English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | جمعية تمورت تنظم رحلة ترفيهية إلى إفران ونواحيها

جمعية تمورت تنظم رحلة ترفيهية إلى إفران ونواحيها

جمعية تمورت تنظم رحلة ترفيهية إلى إفران ونواحيها

نظمت جمعية تمورت للتنمية والتعاون التي تنشط بجماعة النكور، في اقليم الحسيمة، رحلة ترفيهية لمدن فاس و إفران آزرو ومولاي يعقوب و ميشليفن وسيدي حرازم لفائدة منخرطيها، وشباب المنطقة إستغرقت ثلاثة أيام.

الرحلة إنطلقت يوم 25 نوفمبر الجاري بحضور 27 مشارك، من جماعة النكور لتتجه صوب المحطة الأولى وهي  "سيدي حرازم " حيث تناول المشاركون هناك وجبة عشاء، وقضوا الليلة الأولى من الرحلة، لينطلقوا في صبيحة اليوم الثاني صوب مدينة إفران التي إكتست حلة بيضاء بفعل التساقطات الثلجية التي تعرفها المنطقة، والتي شكّلت صور بانورامية طبيعية إستمتع بها المشاركون.

وفي الفترة الزوالية لليوم الثاني اتجهت قافلة الرحلة إلى منطقة "مشليفن"، التي لبست بدورها حلة بيضاء بفضل الثلوج التي غطّت المنطقة، حيث مارس هناك بعض المشاركين رياضة التزحلق على الثلوج، والتقطوا صور تذكارية أمام المناظر الطبيعية الخلابة التي تزخر بها مشليفن، ومباشرة بعد ذلك توّجهت القافلة نحو مدينة أزرو لتناول وجبة الغذاء، ومنها إلى منطقة "مولاي يعقوب" التي قضى فيها المشاركون ليلتهم الثانية من الرحلة.

وفي اليوم الثالث عادت قافلة الرحلة إلى مدينة فاس، حيث زار المشاركون مجموعة من المناطق التاريخية بالمدينة، كما قاموا بجولة استطلاعية همّت وسط المدينة، وهناك اختتمت جولات الرحلة، لتعود إلى نقطة الانطلاقة.

وعبّر المشاركون في هذه الخرجة الترفيهية، عن إرتياحهم للظروف التي تمت فيها الرحلة، مُعبّرين عن إمتنانهم للجمعية صاحبة المبادرة، ومن جانبها تَقدّم المكتب المسيرة للجمعية، بتشكراتهم لكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط، وعلى رأسهم رئيس جماعة النكور، ورئيس بلدية بني بوعياش.

تقرير إخباري


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media