English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  2. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  3. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  4. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  5. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  6. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

  7. عامل اقليم الحسيمة يتفقد مؤسسات الرعاية الاجتماعية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | توقيف شخص هدد نشطاء الحسيمة بسكين ومسدس

توقيف شخص هدد نشطاء الحسيمة بسكين ومسدس

توقيف شخص هدد نشطاء الحسيمة بسكين ومسدس

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، أمس الجمعة، من توقيف شخص، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتهديد بواسطة السلاح والتحريض على ارتكاب أفعال اجرامية ضد الأشخاص والممتلكات.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه الذي  يبلغ من العمر 26 سنة، ظهر في عدة أشرطة  منشورة على شبكة الأنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، حاملا سكينا من الحجم الكبير وسلاح عبارة عن مسدس، ومهددا بارتكاب جنايات وجنح ضد الأشخاص والممتلكات بمدينة الحسيمة.

وأضاف البلاغ أن عملية التفتيش المنجزة بمنزل يشغله المشتبه فيه، أسفرت عن حجز الأسلحة والمواد المستخدمة في التهديد والتحريض على ارتكاب جرائم، وهي عبارة عن سكين من الحجم الكبير، ومجسم مسدس يستعمل كلعبة للأطفال.

وحسب المصدر ذاته، تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
ahmed tamsamani
24 يونيو 2017 - 17:49
allah yakhod fih l7a9 fhad l3wachR
مقبول مرفوض
3
-2-
Rif Lif
24 يونيو 2017 - 18:52
Voir pour croire! Le pourri makhnez défend le Rif en arrêtant un vulguaire clouchard et delinquant qui a insulté et menacer les rifains à travers intrenet, mais que fait ce pourri et corrompu makhnez en contre partie? Continuer a arrêter nos jeumes du Hirak, les torturer et les tranférer à Casanoire bien sûr,le top de l'hypocrisie et du cinisme du pays d'Ali Baba. Allah inaâl din babakum aâribban ayttan immouzan.
مقبول مرفوض
-1
-3-
24 يونيو 2017 - 19:17
الدولة بدأت تشعر بالخطر من هؤلاء البلطجية والله إنهم رأس الشر والفتنة الدولة عندها الأمن والدرك الجيش قادرة أن تحمي نفسها من الشر اذا اقتضى الأمر
مقبول مرفوض
2
-4-
متشرب حتى تصفي
24 يونيو 2017 - 20:22
لمثل هاؤلاء الذين يستحقون المتابعة الاجرامية وليس الابرياء مدقين ناقوس الخطر عن الوطن وبرحوا باعلى اصواتهم لانقاذه من المافيوز المحليين وحماتهم وراء الابواب هنا وهناك واستفيقوا في وجه الضباغ ومواجهتهم فالمخلصين ورائكم في السراء والضراء ولا تجمعوا في سلة واحدة فترتكبوا مزيدا من المصائب تكون ليس لها بالحسبان
مقبول مرفوض
1
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media