English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. تراجع حركة المسافرين بمطار الحسيمة خلال شهر مارس الماضي (0)

  2. مشروع لتهيئة وتأهيل ساحة فلوريدو بمدينة الحسيمة (0)

  3. مطرح النفايات بأجدير يحول حياة سكان المناطق المجاورة إلى جحيم (0)

  4. السلطات تمنح 2905 ترخيصا لزراعة القنب الهندي منذ مطلع هذا العام (0)

  5. تزويد مستشفى الحسيمة بأجهزة طبية يخيم على محاكمة مسؤولين حول صفقات الصحة (0)

  6. محكمة تارجسيت تدين مواطنا بريطانيا بالحبس النافذ (0)

  7. رأي: هل سيخلق عامل الحسيمة مفاجأة قبل حلول الموسم السياحي؟ (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | لجنة شباب الريف تكشف اخر المستجدات المتعلقة بالفريق(فيديو)

لجنة شباب الريف تكشف اخر المستجدات المتعلقة بالفريق(فيديو)

لجنة شباب الريف تكشف اخر المستجدات المتعلقة بالفريق(فيديو)

كشفت اللجنة المؤقتة لتسيير شباب الريف الحسيمي إن تأجيل الجمع العام لانتخاب مكتب مديري، الذي كان من المقرر عقده منتصف شهر مارس الحالي، جاء نتيجة لعدة اعتبارات، وذلك خلال ندوة صحفية نظمتها امس الخميس 21 مارس بمدينة الحسيمة.

وأوضح سفيان بنعلي الكاتب العام للجنة أن القرار بتأجيل الجمع العام تم اتخاذه لأنه سيؤثر على مسار الفريق خلال البطولة، خاصةً وأن الفريق يشارك في منتصف البطولة. وبالتالي، تم تحديد موعد لعقد الجمع العام بعد انتهاء البطولة.

وأشار إلى أن اللجنة كانت قد قررت عدم الاستمرار في تسيير الفريق، لأنها أنجزت المهمة التي كانت مكلفة بها، وهي إعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي والخروج من الوضعية التنظيمية غير المستقرة التي كان يعاني منها.

وأضاف أن اللجنة المؤقتة قررت تسيير الفريق استجابة لعدد من النداءات التي طالبت بإنقاذ الفريق من الانهيار، وبالتالي كانت مهمتها إعادة الفريق للمشاركة في البطولة وإنقاذه من الاندثار.

وأكد الكاتب العام لفريق شباب الريف الحسيمي أن اللجنة وجدت الفريق في وضعية سيئة من حيث اللوجستيات والمالية عندما استلمته، وكانت هناك ديون كبيرة لصالح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصل إلى مليار و 200 مليون سنتيم، بالإضافة إلى منع الفيفا للفريق من إنتداب اللاعبين، وعدم وجود فئات صغرى، وذلك بسبب سوء التسيير الإداري للمكاتب السابقة.

وأضاف أنه من خلال جهود أعضاء اللجنة المؤقتة، تمت إعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي، ونجح الفريق في تشكيل فئات صغرى رغم التحديات المالية والقانونية التي واجهها، والتي تتحمل المكاتب السابقة المسؤولية عنها.

من جهته، تحدث أشرف بوجير عضو اللجنة عن المشاكل المالية التي يواجهها الفريق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بسبب الديون المتراكمة التي تبلغ مليار و 200 مليون سنتيم، والتي اقترحت اللجنة تسديدها على دفعات.

وأوضح بوجير أن الجامعة رفضت تأهيل تسعة لاعبين جدد بسبب الديون المتراكمة، مما أثر سلباً على أداء الفريق وطموحاته في التقدم.

وأعرب عادل ازناكي أمين المال في اللجنة عن قلقه من الضائقة المالية التي يعاني منها الفريق، مشيراً إلى عدم تلقي اللاعبين لمستحقاتهم المالية منذ شهرين، وداعياً المسؤولين والمحبين للنادي إلى دعمه مالياً لتجاوز هذه الأزمة.

وأعرب عن تفاؤله في تجاوز كافة التحديات التي تواجه الفريق حالياً وإعادته إلى وضعه الطبيعي، معبراً في الوقت ذاته عن شكره لجماهير النادي على دعمهم.

دليل الريف

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media