English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الـFDH: المعتقل جلول يُضرب عن الطعام بعد وضعه في زنزانة انفرادية (5.00)

  2. "ابن رشد الحفيد: الفيلسوف و الطبيب" موضوع ندوة ببني بوعياش (3.00)

  3. الحسيمة..تفاصيل تفكيك شبكة مغربية اسبانية تسوق ادوية مسرطنة (1.50)

  4. رئاسة مجلس بني بوعياش ترد على الأحزاب الأربعة بتوضيح شديد اللهجة (1.00)

  5. انقاذ 32 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل الناظور (0)

  6. عامل الاقليم مُطاَلَب بوقف استغلال مقلع داخل مدينة الحسيمة (0)

  7. الحسيمة ..600 مستفيد من قافلة طبية متعددة التخصصات بجماعة شقران (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | جمعية مبادرة الشباب بالحسيمة تعقد جمعها العام السنوي الخامس

جمعية مبادرة الشباب بالحسيمة تعقد جمعها العام السنوي الخامس

جمعية مبادرة الشباب بالحسيمة تعقد جمعها العام السنوي الخامس

عقدت جمعية مبادرة الشباب بالحسيمة يوم السبت 31 ينار 2015 على الساعة الرابعة مساءا جمعها العام السنوي العادي وذلك بقاعة الاجتماعات التابعة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة .

افتتح الجمع بكلمة السيد الرئيس سهيل الزناتي الذي رحب بالحضور , وقدم تقييمه الخاص لعمل الجمعية خلال الفترة المنصرمة ,كما ذكر بأهم مضامين القانونين الأساسي والداخلي الجاري بهما العمل. قبل أن يعطي الكلمة للسيد الكاتب العام خليل رشدي لأجل تلاوة التقرير الأدبي الخاص بموسم 2013_ 2014 م , وقد تضمن هذا التقرير تذكيرا بأهداف الجمعية وحصيلة أنشطتها خلال نفس الموسم ,وتوضيحا شاملا لأهم الصعوبات والعراقيل التي واجهتها الجمعية ,والتي بنى عليها المكتب توصياته العامة للجمع العام ,كما اقترح المكتب المسير ضمن نفس التقرير برنامج العمل السنوي .

وبعد مناقشة التقرير الأدبي وإجراء تعديل طفيف عليه ,تمت المصادقة عليه بالإجماع . بعد ذلك قام السيد أمين المال فؤاد أسرعون بتلاوة التقرير المالي مستعرضا خلاله المعاملات المالية للجمعية المتعلقة أساسا بمداخيل ومصاريف الأنشطة , مستندا في ذلك على الفواتير المرفقة بالتقرير ترسيخا لمبدأ الشفافية والوضوح الذي عهدناه على جمعية مبادرة الشباب منذ التأسيس , إضافة إلى سرد أسماء المؤسسات الداعمة وقيمة دعمها المالية, وبالمثل تمت المصادقة على هذا التقرير بعد مناقشته من طرف الحضور .

وفي الأخير تم تثبيت التوصيات العامة المذكورة في التقرير الأدبي والتي تهم تفعيل اللجان الدائمة بداية بإنشاء خلية الحسيمة , خلق قنوات التواصل مع أبناء المنطقة المقيمين المغتربين سواء في الداخل أو الخارج مع توسيع مجالات الأنشطة لتواكب التطورات والمستجدات الأخيرة التي تهم الإقليم ,إضافة إلى تعميق النقاش حول برنامج العمل السنوي المقترح في قادم الاجتماعات .

عن الكاتب العام : خليل رشدي

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية