English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. صرخة سائق طاكسي بالحسيمة (0)

  5. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  6. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  7. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | تأسيس فرع للفضاء المغربي للمهنيين بإمزورن

تأسيس فرع للفضاء المغربي للمهنيين بإمزورن

تأسيس فرع للفضاء المغربي للمهنيين بإمزورن

 تحت شعار " المهني شريك أساسي في التنمية المحلية " انعقد يوم الأحد 17 جمادى الأول 1436 هجرية الموافق ليوم 08 مارس 2015، مؤتمر تأسيسي لفرع الفضاء المغربي للمهنيين بإمزون بالمركب الثقافي والفني لذات المدينة.

وقد استهل اللقاء بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم أعقبتها كلمة الأخ محمد أفاسي، عضو الفضاء المغربي للمهنيين، بصفته مسيرا رحب من خلالها بالحضور، قبل إحالة الكلمة للأستاذ مهدي صالحي، عضو الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بإمزورن، الذي تحدث عن دور الحزب وهيئاته المجالية في تأسيس الهيئات الموازية، موضحا العلاقة الرابطة مابين العمل السياسي والاقتصاد، وعلى أهمية تكتل المهنييين والاقتصاديين والمقاولين في إطار جامع، ببرنامج محدد يشكل قوة اقتراحية.

هذا فيما ركزت كلمة الأخ كريم الكعباوي، الكاتب الإقليمي للفضاء المغربي للمهنيين بالحسيمة، بعد شكر الحاضرين والتنويه بمجهودات اللجنة التحضيرية و التنظيمية، - ركزت كلمته - على دور الفضاء المغربي للمهنيين كهيئة موازية لحزب العدالة والتنمية لكن موضحا في ذات السياق بأنها تتمتع بكامل الاستقلالية في تدبير شؤونها التنظيمية،  وأضاف الكعباوي بأن "الرهان من وراء تأسيس الفضاء مجسد بشكل أساسي في الإرتقاء بالمهنيين على مستوى الأداء والمردودية، وكذا تمكينهم من معرفة حقوقهم وتأطيرهم وتأهيلهم على جميع الأصعدة".

هذا وقد أفرز الجمع العام انتخاب كل من:

- عبد الحق طبازة: كاتبا محليا لفرع الفضاء المغربي للمهنيين بإمزورن.

- ومكتب مشكل من الأعضاء التالية أسماؤهم: -عبد الحكيم العيادي-محمد الفقيري-جمال سعو-أنس أكوح-عبد الحميد أعرود-ابراهيم الزفزافي-نبيل بلحاج-عبد الوافي العزوزي-عبد الحميد الوعزيزي-نورالدين بوعيسى- نجيح سعو- نورالدين أباري- خالد بوري- لحسن وقودي.

عن اللجنة الاعلامية


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية