English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  4. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  5. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  6. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  7. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | أمن البيضاء يُوقف مروج للكوكايين من الناظور

أمن البيضاء يُوقف مروج للكوكايين من الناظور

أمن البيضاء يُوقف مروج للكوكايين من الناظور

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمختلف المناطق الأمنية بالدار البيضاء من اعتقال عددا من تجار الأقراص المهلوسة والكوكايين والشيرا، حيث تمكنت من حجز كميات من المواد الممنوعة.

وفي عملية بمنطقة عين الشق، نجحت ذات العناصر في توقيف شخص ينحدر من الناظور داخل شقة يكتريها بحي كويتي، بعد ان نصبت له كمين اثر توصلها بمعلومات تفيد ان الاخير يعمل على ترويج المخدرات القوية بهاته المنطقة مسخرا سيارة من نوع "رونو كليو" سوداء لإيصال الكميات المطلوبة الى أماكن تواجد الزبناء المتفق عليها مسبقا. 

وحسب مصادر صحفية فقد ضُبط بحوزة الموقوف 45 غراما من مخدر الكوكايين ، ومبلغ 500 درهم اضافة الى ميزان الكتروني علبة دواء نوع فيتامين.

وحسب ذات المصادر، فقد اعترف الموقوف خلال التحقيقات الاولية، انه يعمل لفائدة مروج للمخدرات الصلبة ينحدر من نفس المنطقة الريفية التي ينحدر منها وأن هذا المروج هو من يتكلف بمصاريف الكراء والتنقلات وجميع المتطلبات اليومية. 

وأضاف انه قبل عرض المروج للعمل معه في ترويج المخدرات الصلبة لأنه كان في حاجة لمبلغ 40.000 درهم من أجل الهجرة إلى اسبانيا.

وفي حديثه، ذكر الموقوف اسم "الحاج" وهو مزود رئيسي للمروج المذكور بالمخدرات الصلبة، يقطن بمدينة مليلية، اذ كلفه المروج بلقائه بمدينة مليلية من أجل جلب المخدرات الصلبة مقابل عمولة 2000 درهم عن كل 20 غراما.

وفي نفس السياق تمكن رجال الشرطة القضائية لمنطقة الأمنية الحي الحسني  من محاصرة وإيقاف مروج مخدرات بمنزله بحي الرحمة، وضبط بحوزته على 09 صفائح من مخدر الشيرا تزن 900 غراما وهاتفا نقالا.

 وقد اعترف بتعاطيه لتجارة هذا المخدر بمساعدة احد أقاربه الذي أدلى باسمه وبمكان تواجده وبالتالي تم توقيفه هو الآخر وحجز هاتفه النقال، حيث اكدا اثناء التحقيق معهما ان مزودهما الرئيسي ينحدر من كتامة ويقطن بها وقد نشرت مذكرة بحث في حقه، وتمت إحالتهما على المحكمة.

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية