English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  4. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  5. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  6. قافلة التعبئة لأربعينية محسن فكري تحط رحالها بتماسينت (0)

  7. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | مغربي يردي أمه وشقيقين وزوجة أحدهما قتلى قبل أن ينتحر بالرصاص في أريزونا الأمريكية

مغربي يردي أمه وشقيقين وزوجة أحدهما قتلى قبل أن ينتحر بالرصاص في أريزونا الأمريكية

مغربي يردي أمه وشقيقين وزوجة أحدهما قتلى قبل أن ينتحر بالرصاص في أريزونا الأمريكية

قضى خمسة مغاربة من عائلة واحدة وبينهم امرأتان في مجزرة بالرصاص في مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأمريكية، كما نقل عن بيان أصدرته شرطة المدينة التي عثرت على جثتهم في منزل العائلة، بعد ظهر أمس الخميس.

البيان الذي قالت "العربية. نت" إنها طالعته، يكشف تفاصيل جريمة غائلية راح ضحيتها ثلاثة أشقاء مغاربة وامرأتان إحداهما أمهم والثانية زوجة أحد من قضوا في الحادث.وحسب اليبان، الذي تداولته كذلك وسائل إعلام محلية، فإن الأمر يتعلق بجريمة قتل بالرصاص ناجمة عن خلاف عائلي حول أعمال الأخيرة التي تتحدد في إجار سيارات الليموزين الفارهة في مدينة فينيكس.

وأفادت الشرطة الأمريكية بأن دورية أمنية استجابت لنداء سيدة نجت رفقة أخرى وطفلين من الحادث، وأن العناصر الأمنية استعانت بداية برجل آلي لكشف ما يدور داخل منازل العائلة قبل اقتحامه منق بل عناصر أمنية وكلاب مدربة حيث وجدوا خمس جثث ملقاة على الأرض بينما مسدس قرب إحداها.ولم تكشف الشرطة عن أسماء الضحايا مكتفية بالإشارة لكونهم بالغين ويتحدرون من المغرب، محيلة على أن الناجون من الحادث كانوا احتكموا من إطلاق الرصاص في حمام بالمنزل قبل أن ينتهزوا فرصة بعد خفوت لعلعته بالهروب إلى خارج المنزل ومن ثمة جرى الاتصال بالشرطة.

وإذ لا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات الحادث فإن بلاغ الأمن أفاد بأن خلافا بين الاشقاء تطور لينتج مجزرة شنعاء، ربما نفذها الشخص الذي وجد بجانبه المسدس.ويلمح إلى أن أحد الأشقاء لم يستسغ تطور الخلاف بينه وباقي أفراد العائلة قبل أن يستل مسدسه ليطلق الرصاص عليهم مرديا غياهم قتلى قبل أن يطلق الرصاص على نفسه منتحرا.وكانت إحدى الناجيات أبلغت شرطة مدينة فينيكس، أن خلافا بين أفراد العائلة تطور إلى شجار نجم عنه إطلاق الرصاص داخل منزل العائلة.

منارة / خالد ماهر

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية