English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. وفاة سجينين "بسبب التعنيف" .. إدارة سجن الناظور توضح (0)

  2. استغلال طفل في التسول يقود سيدتين الى المحاكمة بالحسيمة (0)

  3. مشاريع مختلفة لمواجهة نقص مياه الشرب والري بالناظور والدريوش (0)

  4. الطبقة العاملة باقليم الحسيمة تخلد ذكرى فاتح ماي (0)

  5. حادثة سير خطيرة بمركز جماعة الرواضي باقليم الحسيمة (0)

  6. توقف الخط البحري بين الحسيمة وموتريل يجر وزير النقل إلى المساءلة البرلمانية (0)

  7. تفكيك شبكة للتهجير السري والاتجار في البشر وتوقيف 5 اشخاص بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف الحسيمي ينهزم أمام الدفاع الجديدي بهدفين لهدف

شباب الريف الحسيمي ينهزم أمام الدفاع الجديدي بهدفين لهدف

شباب الريف الحسيمي ينهزم أمام الدفاع الجديدي بهدفين لهدف

انهزم شباب الريف الحسيمي لكرة القدم بعدزوال هذا اليوم الاثنين 2 دجنبر امام مضيفه  فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لهدف في المباراة التي انتهت منذ قليل بالملعب العبدي بالجديدة لحساب الجولة الحادية عشرة من الدوري المغربي.

 وتمكن شباب الريف من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 20 بواسطة اللاعب علي تيام الذي اسكن كرة مركزة على الجهة اليسرى لشباك زهير العروبي، قبل أن يعدل المهدي قرناص النتيجة في الدقيقة 29 ، فيما أتى هدف الفوز للدكاليين في الدقيقة 66 بتوقيع اللاعب زكريا حدراف الذي تلقى كرة من زميله جوان لنغوالاما وضعها في في اسفل يسار مرمى يونس الرميلي .

 وبهذا الانتصار احتل الفريق الجديدي الصف الرابع بمجموع  18 نقطة فيما تجمد رصيد الريف الحسيمي في 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
omhend
2 دجنبر 2013 - 21:31
شباب الريف خسر المقابلة في وسط الميدان بحيث ان اقحام الفاخوري لم يؤتي اكله بحكم افتقاره للقدرة على الاحتكاك بالمنافس وتمرير الكرة بشكل سليم , انا كنت اقترح ادخال لاعب قوي يجيد السرعة ويلعب بقوة كاليوسفي كريم مثلا او ربيع هوبري او الطاهري, كما كان ضعف بين في الدفاع خصوصا من جهة يتيم الذي يقوم بتشتيت الكرة بدون ذكاء وكانت جهته فسحة لجميع مهاجمي الدفاع الجديدي , كما ان عبدالصمد لمباركي وكرين لم يقدما اي شيء في هذه المقابلة , علي تيام يجب ان لا يلعب اللقاء كاملا يجب استبداله بالطلحاوي او امغار نبيل ,
اعتقد ان اشلا ارتكب بعض الاخطاء وخصوصا باعتماده على وسط ميدان هش واقحامه لاجنبي رابع قد يسبب في خصم نقطة لشباب الريف الحسيمي بل كان عليه استغلال عياء لاعبي الدفاع الجديدي وتفوق الشباب في المقابلات الماضية عليه, وعليه نتمنى عودة قوية امام الوداد وتحية للحارس الرميلي وعماد امغار , اما نبيل اومغار كان بامكانه اصطياد ضربة جزاء لو عرف كيف يسقط في الوقت المناسب بدلا الاحتجاج على الحكم للمطالبة بركنية . مجمل القول ما يلزم الشباب هو اولا اللعب بذكاء والبحث عن لاعب قوي في الدفاع مكان يتيم ومهاجم في المستوى بدلا من تيام وديمبلي مع تاهيل اليوسفي وسط الميدان مع لخليفي ليتمكنو من لعب شوط لكل منهما بالمستوى المطلوب وحظ موفق في قادم المنازلات .
مقبول مرفوض
4
-2-
soltaan
2 دجنبر 2013 - 22:22
كان منتظر؟! حليمة تعود دائماً إلى عادتها القديمة؟
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media