English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. رسمياً .. معتقلي الحراك بـ"عكاشة" خارج لائحة المستفيدين من العفو الملكي (4.00)

  2. حراك الريف يخيم على اعداد مشروع قانون مالية السنة المقبلة (1.00)

  3. المجاوي يحذر من التشكيك في المعتقلين الذين قد يستفيدون من العفو الملكي (0)

  4. الحسيمة مرشحة لاحتضان مباريات من بطولة كأس العالم 2026 (0)

  5. الحسيمة .. ارتفاع عدد ليالي المبيت السياحية بـ 6 في المائة (0)

  6. رصد حوالي 46 مليار لانهاء مشروع الطريق السريع تازة-الحسيمة (0)

  7. ابتدائية الحسيمة توزع 6 سنوات سجنا على 3 من معتقلي الحراك (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | كتاب الرأي | «ريحانة الجباري»...شهيدة العفة و الطهر‎

«ريحانة الجباري»...شهيدة العفة و الطهر‎

«ريحانة الجباري»...شهيدة العفة و الطهر‎

كتب التاريخ بمداد العفة و الطهر ،أن فتاة سنية إيرانية لم تكمل عقدها الثالث تقدمت واثقة الخطى ،و وقفت شامخة الرأس و استقبلت الموت الزؤام راضية، و اختارت عفافها و طهرها على العيش في عالم مسعور بالشهوات و النزوات، كما كتب التاريخ أيضا أن دولة تسمى إيران قررت بكل أجهزتها أن تنتقم من تلك الفتاة لتضاف لسجل الجرائم المتورم لنظام الملالي، و هي تشكل استمرارا فظا لمسلسل واسع و رهيب من الانتهاكات ضد الإنسانية استمرت لأكثر من ثلاثة عقود.

 تلك هي قصة الفتاة الإيرانية المهندسة الشهيدة - بإذن الله – "ريحانة الجباري" ذات 26 سنة التي قضت في السجن سبع سنوات قبل أن يتم إعدامها بتهمة قتل ضابط مخابرات شيعي يدعى:"مرتضى عبد العلي سربندي"؛ حيث حاول هذا الضابط اغتصابها و انتهاك عرضها ،فشجت رأسه في فورة من الدفاع المشروع عن الدين و النفس و العرض و الكرامة لقتله و تطبيق الحد الشرعي عليه باعتباره فاسدا و مارقا و مغتصبا، و كان ذلك في يوليو 2007 إلا أن الجهاز القضائي في إيران كانت له وجهة نظر أخرى تمثلت في الوقوف مع الجاني ضد الضحية، و إصدار حكم الإعدام الجائر رغم كل المناشدات الدولية و المنظمات الحقوقية التي ضرب بها نظام الملالي عرض الحائط ؛فتم تنفيذ الحكم يوم 24 أكتوبر 2014 ،و قد أثار هذا الحكم الذي بدا مع مناسبة العام الهجري الجديد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبروا عن سخطهم و استيائهم مما حصل من جريمة لا يقبلها من كانت في قلبه ذرة من إيمان؛ فالكل عبر عن حزنه الشديد تجاه الحدث، و شارك الكثير في نشر الخبر و التعليق عليه سائلين المولى عز و جل لتلك الشهيدة بالرحمة و الغفران و أن يسكنها فسيح جناته ،و هي فاتحة خير لها و هو ما يدل عليه الحديث الذي رواه البخاري في صحيحه عن انس بن مالك رضي الله عنه أن :(النبي صلى الله عليه و سلم: "مرّ بجنازة فأثنوا عليها خيراً" فقال النبي صلى الله عليه وسلم: وجبت، ثم مرّ بجنازة أخرى فأثنوا عليها شراً، فقال النبي صلى الله عليه وسلم: وجبت فقالوا: ما وجبت يا رسول الله؟ فقال هذا أثنيتم عليه خيراً فوجبت له الجنة وهذا أثنيتم عليه شراً فوجبت له النار أنتم شهداء الله في أرضه).

و حق للجميع أن يطلق عليها شهيدة العفة و الطهر، فقد لاحظت كما لاحظ الكثير تلك المشاركات الجمة التي شارك فيها الكثير، ما دل على أن اختنا رحمها الله لها محبة في قلوب أهل السنة، و راقت لي تلك الرسالة الأخيرة التي كتبتها بكثير من الكلام الذي يعجز الكثير منا عن تحقيقه و التضحية في سبيله، فجاء في مطلعها :«عزيزتي شوليح، علمت اليوم أنه قد جاء دوري لمواجهة القصاص. لقد وصلت للصفحة الأخيرة من كتاب حياتي، ولكني لم أحظَ بفرصة تقبيل يدك ويد أبي.

لقد سمح العالم لي أن أعيش 19 عاماً، ثم جاءت تلك الليلة المشؤومة، التي ربما كان يجب أن أقتل فيها ويلقى جسدي في ركن قصي. وكانت الشرطة ستعرض جثتي عليك للتعرف إليها، وكنت ستعلمين بأنه تم اغتصابي وقتلي، وإن القاتل لن يستدل عليه، لأن لا حول لنا ولا قوة. ومن ثم كنت ستقضين حياتك في معاناة وعار مما ارتكبت.

لقد علمتِني يا أمي، يا أعزّ أم، أن أحدنا يأتي إلى هذا العالم لاكتساب الخبرات. وتعلمت منك أن علينا أحياناً القتال. وان علينا أن نثابر، لكي نخلق قيمة لنا، حتى لو كان ذلك يعني الموت. وعلمتني أنه عندما أذهب إلى المدرسة ينبغي أن أكون متعالية على النزاعات والشكاوى. وعندما تم تقديمي للمحاكمة، بدوت وكأنني قاتلة بدم بارد ومجرمة بلا رحمة لأنني لم أذرف الدموع ولم أتسوّل العطف، حتى أنني لم أبك، فقد كنت واثقة من حقي ومن القانون. ولكن واجهتني تهمة عدم المبالاة، وكم كنت ساذجة بتوقعي العدالة من القضاة! »، و استأنفت قائلة: « العالم لم يحبنا يا أمي، وأنا الآن استسلم لذلك واحتضن الموت، لأنني في محكمة الله سوف أقوم باتهام المفتشين وقضاة المحكمة الذين آذوني في يقظتي ومنامي. في العالم الآخر، إنه أنا وأنت من سيوجه التهم لهؤلاء، وسننتظر لنرى ما يريده الله.. أنا أحبك يا أمي».

لا أعرف مدى قدرة أم ريحانة على الصبر، وما كنت ثاويا أمامها و هي تقرا هذه الرسالة ، ولكن أعرف أنه كانت تغمرها الدموع اليائسة، دموع أم تودع بنتها إلى الموت، و أكاد أجزم أن لغة الروح تناثرت في تلك الرسالة، ستغض الأم من طرفها قائلة بنبرة تخنقها العبرات: ليتهم أعدموني معك أو نيابة عنك.

فأصعب موقف أن تتحدث في شخص قد مات بقوة القرار الذي لا تملك له دفعا، أما إذا كان فلذة كبد فلا أصدق أن في طوق المرء أن يتحمل النظر إليه أكثر من مرة.

هكذا مشت الشهيدة ريحانة في درب الأباة و الخلود ،و لعلها معادلة في غاية الغرابة أن تعدم لكونك دافعت عن عرضك من مغتصب اشر و مجرم و دنئ و أن يقتص القضاء الظالم من الضحية و يدافع عن الجلاد، و لكن إذا عرف السبب بطل العجب، فأثناء مثولها أمام القاضي قال لها: لماذا قتلتي الرجل؟ فقالت: دفاعا عن شرفي، فرد عليها: هذا ليس مبرر للقتل، فقالت له: لأنك لا تعرف معنى الشرف، فكان ما كان من الحبس بتهمة اهانة المحكمة ،و لو صدقوا لكرروا الجواب الصحيح المتضمن لبيان التهمة:( أخرجوهم من قريتكم إنهم أناس يتطهرون) و بالتالي فقد دفعت الشهيدة "ريحانة الجباري" بشجاعة و إصرار و إباء ثمن دفاعها عن طهرها و عفافها في وجه قوم لا يعرفون للطهر معنى ،و ستظل أيقونة نضال المرأة الإيرانية الحرة المدافعة عن طهرها في مقاومة عصابة لا تعرف الطهر.

رحم الله ريحانة الجباري وتقبلها في الشهداء، وجمعنا بها في الجنة.

الياس الهاني

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (30 )

-1-
النفاق والإعتناق
12 نونبر 2014 - 20:45
بعض العرب وخاصة أصحاب الجهل المقدس الذين يقولون أن لحمهم مسموم من كثرة النفاق والكذب والتدليس يصابون بمرض جنون البقر عندما يرى التفوق الإيراني التقني في جميع المجلات.بينما العرب ومعهم كهنة الإسلام وشيوخ الإسترزاق الذين إتخذوا دين الله وسلية للعيش مازالوا يتناحرون في الأمور الدينية والصحراء القاحلة لا صناعة ولا إنتاج كل شيئ مستورد من عند الذين يسمونهم بالكفــــار
إنه لمن باب التذكير البريء القول بأن كل الحروب التي مولها ودعمها "العرب" سابقاً، في المنطقة، أفضت لصالح إيران وأعطتها مكاسب إستراتيجية هائلة لم تكن تحلم بها سابقاً، وانتهت بخسارة نفس العرب الصناديد لمكاسب إستراتيجية ولوجستية ومادية مؤلمة وهائلة، أي أنهم لم يكونوا سوى بيادق في لعبة الأمم والكبار.
إذ لا يكاد يمر يوم من الأيام إلا وتفاجئك إيران "الصفوية المجوسية الـ Magi الفارسية الرافضة"، هذه، وكله حسب الخطاب إياه، باختراع ينزع الألباب، وإنجاز يبهر الأبصار، فمن سلسلة ومنظومة الصواريخ التي لم يعد بإمكاننا إحصاؤها، (سجيل وفاتح110 والهادر والحسين والقاهر وقيام والقادر ونصر1، وكافوشكار3، تصل مديات بعضها إلى أكثر من ألفي كيلومتراً، وصواريخ أخرى مخصصة لوضع الأقمار الصناعية في مداراتها حول الأرض، ولا مجال لجرد وسرد مزاياها التعبوية والفنية في عجالة رأي كهذه، ولا ننسى بالطبع درة هذه القائمة وهو شهاب3 الذي يضع إسرائيل تحت مرمى النيران الصاروخية ذات القواعد المتحركة التي لا يمكن رصدها أو ضربها، إلى طائرات التجسس من دون طيار، إلى إطلاق الأقمار الصناعية والصواريخ التي تحملها (صاروخ سفير-2 الشهير مؤخراً الذي سبب عاصفة إعلامية وحرجاً منقطع النظير لمن يسمون بالعرب)، إضافة إلى صاروخ "حوت" وهو أسرع صاروخ تحت السطح في العالم لم تنجح حتى أميركا في تصنيعه، وتبلغ سرعة هذا الصاروخ 100 متر في الثانية وليس بمقدور أية بارجة حتى وان كانت مزودة بالأنظمة المضادة للصواريخ البحرية، الإفلات منه . إلى تخصيب اليورانيوم بنسبة 20% وتشغيل مفاعل بوشهر النووي رغماً عن أنف، مجلس محافظي الوكالة.
مقبول مرفوض
3
-2-
Nordin
13 نونبر 2014 - 00:25
هذه المشكلة واردة حتى في الباكستان. وبكثرة.
وهذا راجع إلى تطبيق الشريعة في قانون الجنايات.
فمثلاً: رجل إغتصب إمرأة. لا يهم هل الرجل ضابط عسكري أم رجل عادي.
فإذا كان هناك رجلان شاهد الجريمة، وأدلى بشهادتهما لصالح المرأة(الضحية)، فسيعاقب مرتكب الجريمة.
إذا كانت هناك إمرأتين(عكس المثال السابق) شاهدتا الجريمة، فلا يمكن أن يدليان بشهادتهما أمام القاضي !
لماذا؟ لأن الشريعة الإسلامية لا تقبل شهادة النساء.
الشهود لازم أن يكونوا رجال.
هناك مثال ثالث: إذا كانت هناك إمرأتان ورجل واحد شاهدوا الجريمة وأدلوا بالشهادة لصالح المرأة المغتصبة، في هذه الحالة تقبل شهادة النساء. ولكن لازم أن يكون هناك رجل واحد على الأقل.
قد ينوي البعض أن المرأة تساوي نصف الرجل.
بل المرأة لا تساوي حتى نصف الرجل! وحتى لو أتت أربعة نساء بشهادة ضد رجل واحد جاني فالشريعة الإسلامية لاتعاقب هذا المجرم اللهم إلا إذا إستعرف بالجريمة. أما إذا أنكر فهو بريء.

الآية التي يعتمد عليها القاضي الشرعي بشأن الشهود البقرة:282.
أما الإغتصاب فلا توجد هناك آية. القرآن تحدث على السرقة ولكن لم يتحدث عن الإغتصاب. وهذا أمر غريب.
هناك آيات تتعلق بالزنى، ولكن الزنى شيء آخر.

فإذا عرف السبب فماذا سيحصل للعجب؟
مقبول مرفوض
-4
-3-
ABARAN
13 نونبر 2014 - 12:06
طيز طيز فيك وفي مقالك الذي سرقته من المواقع الإلكترونية المعادية لإيران وتريد نشر سمومك الطائفية على موقع دليل الريف المحترم الذي يدافع عن أهل المنطقة !!! أين كنت عندما قتل المناضل عبد الكريم في مخفر شرطة الحسيمة وكذالك المناضلين من بني بوعياش مازال المخزن يهددهم بالموت.وماذا عن الممارسات التعسفية من قبل الخونة الذين يتعاملون مع المخزن كأمثالك.
عليك بالإبتعاد عن المواقع الإلكترونية لأنها من إختراعات الكفار وأن تكتفي بما إغترعه سلفك الناكح من بول البعير والحبة السوداء ونكاح القصيرات وإرضاع الكبير وإستعمال لخيار والخيزو وبودنجال عند الضرورة أيها الداعشي من مرموشة.
مقبول مرفوض
0
-4-
فلـــول الإجــــرام الدولي
13 نونبر 2014 - 12:25
أفضل مكان لك إما تورابورا في أفيونستان عند الإرهابي الأعور الملا عمر أو عند الخلافة بقيادة أبو بكر الإرهابي البغدادي و لا تنسى الإفريقي أبو بكر شيكو قائد ألوية الإرهاب بوكو حرام .وأن تترك أهل الريف أن يعيشوا في محبة وأمان وإستقرار ووقاهم الله من شركم ودينكم الذي بني بالسف وقطع الرقاب.

لقد عاث الديانة السلفية الوهابية الارهابية التكفيرية الفساد والافساد والقتل والذبح والتفخيخ وتدمير المجتمعات وهو فكر أقل ما يقال عنه أنه لا يمت للأنسانية او قيم السماء بشيئ.السفليون الساقطون وأرهابيي الوهابية لا يعرفون البسمة ولا يعرفون سوى لغة شحذ السيوف لقطع الرؤؤس.أنه ديانة همفر البريطاني التي شجع المقبور بن عبد الوهاب لذبح مخالفيه.هؤلاء سرطان وورم خبيث في مجتمعاتنا ويجب تطهير المجتمع من دنسهم.
مقبول مرفوض
6
-5-
الريفي1
13 نونبر 2014 - 15:53
اين اسلام الصالحين من اهل البيت و الصحابة
مقبول مرفوض
6
-6-
الشيعة يروون احاديثهم بالعنعنة عن الحمار
13 نونبر 2014 - 20:15
الشيعة لا ينتجون اي افكار إضافية هم صعاليك سبابون طعانون لا يقبلون الحق

خونة عبر مراحل التاريخ إن ايران تصنع الطائرات والصواريخ الباليستية

وارض جو ووو اقوى دولة في المنطقة كما نسمع في اعلامهم لماذا يا ترى لأنهم حلفاء الصهاينة والامريكان.
لنعرف أوجه التشابه بين اليهود والشيعة الاثني عشرية
1 - اليهود قالوا لا يصلح الملك إلا في آل داود، وقالت الشيعة الاثنا عشرية: لا تصلح الإمامة إلا في ولد الحسين من زوجته الفارسية بنت كسرى.
2 - قالت اليهود: لا جهاد في سبيل الله حتَّى يخرج المسيح الدجال وينزل السيف، وقالت الشيعة الاثنا عشرية: لا جهاد في سبيل الله حتَّى يخرج المهدي وينادي منادٍ من السماء.(جهاد الدفع لتحرير فلسطين مثلا)
3 - اليهود يؤخرون الصلاة إلى اشتباك النجوم، وكذلك الشيعة الاثنا عشرية يؤخرون المغرب إلى اشتباك النجوم. وقد قال - صلى الله عليه وآله وسلم -: «لَا تَزَالُ أُمَّتِي علَى الْفِطْرَةِ مَا لَمْ يُؤَخِّرُوا الْمَغْرِبَ إِلَى أَنْ تَشْتَبِكَ النُّجُومُ». (1)
4 - اليهود حرفوا التوراة، والشيعة الاثنا عشرية حرفوا القرآن.
5 - اليهود لا يرون المسح علَى الخفين، وكذلك الشيعة الاثنا عشرية.
6 - اليهود تبغض جبريل يقولون هو عدونا من الملائكة، وكذلك فئة من الشيعة الاثنا عشرية يكرهون جبريل و يقولون غلط جبريل بالوحي الذي هو من نصيب علي لكن كلف محمد - صلى الله عليه وآله وسلم -.
* الشيعة الاثنا عشرية وافقوا النصارى في خصلة النصارى؛ ليس لنسائهم صداق إنما يتمتعون بهن تمتعًا، وكذا الشيعة الاثنا عشرية يتزوجون بالمتعة ويستحلونها ساعة أـو يوما أو شهرا مقابل أجر كما يفعل مع القحاب.
ولكن هناك فرق بين الشيعة وبين اليهود والنصارى:
سُئلت اليهود: من خير أهل ملتكم؟ قالوا: أصحاب موسى.
وسئلت النصارى: من خير أهل ملتكم؟ قالوا: حواري عيسى.
وسئلت الشيعة الاثنا عشرية: من شر أهل ملتكم؟ قالوا: أصحاب محمد - صلى الله عليه وآله وسلم -.
الشيعة هم اليهود واليهود هم الشيعة
مقبول مرفوض
-6
-7-
نور الاسلام
13 نونبر 2014 - 21:45
الى الملقب بنور الدين من أين لك بهذا العلم هل هو من باكستان او ايران او السعودي
من قال خدعك يا أخي وتفل عليك يا نور الدين
ماهي حجتك يا عالم زمانه
الا يكفي افتراءات محمود بلحاج لتنضاف اليه انت ايضا
مقبول مرفوض
0
-8-
اريفي 5
13 نونبر 2014 - 21:50
ان التطرف الديني لا يمكن ان يواجه بتطرف علماني او العكس الا و ادَى ذلك الى النفي و النفي المضاد بل و الوحشية و القتل بالدم البارد. فالوهابية شئنا ام ابينا لم تنتج الا الارهاب والدولة القبلية في السعودية ذات الحكم المطلق و الاموال التي تضخها الليبيين و المصريين و استقبالها للسفاح التونسي .و الرافضة الصفوية في ايران لم تنتج الا اكثر من الارهاب و الوحشية التي لم تعرفها الانسانية من قبل .ولكم ان تقرؤوا "التشيع العلوي ضد التشيع الصفوي" لعلي شريعتي و سترون العجب العجاب في كيفية تأسيس الحكم المطلق و نفي الآخر او مصادرة حقه وفق احاديث مزورة للكليني تنسب زورا و بهتانا لأهل البيت عليهم السلام. و راجعوا كذلك الدستور الاراني على الشبكة و سترون انه مؤسس على دولة طائفية امامية اثناعشرية و ليس على الاسلام بتنوع مذاهبه و اعراقه. نعم ايران صنعت الاسلحة لكنها توجه ضد صدور العزل في سوريا كما تفعل السعودية باموالها.
مقبول مرفوض
1
-9-
اريفي 5
13 نونبر 2014 - 21:57
اما الارهاب العلماني فحدث و لا حرج الم ترتكب فرنسا المجازر ضد الريفيين و المغاربيين باسم العلمانية و الحداثوية. الم يرتكب عبد الناصر و بن علي و القذافي وبشار...نفس المجازر بل اكثر باسم العلمانية. الم تتحالف الرفيقة نوال السعداوي مع نظام السيسي باسم العلمانية.
ومع ذلك نقول لا يصلح للبلد الا قبول الجميع بدون اقصاء بشرط ان يحترم حرية الاخر و ان كان ملحدا ..و لا نتهجم على الناس لانه ملتحي .فهذه عقلية القرون الوسطى .و الاخ الذي كتب المقال و الله اشرف من المتهجمين عليه شخصيا و لا يناقشون مقاله و هل الخبر صحيح ام لا ؟...
تحياتي لصاحب المقال.فهو لايعرفني و لا اعرفه
مقبول مرفوض
3
-10-
جرائم الصفويين
13 نونبر 2014 - 22:13
وقد بدأت الصفوية كحركة دينية، ذات تطلعات سياسية خفية، وأخذت توسع من اهتماماتها السياسية شيئا فشيئا، حتى انتهت إلى إقامة دولة مترامية الأطراف، على أشلاء الملايين من أبناء أهل السنة، الذين كانوا يشكلون الأغلبية الساحقة من سكان إيران. باستعمال سياسة الحديد والنار ومحاكم تفتيش عقائدية اقامها اسماعيل الصفوي للمسلمين السنة آنذاك مارس فيها مختلف الاصناف من التعذيب
مقبول مرفوض
2
-11-
جرائم الصفويين الارهابية
13 نونبر 2014 - 22:20
الصفوية.. مصطلح نختزل به كل معاني الزندقة والشعوبية والخيانة والظلم والشرك بالله والتخلف.
مقبول مرفوض
-3
-12-
أبو هريرة وهرته
14 نونبر 2014 - 12:48
سورة الحجرات نزلت في سوء أدب أبي بكر وعمر مع النبي !!
• عمر وأبو بكر يختلفان ... على ماليس لهما !!
» البخاري / ج: 5 ص: 116 :
حدثني إبراهيم بن موسى حدثنا هشام بن يوسف أن ابن جريج أخبرهم عن ابن أبي مليكة أن عبد الله بن الزبير أخبرهم أنه قدم ركب من بني تميم على النبي صلى الله عليه وسلم فقال أبو بكر : أمر القعقاع بن معبد بن زرارة فقال عمر : بل أمر الأقرع بن حابس قال أبو بكر ما أردت إلا خلافي ! قال عمر ما أردت خلافك ! فتماريا حتى ارتفعت أصواتهما فنزلت في ذلك ( يا أيها الذين آمنوا لا تقدموا بين يدي الله ورسوله ) حتى انقضت .
• البخاري يجعل إساءة الأدب التي نزل فيها توبيخ الله .. فضيلة لأبي بكر !!
» البخاري / ج: 5 ص: 197 :
حدثنا عبد الله حدثنا سليمان ابن عبد الرحمن وموسى بن هرون قالاحدثنا الوليد بن مسلم حدثنا عبد الله بن العلاء بن زبر قال حدثني بسر بن عبيد الله قال حدثني أبو إدريس الخولاني قال سمعت أبا الدرداء يقول : كانت بين أبي بكر وعمر محاورة فأغضب أبو بكر عمر فانصرف عنه عمر مغضباً فاتبعه أبو بكر يسأله أن يستغفر له فلم يفعل حتى أغلق بابه في وجهه فأقبل أبو بكر إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال أبوالدرداء ونحن عنده فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم أما صاحبكم هذا فقد غامر !
قال وندم عمر على ما كان منه فأقبل حتى سلم وجلس إلى النبي صلى الله عليه وسلم وقص على رسول الله صلى الله عليه وسلم الخبر قال أبوالدرداء وغضب رسول الله صلى الله عليه وسلم وجعل أبو بكر يقول والله يا رسول الله لأنا كنت أظلم فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم هل أنتم تاركوا لي صاحبي هل أنتم تاركوا لي صاحبي إني قلت يا أيها الناس إني رسول الله إليكم جميعاً فقلتم كذبت وقال أبو بكر صدقت !
مقبول مرفوض
1
-13-
مجوسي من زمن عباد هبـــــل
14 نونبر 2014 - 15:18
إلى النواصب أعداء أمة محمد (ص)
طرشت آذاننا من صراخ البعض أن الشيعة فرس والتشيع فارسي
- الشيعة إمامهم جعفر الصادق بن محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب بن عبد المطلب بن هاشم سيد قريش والعرب
لكن هل تعلمون أن أئمة أهل السنة والجماعة وعلمائهم 90 % منهم من الفرس؟
أئمة مذاهبهم وأصحاب صحاحهم ومفسريهم وجل علمائهم
1) ابو حنيفة النعمان( إمام اﻷحناف -فارسي )
2) مالك بن أنس ( امام الموالك - فارسي )
3) محمد بن إدريس الشافعي ( إمام الشوافع - فارسي )
4) البخاري صاحب صحيح البخاري -فارسي
5) مسلم النيسابوري صاحب الصحيح -فارسي
6) الترمذي - فارسي
7) إبن ماجه - فارسي
8) النسائي - فارسي
9) الزمخشري - فارسي
10) أبو حاتم الرازي - فارسي
11) السجستاني - فارسي
12) الإمام الغزالي - فارسي
13) شهاب الدين اﻷصبهاني - فارسي
14) الثعلبي المفسر - فارسي
15) الفيروز آبادي - فارسي
16) إبن خلكان - فارسي
17) ابو إسحاق الشيرازي - فارسي
18) البيهقي - فارسي
19) الحاكم النيسابوري - فارسي
20) عبد الحكم القندهاري - فارسي
21) سيبويه إمام النحو - فارسي
الخ .. والقائمة تطوووووول

- أنا ذكرت فقط كبار العلماء والمؤسسين واﻷئمة ناهيك عن بقية العلماء

- والشاه إسماعيل الصفوي مؤسس الدولة الصفوية كان سنيا .. والدولة الصفوية كانت لعهد قريب هي دولة سنية وقد افحم العﻻمة الحلي علمائها في المناظرة المشهورة

فلماذا إذن كل هذا التهريج والزعيق والتدليس وفرس وصفويين ومجوس وأنتم أولى بكل هذا

- من كان بيته من زجاج ﻻ يرمي الناس بالحجارة
- أنشر ليعرفوا من هم الفرس والصفويين والمجوس........هذا للاغبياء فقط راجعو أنفسكم ....
مقبول مرفوض
4
-14-
سؤال لمجوس ايران لماذا لا تحتفلون بمعركة القادسية
14 نونبر 2014 - 22:51
الى المجوسي عابد النار انت من اكبر الكذابين ولم يبقى لك الا ان تقول ان الرسول محمد فارسي وابراهيم فاريسي واﻻنبياء كاهم فرس سوى نبيك كسرى
ايها المجوس سؤال في الصميم لماذا ﻻتحتفلون بمعركة القادسية التي ازاحت ملك كسرى واطفأت نار المجوس الى ان عاد الصفيون واشعلوها اﻵن
مقبول مرفوض
-3
-15-
سؤال لمجوس ايران لماذا لا تحتفلون بمعركة القادسية
14 نونبر 2014 - 22:56
ان الرسول لم يكن جبارا مثل الخامنئي والخميني يقطع الرقاب حتى يمنع ابو بكر وعمر من النقاش ايها المجوسي الغبي اذا كنتم انتم عبيدا ﻻتستطيعون تن تنبسوا ببنت شفة عند احباركم ورهبانكم فان المسلمين كانوا في زمن الرسول مع ارحم رجل عرفته البشرية يحب الحوار ويؤمن بالختلاف والتنوع والشورى
لا يصنع الطغاة الا العبيد وحاشا لرسولنا ان يربي اﻻاجيال على قمعهم ايها المجوسي
مقبول مرفوض
-10
-16-
جعفر الصادق
20 نونبر 2014 - 00:36
حينما كتب شيعة العراق وبالاخص الكوفة لسيدي الحسين تن اقدم علينا ....الخ بماذا أجابهم مولاي الحسين رضي الله عنه بعد ما تبينت له الحقائق وانكشفت له أسرار المؤامرة الدنيئة وبماذا دعا عليهم ولله الحمد استجاب الله دعاءه :(أما بعد: فقد أتانا خبر فظيع، قتل مسلم بن عقيل وهانئ بن عروة وعبد الله بن يقطر، وقد خذلنا شيعتنا،فمن أحب منكم الانصراف فلينصرف في غير حرج، فليس عليه ذمام).إعلام الورى بأعلام الهدى ج1 ص 447 http://www.yasoob.org/books/htm1/m025/28/no2873.html
مقبول مرفوض
2
-17-
جعفر الصادق
20 نونبر 2014 - 00:39
ونقل المفيد :" بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد: فإنه قد أتانا خبر فظيع قتل مسلم بن عقيل، وهانئ بن عروة، و عبد الله بن يقطر، وقد خذلنا شيعتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟! ،فمن أحب منكم الانصراف فلينصرف غير حرج، ليس عليه ذمام " فتفرق الناس عنه وأخذوا يمينا وشمالا، حتى بقي في أصحابه الذين جاؤوا معه من المدينة، ونفر يسير ممن انضووا إليه.الارشاد للمفيد ج2 / ص 75 , 76 http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/11/no1174.html
مقبول مرفوض
1
-18-
جعفر الصادق
20 نونبر 2014 - 00:47
لقددعى تلبكم الحسين وقال اكم(.... قبحا لكم وتعسا حين استصرختمونا والهين فأتيناكم موجفين فشحذتم علينا سيفاكان في أيماننا وحششتم علينا نارا نحن أضرمناها على أعدائكم وأعدائنا فأصبحتم البا على أوليائكم ويدا لأعدائكم من غير عدل أفشوه فيكم ولا ذنب كان منا اليكم فلكم الويلات هلا إذ كرهتمونا والسيف ما شيم والجأش ما طاش والرأى لم يستحصف (1) ولكنكم أسرعتم إلى بيعتنا إسراع الدبا وتهافتم إليها كتهافت الفراش ثم نقضتموها سفها وضلة وطاعة لطواغيت الأمة وبقية الأحزاب ونبذة الكتاب ثم أنتم هؤلاء تتخاذلون عنا وتقتلونا ألا لعنة الله على الظالمين.كشف الغمة ج 2 ص 228 , 229 http://www.yasoob.com/books/htm1/m025/28/no2883.html

يا أهل الكوفة قبحا لكم وترحا، وبؤسا لكم وتعسا، حين استصرختمونا ولهين، فأتيناكم موجفين، فشحذتم علينا سيفا كان في أيماننا، وحششتم لاعدائكم من غير عدل أفشوه فيكم، ولا ذنب كان منا اليكم، فهلا لكم الويلات إذ كرهتمونا، تركتمونا والسيف مشيم، والجأش طامن، والرأي لما يستحصد، لكنكم أسرعتم إلى بيعتنا كسرع الدبا، وتهافتم إليها كتهافت الفراش، ثم نقضتموها سفها وضلة، وفتكا لطواغيب الامة، وبقية الاحزاب، ونبذة الكتاب،

اقرأ جيدا ايها المجوس:  ثم( أنتم تتخاذلون عنا وتقتلونا)، هل قرأت هل يخاطب الشيعة المزورين ام انصار معاوية ويزيد.

ألا لعنة الله على الظالمين. مناقب آل ابي طالب ابن شهر آشوب ج 3 ص 258 http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/12/no1203.htmlهذا غيض من فيض وقطرة من بحر الغيظ والغضب الذي أصاب مولاي الحسين رضي الله عنه ممن كاتبوه ودعوه ووعدوه بالنصرة ثم خذلوه وقتلوه .وسنواصل شهادات آل بيت النبوة رضي الله عنهم أجمعين بحول الله وقوته في الحلقات المقبلة .سلام الله على الحسين وعلى جميع أبنائه العترة الطاهرة وعلى رأسهم العترة الطاهرة زيد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب والذي لقي نفس المصير
مقبول مرفوض
2
-19-
ابو حنيفة النعمان
20 نونبر 2014 - 13:37
قال المفيد :
وكتبوا إليه: بسم الله الرحمن الرحيم، للحسين بن علي
من شيعته من المؤمنين والمسلمين.
أما بعد: فحي هلا، فإن الناس ينتظرونك، لا رأي لهم غيرك، فالعجل العجل، ثم العجل العجل، والسلام.

الارشاد للمفيد ج2 , ص 38

فهل شيعة ابي سفيان هم من كتبوا كيف... وهم في الشام
أما إذا كان في الكوفة انصار معاوية وشيعته وفي الشام شيعته إذن فالشيعة لم يكن لهم وجود ابدا وربما كانوا في جزيرة الوقواق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما ردك يا سيدي المجوسي
مقبول مرفوض
2
-20-
انهم يتبعون الشيطان
20 نونبر 2014 - 13:42
انهم كالانعام ,والاغنام, والبباغاوات يرددون ,لم يعد هناك عاقلا في هكذا امة, ولم يعد هناك من شعوب حية,وليس هناك ما يُفرح القلوب! انها امة العرب الغير اسلامية, انها امة الخزي والعار والجبن والفاقة, انها امة ما زالت تردد التكبيرات والآيات والصلوات وعبر الميكروفونات, والفضائيات وعبر الاثير. انهم يتبعون الشيطان. انها امة تتدعي الاسلام وتغش نفسها وتغش العالم ,انها في حالة يُرثى لها لما وصلت اليه من انحطاط فكري واخلاقي وتربوي . امة عاجزة الا عن المناكحة والجنس,انها امة لعنها الله عبر التاريخ ولعنتها الامم لما اقترفت ايديها والسنتها بالنفاق والاجرام, انهم يتبعون الشيطان. انها امة تتدعي بإتّباعها محمد الرسول (ص) وبأنها تعبد الله, ولكن افعالها تدل انهم يعبدون وهماً ويتبعون وهماً ويتاجرون باسم الله ورسوله من على المنابر والشاشات
انهم يتبعون الشيطان. لقد اغتصبهم اليهوود وفلحوهم فلاحة ومازالوا يطلقون التكبيرات بقتل بعضهم البعض بغالبية البلاد واصبحت الدول العربية المدعية اسلامية دولا للإرهاب العالمي وللإجرام وقد انتهى دين محمد بمجيء دجالي العصر وتجار الدين وتجار البترودولار, اين رجولتهم ومروءتهم ونخوتهم في دفاعهم عن القدس اولى القبلتين وثاني الحرمين الشريفين؟ انهم يتبعون الشيطان. اين انتم يا مشايخ الفتن والحديد والنار من القدس؟ وما يتعرض له اهلها ؟انكم مشغولون طبعا بالحصول على الحور العين والولدان المخلدون عبر المقاتلة في بلاد اخرى وبملل اخرى ومذاهب اخرى ونكاح اخرى
انتهى زمن الاسلام الحقيقي وحان دور الاسلام الوهمي الجزار والمتعطش للدماء والمدعوم والمبارك من قبل الغرب دجال العصر العربي وشيوخ الفتن والفتاوى الجاهزة للهضم. انهم يتبعون الشيطان. "وما لجرحٍ بميّت ايلامُ" هذه حال هذه الامة انها لا تحس ولا تشعر ,انها مخدّرة بأفيون دين جديد اربابه المفتييّن وازلام السلطان واصبحت الشعوب وقودا ونارا لتأجيج التفرقة , انها امة ميؤوس منها. ولن تقوم لهم قائمة. انهم يتبعون الشيطان
مقبول مرفوض
-2
-21-
ابو حنيفة النعمان
20 نونبر 2014 - 13:51
بسم الله الرحمن الرحيم، للحسين بن علي
من شيعته المؤمنين والمسلمين،
أما بعد فحي هلا، فإن الناس ينتظرونك، لاإمام لهم غيرك، فالعجل ثم العجل والسلام.

تاريخ اليعقوبي ج 2 ص 241

هذا نموذج مصغر لبعض رسائل هؤلاء القتلة (الشيعة.)
وإلا فإن كتبكم نقلوا ما زاد عن حد التواتر بأن الذين غدروا بالحسين لم يكونوا جنونا أو مخلوقات فضائية وإنما كانوا من الذين يزعمون أنهم انصار اهل البيت والحقيقة أنهم أعداء اهل البيت
القتلة هم يا صاحبي هم اليزيد حتى لو لم يأمر بقتله فإنه يتحمل مسؤولية مقتله سياسيا باعتباره الحاكم (غير شرعي لأنه تولاها بدون مشورة من المسلمين وغصبا عنهم) لكنه مسؤول سياسيا
وكذلك الذين دعوه لينصروه فخذلوه لسبب من الاسباب إما خوفا منهم على حياتهم أو بسبب استمالة اغلبهم من اليزيد بالرشاوى والمنافع الشخصية أو لأي سبب أخر
هم يتحملون مسؤولية مقتله لأنه دعوه لينصروه ثم خذلوه كما اختصر القول بذلك الامام الحسين عليه سلام الله ورضي الله عنه وارضاه
لكن امامنا الحسين في جنة النعيم مع الانبياء والشهداء والصديقين والصالحين بل هو سيد شباب اهل الجنة والذين قتلوه أو شاركوا في ذلك أو ساهموا في ذلك فمصيرهم عند ربهم إن شاء عذبهم وإن شاء غفر لهم.
مقبول مرفوض
2
-22-
ابو حنيفة النعمان
20 نونبر 2014 - 13:55
فقال الامام الحسين
اللهم أنت تعلم انهم دعونا لينصرونا فخذلونا وأعانوا علينا.
اللهم احبس عنهم قطر السماء واحرمهم بركاتك، اللهم لا ترض عنهم أبدا، اللهم إنك إن كنت حبست عنا النصر في الدنيا فاجعله لنا ذخرا في الآخرة، وانتقم لنا من القوم الظالمين ".

ينابيع المودة لذوي القربى القندوزي ج 3 / ص 77

الامام الحسين عليه سلام الله يصرح بأن هؤولاء كانوا من شيعته دعوه لينصروه فهل كان الامام لا يعلم الى اين يتجه والى من يريد الذهاب هل تخفى على الحسين رضي الله عنه الاقوام الذين كتبوا اليه كلا كلا إنه قبل ذلك ارسل ابن عمه عقيل بن جعفر ليستطلع الامر وبالفعل اخبره بأنهم شيعة ابيه وشيعته اي انصاره لكنهم غدروا به وخذلوه
مقبول مرفوض
2
-23-
ابو حنيفة النعمان
20 نونبر 2014 - 14:05
1/ أنا لا مشكلة عندي أن يكون البخاري فارسي أو جل أغلب علماء المسلمين من الفرس فهم عباد الله ثم نحن لسنا شعوبيين عنصريين فكلنا من ادم وآدم من تراب و المقياس عندنا هو التقوى والايمان والاستقامة فكن من اي قوم أو قبيلة أو بلد
لكن لماذا نكذب على الناس ونروج لمغالطات كبري حيث أن الشيعة قالوا ان الامام البخاري هو من اصل فارسي او انة من اصل اوزبكي او انة من الموالي, بلا حجة ولا دليل ولا مصدر, وان هذا القول هو قول الشواذ اصلآ, , ولكن للاسف واستطاعوا أن يغلطوا الناس بالخطأ الفادح واخذوا بروايات الشاذة حول نسب الامام البخاري ان نسبته فارسي الاصل, ونحن نرد عليهم بكل ثقة وبكل فخر ونقول لكم,بل كذبتم ورب الكعبة ,
ان البخاري عربي اصيل من قبيلة جعف من سعد العشيرة من مذحج من القحطانية .


نسب الامام البخاري :
محمد بن إسماعيل بن إبراهيم بن المغيرة الجعفي (نسبة إلى جعف من سعد العشيرة من مذحج من العرب القحطانية ) .


الدليل : ان البخاري عربي من قبيلة جعف من سعد العشيرة من مذحج القحطانية .

جاء في كتاب البخاري (( صحيح البخاري )) نسب محمد بن اسماعيل البخاري هكذا, (( محمد بن إسماعيل بن إبراهيم بن المغيرة الجعفي )) ولم يقل البخاري انة فارسي الاصل او انة من الموالي, فكيف تنسبون الرجل الى الفرس ؟ الا تتقون الله عز وجل ؟


بل وستجد اخي الكريم كل من ترجم للبخاري نسبة الى جعف .


والسؤال هنا :

هل الامام البخاري قال ان نسبه من الفرس او قال انة من الموالي ؟


الجواب ..... (( لا )) !!
والكثير من الفرس هم اهل السنة والحق وكانوا في اغلبهم سنة قبل الهجوم الصفوي البربري إننا حينما نحارب الفرس لا لقوميتهم وإنما لشعوبيتهم أي لقومجيتهم وصفويتهم المتحالفة مع الاستعمار والصهيونية.
مقبول مرفوض
3
-24-
ابو حنيفة النعمان
20 نونبر 2014 - 17:56
ورد خطأ في تعليقي
و الصحيح مسلم بن عقيل
وليس عقيل بن جعفر
وبه وجب التنويه
مقبول مرفوض
3
-25-
ابو حنيفة النعمان
20 نونبر 2014 - 18:19
نعم فضيلة ﻷبي بكر وايما فضيلة حينما يقول الرسول صلى الله عليه وسلم هل انتم تاركوا لي صاحبي هل تفهم منها توبيخ ام تقدير وحب ﻷبي بكر

6ذا كان فهمك سلبيا فانت يا ولدي فاسد المزاج ليس لك علاج ومرضك صعب اسمه الحق والكراهية لخيرة الناس تلاميذ سيدنا محمد
اقرأ جيدا الحديث بعين الحقيقة وابتعد عن منهاج ابي لهب لترى الرحمة والتواضع من ابي لكر وعمر رضي الله عنهما عمر يعتذر ﻷبي بكر عن سوء تفاهم وابو بكر يقول
ايها الناس وسلم وجعل أبو بكر يقول والله يا رسول الله لأنا كنت أظلم فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم هل أنتم تاركوا لي صاحبي هل أنتم تاركوا لي صاحبي إني قلت يا أيها الناس إني رسول الله إليكم جميعاً فقلتم كذبت وقال أبو بكر صدقت !
حينما كذب الناس رسول الله كان ابو بكر يصدقه اليست هذه اعظم فضيلة ايها اامجوسي اللهم ﻻ شماتة ولا حقد
اللهم داوي ااروافض من مرض الحقد والكراهية
مقبول مرفوض
2
-26-
ابو حنيفة النعمان
20 نونبر 2014 - 18:23
الى صاحب التعليق الشيطاني
الا تملك كلاما نافعا علمبا تنفع به رواد دليل الريف حتى لو كان مخالفا

ماهده السفاهة و الثرثرة و النهيق والزعيق الدي تكتبه اكتب لنا جملا مفيدة رحمك الله تكتب انا رأيا او فكرة او نقدا دون الغوص في الوحل
ننتظر منك ان تبتعد عن همسات المعتوهين وهمزات الشياطين
وقل اعود بالله ان يحضرون
مقبول مرفوض
2
-27-
ابو حنيفة النعمان
21 نونبر 2014 - 14:55
حينما نقول انهم شيعة ودلك من خلال تصريحاتهم واعترافاتهم

فمثلا تقول ايران انهم يكرهون امريكا و يدعون كل يوم في صﻻتهم ومظاهراتهم

بالموت لها
الموت ﻷمريكا الموت ﻷسرائيل

مند تاسيس الجمهورية الايرانية ونحن نسمع هدا الشعار

ونسمع من افواههم الشيطان الاكبر
لكن مادا نشاهد الان
التقاء شبه يومي بين جواد ظريف و كيري مصافحات وابتسمات ولقاءات وصفقات ودعوات تعاون وتنسيق وتحالف ورسائل سرية بين خامنئي واوباما
وتنازل تن النووي تلك التنقية التي منحها لهم عبد القادر خان العالم المسلم السني الباكستاني
وكان جزاءه ان سربوا اسمه لﻹستخبارات الصهيونية والامريكية
فسجن وتحول الى شخص غير مرغوب فيه حوكم بتسريب اسرار وطنية وووو
هكدا اصبح الشيطان الاكبر الصديق الحميم الدي توجه له دعوات التنسيق والتعاون
التعاون ﻹدخال الاحتلال الامريكي الى بلاد المسلمين لبتال مسلمين منحرفبن في المنهج.
اليس هدا ما قام به شيعة العراق ويكرره اليوم نفس القوم بالعراق وايران هؤولاء ياسيدي يطلق عليهم شيعة سواء بالمفهوم العام او الخاص
لكنهم يتخلون عن الحسين مرة ثانية حينما يضعون ايديهم في يد امريكا
الا الماقين منهم من بعض التيارات وهم اقلية
لكن هل تستطيع ان تخرجهم من الانتماء الشيعي
هل تقدر ان تصرح ان كل من دعا امريكا او راسلها سريا وعلنيا من اجل التنسيق وتحاور معها على الاستسلام والتنازل عن الحقوق الوطنية بانه ليس شيعيا بل هو خاءن ينتمي الى المعسكر الامريكي وجيش الامريكي كما صرحت بان الدين خدلوا الحسين .
لا تقدر يا سيدي....... ﻻ تستطيع ان تحكم بالحق ﻷنك تقيس الحق بالرجال

وتحكم على الحق بالاشخاص وليس العكس
ها انا انتقدت كل من قتل او ساهم او شارك في قتل الحسين حتى لو كان من مواليد الكعبة او كان من اصحاب الرسول فالقتل جريمة لا تنفع معها الصحبة

ولعلمك فان الصحابة بالفهم العام تطلق على كل من رأى الرسول ولو مرة واحدة فقط
حتى لو كان منافقا كابن سلول
لكن الصحابة الدين نقدرهم هم الانصار والمهاجرون والمجاهدون لاموالهم وانفسهم وماتوا على دلك كالخلفاء الراشدين وغيرهم من الدين رضي الله عنهم والسابقون الدين زكاهم الله بسبب نصرتهم وثلاتهم على الحق وهم كثر اما الاقلية المنافقة فلت تدخل في هدا التعريف
ثم ان الصحابة عندنا عدول وليسو معصومين كما عندكم انتم
والخطا والثواب جاري عليهم
مقبول مرفوض
3
-28-
ابو حنيفة النعمان
21 نونبر 2014 - 19:11
لدلك فان بعض (الصحابة ) اي ممن عاش مع الرسول وشاهدوه وتحدثوا اليه
اذا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَاتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ)
فهل هؤولاء تعتبرهم صحابة

إن الصحابة يا سيدي هم المخلصون الذين امنوا وجاهدوا باموالهم وانفسهم كالمهاجرين والنصار الصفوة الذين ناضلوا الى جانب الرسول والجيل القرأني الفريدكما نعتهم الشهيد سيد قطب
وبالرغم من دلك لا يمكن لي ان اتهم احدا بقتل احد الا ان يعترف بدلك او يكون الامر مشهورا تواترت عليه الاخبار عن طريق شهود ثقات والا فان الاصل في الانسان اللبراءة حتى تثبت ادانته وعلى اي حال فانني لا يهمنى الشخص المرتكب للجريمة فإنني ادينه متى ثبت دلك
لكن حاشا لصحابة رسول الله الدين رباهم على الحق والجهاد والتقوى ان يزهقوا روح انسان بالباطل فكيف بحفيده الدي ثار على الاستبداد والطغيان ودافع عن الشورى والحكم الرشيد
يجب ان تقرا التاريخ بحدر شديد وموضوعية مجردة عن المشاعر والثار والاحقاد والافانك لن تهتدي الى الحقيقة ابدا
ان التاريخ يحتاج الى مراجعة دقيقة وقراءة متأنية ومنصفة دون خلفيات نفسية انفعالية تجعلك تتهم كل من لا يامن بمدهبك
مقبول مرفوض
3
-29-
عاهرون بإسم الدين
23 نونبر 2014 - 13:14
إن الأفلام الإباحية تُظهِر العهر الجسدي على أبشع أشكالهِ المُقزِّزة ، وبعض الفضائيات الدينية الطائفية، تُظهِر العهر الطائفي بأقبح صوره وأشكالهِ ... العهر كما البشر له ألوان وأشكال ، وأقبح أشكالهِ العهر (الديني والمذهبي والطائفي) !!.. كما تقفُ العاهرات في الليالي على الزوايا في الشوارع الرئيسية في البلدان العربية والإسلامية ، أو في أقفاصهن في بعض العواصم الأوروبية ليراها القاصي والداني وكل من يمر بالشارع ، فإن الطائفيين الحاقدين باتوا أقحب من القحبات وأعهر من العاهرات ، من خلال الشاشات الفضائية هذه المرّة ( أو الكتابات) لينشروا كل أشكال الفسق والفجور والعهر الطائفي والديني والمذهبي ، ليس ضد الصهيوني الذي يفتعل بهم وبأعراضهم وبكراماتهم المعدومة وبمقدّساتهم كلما اشتهى ذلك ، ولكن ضد من ينتمون (لأمة الإسلام) ويرددونها مئات المرّات باليوم (الله أكبر ولا إله إلا الله ومحمد رسول الله )... إن أردتُ أن أتقيأ وأغسل معدتي ، كما يفعل أحيانا بعض النباتيين ، فأفتح على بعض الشاشات لأصغي قليلا لأحدهم وهو يروي مذكّرات من وجهة نظرهِ الأخوانية والسلفية والوهابية ولا يصدُقُ بكلمة !! يُزوّر التاريخ بوقاحة ، يُفسّر الأحداث والتطورات كما تشتهي نفسه المريضة وبكل ما احتوته من حقد وكذب وافتراء وصفاقة وكأنهُ يتحدّث عن تاريخ منذ ألف عام ولا نعرفهُ ولم نعِشْ تفاصيله ودقائقه وحيثياته ساعة بساعة ونعرفُ أنه يكذب بين كل شهيقٍ وزفيرٍ!! بين كل كلمة وأخرى : ينفث بقيحهِ القذر وسمومه الصهيونية وهو يتحدّث ( الشيعة الطائفيون – العلويون الطائفيون – أهل السنّة في طرابلس – أهل السنّة في حماة – البعث العلوي – أتباع إيران ) . إلى آخر هذه المفردات التي بصمَها بصما ربّما من ثقافة المنظمات الصهيونية العالمية .
مقبول مرفوض
0
-30-
جعفر الصادق عليه السلام
27 نونبر 2014 - 18:14
قانة فدك الفضائية اخطر فضائية تنشر الحقد الطائفي الشيعي
تخيلوا ان مجانين الشيعة يحتفلون ويرقصون بدكرى وفاة السيدة عائشة زوج الرسول

تصور ان احدا يحتفل بمقتل زوجتك وام اطفالك كيف ستنظر اليه

وضع الرسول في مكانك هل سيحزن ام سيفرح لما يفعله هؤولاء المجانين
انهم يتثفون بحقد لا حدود له اطلاقا

لا يوجد شعب في التاريخ يحتفل ويرقص بمناسبة وفاة شخص سوى الشيعة اامجانين
مقبول مرفوض
-2
المجموع: 30 | عرض: 1 - 30

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية