English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. طنجة.. محامون وخبراء يناقشون رهانات وتحديات مكافحة جرائم غسل الأموال (0)

  2. الحسيمة.. الحبس موقوف التنفيذ لمتهم بهتك عرض قاصر (0)

  3. القضاء الاسباني ينظر في تسليم زعيم شبكة لتهريب المخدرات الى المغرب (0)

  4. موجة حر تجتاح العديد من المناطق في المغرب (0)

  5. شباب الريف الحسيمي يعود بنقطة وحيدة من العروي (0)

  6. الناظور.. جماعة بني انصار تتراجع عن احداث نصب تذكاري للمرشال امزيان (0)

  7. اطلاق مشروع لتقوية الطريق الجهوية الرابطة بين امزورن وتمسمان (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | أمطار خفيفة تُسبّب أضرار جسيمة بطنجة

أمطار خفيفة تُسبّب أضرار جسيمة بطنجة

أمطار خفيفة تُسبّب أضرار جسيمة بطنجة

سجّل خلال حادث، إنهيار سور بمنطقة "حسنونة" بمدينة طنجة، فجر اليوم الثلاثاء 05 يناير الجاري، خسائر مادية هامة، نتيجة الأضرار الكبيرة التي لحقت 3 سيارات كانت مركونة بجانب موقع الحادث.

وقد إكتشف أصحاب السيارات المتضررة، الأمر صباح اليوم الثلاثاء، حيث عاينوا الأضرار الكبيرة التي تعرّضت لها سياراتهم التي أضحت غير صالحة للإستعمال بفعل الحادث المذكور، الذي نتج عن إنهيار السور بشكل مباغت و الذي هوى بقوة على السيارات التي كانت مركونة بالقرب ليلحق بها أضرارا جسيمة.  

وأفادت مصارد مقرّبة، أن الحادث ناتج عن تأثير السور المذكور، بالتساقطات المطرية التي شهدتها مدينة طنجة خلال اليومين الأخيرين، بحكم الوضعية المهترئة التي كان عليها سابقا، وأكدت المصادر أن الألطاف الإلاهية حالت دون تسجيل خسائر في الأرواح البشرية نظرا لوقوع الحادث فجرا، حيث يكون موقع الحادث شبه فارغ عكس فترات النهار الذي يشهد فيه ذات الموقع حركة سير كبيرة ويعجّ بالمواطنين وعابري السبيل.

وأكدت فعاليات جمعوية بالحي المذكور، أن ساكنة المنطقة سبق وأن نبّهت  غير مامرة منذ أزيد من سنتين، مختلف الجهات المسؤولة بخطورة الوضع، وطالبت بضرورة التدخّل قبل أن يتسبّب السور المهترئ في خسائر بشرية وفي ممتلكات المواطنين، غير أن نداءات الساكنة والفعاليات الجمعوية تم التعامل معها باللامبالات، مما خلّف عقب الحادث إستنكار عارم لدى ساكنة المنطقة على الجهات المسؤولة وبشكل أخصّ مسؤولي مقاطعة طنجة المدنية التي يقع الحي المذكور تحت نفوذها الترابي.

 محمد العلالي 


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media