English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  4. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  5. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  6. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

  7. المختاري رابع مدرب ينفصل عن رجاء الحسيمة منذ بدابة الموسم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | معطيات جديدة في ملف «التلاعب» بمبارة الخميسات وشباب الريف

معطيات جديدة في ملف «التلاعب» بمبارة الخميسات وشباب الريف

معطيات جديدة في ملف «التلاعب» بمبارة الخميسات وشباب الريف

قرر الاتحاد الزموري للخميسات إنزال خمسة من لاعبي الفريق الأول إلى فئة الأمل، على خلفية الضجة التي أثيرت بعد المباراة الأخيرة للفريق أمام شباب الريف الحسيمي برسم الدورة 24 من البطولة الاحترافية، والتي انتهت بخسارة اتحاد الخميسات بثلاثة أهداف لاثنين.

واجتمع المكتب المسير لاتحاد الخميسات أول أمس الأربعاء بحضور المدرب جواد الميلاني والحارس يونس جليل، الذي أشارت إليه أصابع الاتهام بعد خسارة الفريق «الزموري»، حيث اتهمه البعض بالتلاعب بنتيجة مباراة الحسيمة، خاصة بعد أن سجلت عليه ضربة خطأ نفذها عبد الصمد المباركي في الوقت الضائع.

وقدم الحارس جليل خلال الاجتماع تسجيلا صوتيا لمكالمة وردت عليه قبل يومين من موعد المباراة عندما كان اتحاد الخميسات يستعد بمدينة الناظور، لشخص طلب منه تسهيل مأمورية شباب الريف الحسيمي في تحقيق الفوز.

وأكدت مصادر حضرت الاجتماع أن الشخص الذي ربط الاتصال بالحارس يونس جليل طلب منه التهاون ومنح الفرصة للاعبي شباب الحسيمة لتسجيل الأهداف، محاولا إغراءه بالمال.

وظل الشخص الذي اتصل بحارس اتحاد الخميسات يتحدث باسم مدرب شباب الحسيمة عزيز العامري، إذ قال ليونس جليل: «الموسم المقبل سوف يأخذك المدرب عزيز العامري معه إلى فريق الجيش الملكي»، ثم وعده بالاحتفال معه في محل فخم بعد نهاية المباراة، كما ربط الشخص ذاته اتصالاته بمدافع اتحاد الخميسات جواد إسماعيلي.

وسبق ليونس جليل أن أكد في اتصال مع «المساء» أن الشخص الذي اتصل به يقطن بمدينة مكناس وأنه كان حاضرا بملعب ميمون العرصي بالحسيمة، كما أشار إلى أنه لا يستطيع أن يضر بفريقه ويسيء إلى اسمه وسمعته.

وعلى ضوء المعطيات الجديدة، قرر المكتب المسير لفريق اتحاد الخميسات تسجيل شكاية لدى المصالح الأمنية ضد صاحب الرقم الهاتفي الذي اتصل بالحارس يونس جليل والمدافع جواد إسماعيلي، بعد أن سجل في بادئ الأمر شكاية ضد مجهول.

وأعد المدرب جواد الميلاني تقريرا رفعه إلى المكتب المسير للفريق دوّن فيه جميع ملاحظاته بخصوص مباراة شباب الريف الحسيمي وسبب تغييره المبكر لأحد لاعبي الفريق.

ورفع المكتب المسير لاتحاد الخميسات تقريرا إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مطالبا إياها بفتح تحقيق للكشف عن الأطراف المتورطة في هذا الملف واتخاذ الإجراءات المناسبة لحماية اللاعبين من مثل هؤلاء الوسطاء.

وبعد الاجتماع قرر المكتب المسير لاتحاد الخميسات معاقبة الثلاثي يونس جليل وجواد إسماعيلي وياسين الصادقي بإنزالهم إلى فريق الأمل، بسبب امتناعهم عن العودة إلى مدينة الخميسات على متن حافلة الفريق، إذ فضلوا التوجه إلى مدينة طنجة قصد زيارة أحد اللاعبين الذي جاوروه سابقا، على حد زعم اللاعبين.

كما قرر فريق اتحاد الخميسات إلحاق اللاعبين عبد الرزاق المناصفي وحسن بويزكار بفريق الأمل، لأسباب انضباطية لا تتعلق بما حدث في مباراة شباب الريف الحسيمي.

صحف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية