English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.50

  1. بولعيش يَكتب: من يخطط لما جرى ويجري في منطقة الحسيمة ؟ (5.00)

  2. مجلس العماري يَكتري سيارات للنقل المدرسي بضعف ثمن شرائها ! (3.00)

  3. الجيش الاسباني يوضح بخصوص البناء فوق الصخور المحتلة قرب الحسيمة (0)

  4. شخص يطلق النار على نفسه بطريق الخطأ نواحي الحسيمة (0)

  5. اعتصام واضراب عن الطعام امام سجن عكاشة تضامنا مع معتقلي الريف (0)

  6. اعتقال حقوقي بصفرو بتهمة تحريض تلاميذ الريف على العصيان (0)

  7. المحامي البوشتاوي يمثل من جديد امام النيابة العامة بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | تجميد الأمانة الإقليمية لحزب البام بتطوان التي ترأسها لبنى أمغار

تجميد الأمانة الإقليمية لحزب البام بتطوان التي ترأسها لبنى أمغار

تجميد الأمانة الإقليمية لحزب البام بتطوان التي ترأسها لبنى أمغار

 أفادت مصادر من داخل الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعصرة بجهة طنجة تطوان، أن الأخيرة قررت تجميد الأمانة الإقليمية لنفس الحزب بتطوان والتي توجد على رأسها ابنة الحسيمة لبني أمغار وذلك إلى غاية الانتخابات المقبلة.

وعن أسباب تعليق عمل الأمانة الإقليمية بتطوان أكدت نفس المصادر ان الأمر يعود إلى صراعات بين اعضاء حزب البام بإقليم تطوان تدخلت من خلالها الامانة الجهوية لتجميدها الى غاية الانتخابات المقبلة تجنبا لتطور هذه الصراعات الى ما يحمد عقباه.

هذا واصدرت الامانة الجهوية بلاغا موقع باسم امينها الجهوي "منعم بري" تؤكد من خلاله تعليق عمل الأمانة الإقليمية للحزب بإقليم تطوان مع اسناد مهمة تدبير المرحلة التي تفصل عن موعد الاستحقاقات المقبلة بالإقليم إلى عبد السلام البياري رفقة الأمين العام الجهوي، وبتنسيق مع  العربي المحرشي.

وكانت مصادر صحفية محلية بكل من طنجة وتطوان قد نقلت ان الامانة الجهوية قررت ابعاد لبنى امغار من رئاسة الامانة الاقليمية بتطوان وذلك على خلفية ما اسمته بالقرارات الانفرادية للامينة الاقليمية لبنى امغار دون الرجوع الى قواعد الحزب.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 )

-1-
mohamed
8 دجنبر 2014 - 20:09
viva rif
مقبول مرفوض
1
-2-
بامي
8 دجنبر 2014 - 20:26
حسب ما يروج ليست هذه هي الحقيقة انما الامر يتعلق بمشاكل اسرية التي تعيشها الامينة الاقليمية من يوم توليها لهذا لم تستطع لبنى امغار التغلب عليها خاصة بعد المعارضة الشديدة لوزجها في اسنمرارها كامينة اقليمية
مقبول مرفوض
4
-3-
halim tarhouchi
8 دجنبر 2014 - 22:45
أنظر من وراءها محمد ** أكبر مخروظ في الحسيمة.أمين نشاط محسوب عن جهات معينة اضافة الى صديقيه الأحمدي ذو خبرة عالية أرجوك دليل أنشر لأن هذه الحثالة يجب ردعهم.
مقبول مرفوض
0
-4-
بامي وافتخر
8 دجنبر 2014 - 23:37
كما تسمي نفسها لبنى سريعة انها تأخد قرارت بدون الى رجوع الاوراق تنظمية للحزب لانها سريعة في جميع القررات ها أنت الان كيف اصبحت يضحكون عليك من لديه قيمة و من لم يمتلك القيمة مع الاسف الشديد ( امي لبنى ههههههههه )
مقبول مرفوض
2
-5-
أبنة بوكيدارن في المهجر
9 دجنبر 2014 - 00:34
أوصيك أختاه لبنى أن تبتعدي من ذآب الاصالة والمعاصرة. أنا صديقتك أعيش اليوم في بلجيكا اسمي م.ف اعتقد انك تذكرني جيدا تذكر طفولتنا .انما اتابع الاحداث خطوة بخطوة وخاصة ما يحاك ضدكم كعائلة أمغار. إنكم غافلون بما يجري حولكم انني اسمع الكثير ولدي حقائق كثيرة انهم يكيدون لكم كيدا كلكم دون استثناء .لا يرضون لكم ان تكونوا عائلة ميسورة محترمة. هدف الطماعين هو تخريبكم.
صديقتت لبنى تجرأت أن أكتب إليك أنت اليوم ولم أريد أن أكتب إلى كل إخوانك فعبرك إليهم احذروا من الاصالة والمعاصرة لان هدف الكثيرين المنتسبين لهذا الحزب أرادو ان يصلوابكم الى مراتب سياسية ةالوصول الى مناصب حكومية مع اضاحة كل امتيازات عائلة امغار.
صديقتة لبنى إقرأي رسالتي بكل إمعان .أنا لا أتدخل في حياتك ولكن مهمتي إيصال إليك مجرى الأحدات وأنت وحدك صاحبة القرار. وما وقع لك اليوم هو بدية قليلة من المكر العظيم. تحياتي وما التوفيق الا بالله.
مقبول مرفوض
1
-6-
بن تطوان
9 دجنبر 2014 - 00:37
كلكم تعرفون من هي لبنى لا داعي ادكركم بأفعالها ، في الحقيقة لن تعرف ما معنى سياسية في جوهرها اصلي انها ضعيفة جداً على مستوى سياسي ما عليها ان تترك مجال لاسيادها مثقفون ليمارسها لمصلحة مدينتنا .
مقبول مرفوض
8
-7-
بني بوعياش
9 دجنبر 2014 - 07:33
ارجوك اختي الابتعاد من أنياب هؤلاء الذئاب. اني اعرف قدر السياسة وخصوصا في بلدنا أكثر مما يعرفه حزبكم وحزب الاخرين كلهم نفاق على هذا الشعب البريء الامي الساذج .وأنني اعرفك قدر المعرفة الشخصية انسانة طيبة.وشكرا
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية