English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. لجنة التنمية القروية بالجهة تصادق على بناء وتأهيل 6 اسواق اسبوعية باقليم الحسيمة (0)

  2. تأجيل مباريات القسم الممتاز في عصبة الشمال بعد بث تسجيلات صوتية تشير إلى "تلاعبات" (0)

  3. اسبانيا.. تفكيك اكبر منظمة مغربية لتهريب المخدرات في كاتلونيا (0)

  4. فريق حسنية تاركيست يحقق الصعود إلى القسم الأول للعصبة (0)

  5. نقص المياه يؤرق ساكنة جماعة لوطا والحنودي يلتمس تدخل عامل الإقليم (0)

  6. الملك يحل بتطوان وسط استعدادات لزيارة مرتقبة الى الحسيمة (0)

  7. التهجير السري يقود شخصين الى سجن الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الريف | جنايات الحسيمة تدين والد المتهم في جريمة اصفيحة وتحكم عليه بعقوبة مشددة

جنايات الحسيمة تدين والد المتهم في جريمة اصفيحة وتحكم عليه بعقوبة مشددة

جنايات الحسيمة تدين والد المتهم في جريمة اصفيحة وتحكم عليه بعقوبة مشددة

ادانت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، والد المتهم الرئيسي في جريمة القتل التي راح ضحيتها شاب بشاطئ اصفيحة الصيف الماضي، وحكمت عليه بعشر سنوات سجنا نافذا، بعدما قررت الغاء الحكم الابتدائي الصادر في الملف.

وكان المتهم قد سلم نفسه للسلطات الامنية، بناء على مذكرة البحث الصادرة في حقه، حيث قررت النيابة العامة متابعته وفا ما اطلعت عليه جريدة "دليل الريف" في حالة اعتقال، ووجهت له تهم المشاركة في القتل العمد مع سبق الاصرار و الترصد و جنح الامساك عمدا عن تقديم المساعدة لشخص في خطر و الإمساك عمدا عن التدخل المباشر للحيلولة دون وقوع فعل يعد جناية و إزالة اشياء بغرض عرقلة سير العدالة، ومغادرة التراب الوطني و التسلل إليه بصفة سرية.

وقررت غرفة الجنايات الابتدائية بادانة المتهم من اجل جنحتي الإمساك عمدا عن التدخل المباشر للحيلولة دون وقوع فعل يعد جناية ومغادرة التراب المغربي و التسلل اليه بصفة سرية، وبراءته من جناية المشاركة في القتل العمد مع سبق الإصرار و الترصد، وحكمت عليه بسنة حبسا نافذا، وهو القرار الذي الغته الغرفة الاستئنافية، التي قضت بإدانة المتهم من اجل جناية المشاركة في القتل العمد دون اعتبار ظرفي سبق الإصرار و الترصد وعقابه عنها بعشر سنوات سجنا نافذا.

وجدير بالذكر ان الشرطة الهولندية اعتقلت في  شتنبر الماضي، سفيان ب ، المتهم الرئيسي في هذه الجريمة، ويوجد رهن الاعتقال الاحتياطي، في انتظار النظر في امكانية تسليمه الى المغرب، لمحاكمته من اجل المنسوب اليه.

ويشتبه في أن سفيان ب. قام بقتل شاب من عائلته بعد أن أصابه بطعنة بواسطة سلاح أبيض، مما ادى الى وفاته على شاطئ إصفيحة بجماعة إجدير، ثم لاذ بالفرار إلى وجهة غير معروفة، قبل توقيفه في هولندا.

دليل الريف 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية