English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. نشرة انذارية : أمطار رعدية قوية مرتقبة بعدد من أقاليم شمال المملكة (0)

  2. مصدر يكشف حقيقة اختطاف واحتجاز طفل بمدينة الحسيمة (0)

  3. مجلس المنافسة يحقق بشأن تلاعبات في سوق توريد سمك السردين (0)

  4. بعد هدم العديد من البنايات .. التجهيز ترسم حدود الملك البحري لساحل الدريوش (0)

  5. جنايات الحسيمة تدين "مشرمل" قاصر بخمس سنوات سجنا نافذا (0)

  6. ضبط قنطار من الكوكايين و220 مليون في منزل مهاجر من الريف في انتويربن (0)

  7. وفاة سجينين "بسبب التعنيف" .. إدارة سجن الناظور توضح (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | حكيمة درحموش البلجيكية من أصل مغربي أفضل مقدمة أخبار لدى البلجيكيين الفرنكفونيين

حكيمة درحموش البلجيكية من أصل مغربي أفضل مقدمة أخبار لدى البلجيكيين الفرنكفونيين

حكيمة درحموش البلجيكية من أصل مغربي أفضل مقدمة أخبار لدى البلجيكيين الفرنكفونيين

تم اختيار البلجيكية من أصل مغربي حكيمة درحموش كأفضل مقدمة لنشرة أخبار تلفزية لدى البلجيكيين الفرنكفونيين حسب استطلاع للرأي أجراه معهد "إيبسوس".

  وقد حازت حكيمة درحموش مقدمة نشرة الاخبار على قناة "إر تي إيل" للساعة السابعة مساء على المرتبة الاولى بنسبة 44 في المائة من الاصوات مناصفة مع زميلها فرانسوا دي بريغود مقدم نشرة الاخبار على الساعة السابعة والنصف على القناة الاولى من "شبكة الاذاعة والتلفزة البلجيكية الفرنكفونية (إر تي بي إف)"، الرائد بدون منازع في مجال الاخبار.وبالنسبة لصحيفة "لوسوار"، التي طلبت إجراء هذا الاستطلاع حول البرامج والمنشطين المفضلين في منطقة والونيا - بروكسيل، فإن الاقبال الكبير على العرض الاخباري الجديد الذي كشفت عنه منذ بداية شهر دجنبر القناة الخاصة "إرتي إيل" وكذا أقدمية حكيمة درحموش يبرران جزئيا هذا التتويج المستحق.

وعبر لوران هولوت مدير تحرير القناة بهذا الصدد عن ارتياحه الكبير لهذا التتويج، معتبرا أن مقدمة الاخبار البلجيكية -المغربية تجسد المواعيد الاخبارية التي تقدمها القناة. وأضاف بهذا الخصوص "لقد نجحت حكيمة على مر السنين في نسج علاقات وثيقة مع المشاهدين".وقد تخرجت حكيمة درحموش وهي من مواليد بروكسل عام 1978، من المعهد العالي للتكوين الاجتماعي والاتصال.

وقد بدأت مسارها الاعلامي على أمواج "نوستالجي" و"بيل إر تي إيل" قبل أن تلتحق بتحرير قناة "إر تي إيل"، سنة 1999. ثم التحقت بعد ذلك بتحرير "إر تي إيل- القناة التلفزية الاولى"، كمراسلة ببلجيكا والخارج. وفي سنة 2006 قدمت أول نشرة أخبار تلفزية بذات القناة .وفي سنة 2010، تم اختيارها كأفضل مقدمة لنشرة أخبار الساعة السابعة مساء، من قبل الاسبوعية البلجيكية "تيلي موستيك ".

و م ع 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media