English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  2. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  3. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (0)

  4. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

  5. جمعيات تطالب لحليمي بالكشف عن العدد الحقيقي للناطقين بالامازيغية (0)

  6. من الحسيمة إستعداداً للأربعينية (0)

  7. نقابة: الاعلام يروج "الاكاذيب" على الاطر الطبية بمستشفى الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | صور العماري على حاويات الأزبال تثير غضب "البام"

صور العماري على حاويات الأزبال تثير غضب "البام"

صور العماري على حاويات الأزبال تثير غضب "البام"

دخلت الحملات الانتخابية والحملات المضادة بطنجة مرحلتها الساخنة، التي كانت أبرز تجلياتها وضع صور لعمدة المدينة، فؤاد العماري، المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، على حاويات الأزبال، مؤخرا، في خطوة غير مسبوقة دفعت حزب الجرار إلى الخروج ببيان ناري. الحزب الذي استقى، حسب ما أشار إليه بيانه، معلوماته من وسائل الإعلام، وصف هذا السلوك بـ«الجبان والمعبر عن ضعف وارتباك يتخبط فيهما شرذمة من الفاشلين الذين لا يتجرؤون على الحوار المباشر ومقارعة الأفكار بالأفكار».

واعتبر البيان أن نشر صور العماري بتلك الطريقة يعد «فعلا تشهيريا شنيعا»، قبل أن ينخرط في وصلة مديح للعماري، حيث اعتبر أنه «لا يألو جهدا لخدمة مدينة طنجة ومصالح ساكنتها»، ليخلص إلى أن هذه الخطوة تعد دليلا ملموسا على «ارتفاع درجة حمى وجنون خصوم تجربة رائدة في تدبير الشأن المحلي، واندفاعهم للقيام بحملة انتخابية مسعورة سابقة لأوانها». وربط بيان الحزب هذه الخطوة التي وصفها بـ«الدنيئة»، بالمبادرة التي أطلقها العماري مؤخرا، ويتعلق الأمر بميثاق طنجة الكبرى ذي الطابع البيئي، الذي وصفه الحزب بأنه يسعى إلى الرقي بالمدينة إلى مصاف مدن الدول الكبرى. ودعت الأمانة الإقليمية لـ«البام» إلى فتح تحقيق في هذا الموضوع والكشف عما وصفتهم بـ«الأيادي القذرة المأجورة التي كانت وراء هذا التشهير»، وقد تأكدت «المساء» من مصدر أمني أنه لم يتم فتح أي تحقيق في الموضوع من طرف الشرطة.

وكانت صور العماري التي ألصقت على حاويات الأزبال، قد خلفت ردود فعل متباينة، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ففي حين اعتبر معلقون أن هذا الأمر غير أخلاقي وأنه حملة انتخابية غير بريئة، وصف آخرون الأمر بأنه يدخل في إطار حرية التعبير، حيث إن الأمر يتعلق بشخصية عامة ومسؤول عن مؤسسة عمومية.

حمزة المتيوي

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية