English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بالفيديو .. إنطلاق مسيرة أربعينية محسن فكري (5.00)

  2. بالفيديو: وقفات بكطالونيا والباسك في أربعينية محسن دعما لحراك الريف (5.00)

  3. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (4.00)

  4. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  5. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  6. بعد مأساة محسن فعاليات تناقش علاقة المؤسسة بالمواطن في ندوة بالرباط (0)

  7. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | القضاء الإسباني يطالب بسجن زوجين مغربيين بتهمة اهمال طفلتهما

القضاء الإسباني يطالب بسجن زوجين مغربيين بتهمة اهمال طفلتهما

القضاء الإسباني يطالب بسجن زوجين مغربيين بتهمة اهمال طفلتهما

طالب المدعي العام في محكمة ببرشلونة أمس الخميس بالسجن النافذ لمدة سنتين و تسعة أشهر في حق زوجين مغربيين بسبب سماحهما لطفلتهما بمرافقة جار لهما الى بلده الأصلي بوليفيا . و قد جاء في صك الاتهام أن الأبوين متورطان في قضية اهمال طفلتهما و عدم توفير الحماية لها، مما تسبب لها في أضرار بدنية و نفسية جسيمة.
و كانت محكمة بوليفية بولاية كوتشامبابا قد قضت في أكتوبر من السنة الماضية بـ17 سنة سجنا نافذا في حق الجار ،وذلك بتهمة “الاعتداء الجنسي والاتجار بالبشر”.
الطفلة المغربية نادية التي تبلغ من العمر 10 سنوات تقيم حاليا في مركز لرعاية القاصرين ببرشلونة بعدما نجحت وحدة خاصة مشتركة بين الحرس المدني الاسباني و الجيش البوليفي في العثور عليها بقرية نائية في غابات الأمازون ببوليفيا .
و تعود تفاصيل قصة الطفلة المغربية الى شهر نونبر من سنة 2013 عندما تقدم والدا الطفلة المغربية إلى أحد مراكز الشرطة الإسبانية لتقديم شكاية تتعلق باختفاء ابنتهما القاصر التي سمحا لها بمرافقة جار لهما في عطلته السنوية الى بلده الأصلي بوليفيا , لكن خيوط الاتصال انقطعت معها بعد وصولها الى هناك بأيام معدودة .
و بعد أزيد من أربعة أشهر من التحريات تمكنت الشرطة البوليفية بمساعدة الحرس المدني الإسباني من العثور عليها في قرية صغيرة في قلب الأمازون بإقليم تشاباري بولاية كوتشامبابا، وهو اقليم يشتهر بزراعة الكوكا وإنتاج مخدر الكوكايين.
تواجد الفتاة المغربية مع مختطفها وسط منطقة وعرة يصعب على الشرطة البوليفية الوصول إليها استدعى تدخل الجيش البوليفي الذي أرسل كوماندو متخصص في مكافحة عصابات مروجي الكوكايين للوصول إلى القرية المتواجدة في قلب أدغال الأمازون و تحرير الطفلة المغربية و اعادتها الى اسبانيا .

محمد الحاجي : برشلونة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
mhamed
24 يونيو 2015 - 10:04
يستحقان أكثر من هذا بكثير. كيف لابوين أن يسمحا لابنتهما ذات العشر سنوات بمرافقة غريب من أمريكا الجنوبية و قبولهما بسفرها معه!لا بد أن هناك اسباب أخرى
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية