للمحترفين. 

بالعودة إلى أطوار المباراة، فإن فريق الكوكب المراكشي بقيادة مدربه هشام الدميعي، تمكن من افتتاح حصة التسجيل دقائق قبل نهاية الشوط الأول، بحيث أن سفيان البهجة هز شباك الخصم في الدقيقة 34.

الشوط الأول انتهى بتقدم أصحاب الأرض، إلا أن الأمور تغيرت في النصف الثاني من المباراة، بحيث أن نادي شباب الريف الحسيمي ظل متمسكا بأمله في تعديل النتيجة، و نجح في الوصول إلى مبتغاه في الدقيقة 83، عن طريق لاعبه نبيل أمغار.

و بهذا التعادل، يكون فريق شباب الريف الحسيمي قد حرم الكوكب المراكشي من مواصلة مطاردة الوداد البيضاوي صاحب الصدارة، بحيث رفع رصيده إلى 14 نقطة، بينما رفع أبناء الريف رصيدهم إلى 9 نقاط، متواجدا في المركز 12.

البطولة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
ف الحموتي ورسالة عاجلة !
9 نونبر 2014 - 17:51
بنية الدفاع التي نشأها مديح كانت ممتازة لكن الاشكال اظن كان في قلعة الهجوم وذلك بابعاد نبيل امغار صانع التحف وعبد الرحيم مقران ايضا وللامانة الى جانب امباركي والحنفي يجب ادخال نبيل ومقران برسمية لا نقاش فيها لانهما لاعبان من الطراز الرفيع , وللمرة الثانية اتمنى من المدرب مديح ان يضغط من اجل رسمية نبيل ومقران والحنفي وامباركي برسمية ثابتة في كل المباريات مع الحفاظ على بنية الدفاع التي لعب بها الفريق اليوم لانها كانت ممتازة واظن كانت في حاجة الى دعم من طرف الوسط العلوي والهجوم الذي لم يكون في المستوى في الشوط الاوال اي بالواضح عندما لم يكون في الملعب نبيل ومقران لان هذاين اللاعبين مع امباركي والحنفي يمكن صناعة الحدث. وشكرا
مقبول مرفوض
2
-2-
sa7ib wa7it 1
9 نونبر 2014 - 19:54
يجب كبح السعي المادي الذي ينساق وراءه المكتب المسير للفريق بعض الأحيان واخرها بيع عماد أمغار وسلام الحاج والمنصهر كرين وغيرهم رجاء اكبحوا أطماعكم والفريق أغلى منكم والجامهير عاقت بكم .. وتبا للمصالح المادية ان كانت لا تحترم المصالح المعنوية وكل من يسعى للمادة هو قاتل الكرة وقتل أمل الجمهور بامتياز ....ولا للفساد !
مقبول مرفوض
1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية