الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

المغاربة يمثلون ربع المواطنين مزدوجي الجنسية بهولندا

تضم هولندا حوالي 1,3 مليون نسمة يحملون جنسيتين أو أكثر، ربعهم مواطنون مغاربة، حسب أرقام المكتب الوطني للإحصائيات نشرت مؤخرا. وتغطي أرقام المكتب الفترة السابقة لفاتح ... (التفاصيل)

في رحاب البحث عن صور الأبيض والأسود للريف

قد لا تثيرنا كثيرا بعض صور الزمن الراحل بالأبيض والأسود كحال هذه الصورة (أنظر الصورة) لرجل ريفي حجب وجهه بيديه بما لربّما كان خلال لحظات ... (التفاصيل)

فصل شرطيين إسبانيين إعتديا جنسيا على قاصر مغربي

أوقفت قيادة الشرطة المحلية لمدينة مليلية عنصرين من الشرطة الوطنية بتهمة الاعتداء الجنسي على قاصر مغربي الجنسية. وحسب ما أوردته تقارير إعلامية إسبانية فإن تحريك المسطرة ... (التفاصيل)

"النور لتنمية النكور" تُعزز النسيج الجمعوي بآيث يوسف وعلي

انعقد مساء يوم السبت 17 أكتوبر 2015 بمركز التوجيه و الاستماع  الكائن بدوار الشطاري التابع لجماعة ايت يوسف وعلي إقليم الحسيمة ،الجمع العام التأسيسي لجمعية ... (التفاصيل)

وقفة بإمزورن بمناسبة اليوم العالمي ضد الفقر

إحياءً لليوم العالمي ضد الفقر ، نظم فرع إمزورن للجمعية المغربية لحقوق الانسان يوم السبت 17 أكتوبر ، على الساعة السادسة مساءً (18:00)، وقفة احتجاجية ... (التفاصيل)

بوسعيد: سنعمل على إخراج إقتصاد الحسيمة من الموسمية

 أكد وزير الاقتصاد والمالية السيد محمد بوسعيد أن برنامج التنمية المجالية لإقليم الحسيمة، الذي اطلقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس اليوم السبت ، سيمكن من ... (التفاصيل)

الأمن يعتقل نائب إلياس العماري بمجلس الجهة

علم  من مصادر خاصة، أن محمد سعود النائب الأول لرئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، تم إعتقاله منذ لحظات بمقهى مارنيز بماريستان وسط مدينة العرائش. وبحسب المصادر ... (التفاصيل)

جمعية تمورت بتيزي مادة تنظم دوري لكرة القدم المصغرة لفائدة الموظفين ببني بوعياش

تنظم جمعية تمورت للتنمية والتعاون بتيزي مادة جماعة النكور اقليم الحسيمة، دوري لكرة القدم المصغرة داخل القاعة لفائدة الموظفين ما بين 17 اكتوبر و15 نونبر ... (التفاصيل)

احتجاج بالحسيمة على نصب لاقط هوائي خاص بالهاتف النقال

عبر سكان حي المنزه، وكذا الجمهور الذي يتابع تداريب ومباريات شباب الريف الحسيمي الكرة القدم، عن استيائهم العميق من محاولة نصب جهاز تقوية الالتقاط السمعي ... (التفاصيل)

ركلة "مخزنية" بملعب الحسيمة تُلهب الفايسبوك

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأحد عناصر القوات المساعدة، وهو يوجه ركلة في وجه أحد المشجعين على مدرجات ملعب مدينة الحسيمة، خلال المباراة ... (التفاصيل)

"البيجيدي" يستعد لمعاقبة قياديَين تحالفا مع العماري

ذكرت مصادر مطلعة، أن أعضاء الأمانة العامة بحزب العدالة والتنمية، غاضبون من بعض أعضاء ومستشاري حزب "الصباح" بمدينة طنجة، منهم الكاتب الجهوي والمستشار البرلماني لحزبه ... (التفاصيل)

"الموندو ديبورتيفو" الإسبانية تتطرق لعقوبات الجامعة ضد اتحاد طنجة

تطرقت وسائل الإعلام الإسبانية لموضوع العقوبات المفروضة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حق جماهير اتحاد طنجة بحرمانها من الحضور لمدة 3 مباريات ... (التفاصيل)

إنطلاق حملة التسجيل المدرسي بالوسط السجني بالحسيمة

أطلقت اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالحسيمة- الناظور، اليوم الثلاثاء، بشراكة مع نيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالحسيمة، عملية التسجيل المدرسي لفائدة التلاميذ السجناء برسم ... (التفاصيل)

شغب واعتداءات وإعتقالات تُخيّم على مبارة ديربي الشمال

شهدت نهاية المباراة التي جمعت بين فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، ومنافسه المغرب التطواني، ضمن منافسات الجولة الثالثة للبطولة الاحترافية والتي انتهت بالتعادل هدفان لمثلهما، ... (التفاصيل)

انقاذ 29 مهاجرا افريقيا تخلى عنهم مهربين مغربيين قرب سواحل سبتة

 أحبطت فرقة أمنية إسبانية، اليوم الجمعة، محاولة تهريب 29 مهاجرا إفريقيا، من قبل مهربين مغربيين، نحو مدينة سبتة الخاضعة للسيادة الإسبانية، شمالي المغرب، باستعمال قاربين ... (التفاصيل)

first back 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 next last المجموع: 2129 | عرض: 1231 - 1245
  1. وفاة سجينين "بسبب التعنيف" .. إدارة سجن الناظور توضح (0)

  2. استغلال طفل في التسول يقود سيدتين الى المحاكمة بالحسيمة (0)

  3. مشاريع مختلفة لمواجهة نقص مياه الشرب والري بالناظور والدريوش (0)

  4. الطبقة العاملة باقليم الحسيمة تخلد ذكرى فاتح ماي (0)

  5. حادثة سير خطيرة بمركز جماعة الرواضي باقليم الحسيمة (0)

  6. توقف الخط البحري بين الحسيمة وموتريل يجر وزير النقل إلى المساءلة البرلمانية (0)

  7. تفكيك شبكة للتهجير السري والاتجار في البشر وتوقيف 5 اشخاص بالحسيمة (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter