English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. لفتيت من الحسيمة: لا وجود لـ"العسكرة" ولعن الله من ايقض الفتنة (5.00)

  2. غليان بالحسيمة بعد محاولة اعتقال ناصر الزفزافي (5.00)

  3. الخلفي: موضوع ظهير "عسكرة الحسيمة" انتهى وسنُطبّق القانون (3.67)

  4. مناوشات في بني بوعياش (3.00)

  5. محاولة اعتقال ناصر الزفزافي على فرانس24 (1.00)

  6. الوالي اليعقوبي يُباشر مهامه بالحسيمة ولا صحة لخبر اعفاءه (0)

  7. هي أزمة ثقة .. رغم تحركات الدولة ووعودها .. الاحتجاجات تتواصل باقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | اعتقال رئيس جماعة بالحسيمة بتهمة زراعة الكيف

اعتقال رئيس جماعة بالحسيمة بتهمة زراعة الكيف

اعتقال رئيس جماعة بالحسيمة بتهمة زراعة الكيف

 علمت شبكة دليل الريف من مصدر موثوق ان مصالح الدرك الملكي اعتقلت هذا اليوم الاربعاء 16 يوليوز رئيس جماعة اسنادة باقليم الحسيمة بتهمة زراعة القنب الهندي .

وافاد ذات المصدر لشبكة دليل الريف ان رئيس الجماعة كان قد تقدم بشكاية لدى السلطات المحلية ضد احد الفلاحين يتهمه فيها بتمرير قناة للمياه في قطعة ارضية في ملكيته ، غير ان المشتكى به وبعد التحقيق معه صرح بان القطعة موضوع الشكاية يزرع فيها رئيس الجماعة نبتة القنب الهندي .

هذا التصريح دفع المصالح الامنية بالمنطقة للانتقال الى عين المكان حيث تبين لها ان القطعة مزروعة بنبتة القنب الهندي لتقوم باعتقال الرئيس في انتظار تقديمه الى المحكمة في حالة اعتقال بتهمة زراعة القنب الهندي.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 )

-1-
الشايف صنهاجة
16 يوليوز 2014 - 21:35
ايه يا زمان ايام العزة كان البرلماني عبدالعزيز الوزاني الامر والناهي على منطقة الريف باكملها ؟ وكان صوته يزن ذهبا في الادارات المدنية والعسكرية في كل ربوع المغرب ؟واليوم شاءت الاقدار و تبدلت الاحوال واصبح نجله الا وهو رئيس جماعة اسنادة وراء القضبان؟ ان الله يمهل ولا يهمل؟والفاهم يفهم؟
-2-
مطارد النفاق
17 يوليوز 2014 - 03:17
ههههههههه على التعليق رقم1على من تكذب هههه،،،،
-3-
temoin
17 يوليوز 2014 - 03:21
ألا تعرف مزارع الكيفالمغطاة بالبنان والتي كان يزرعها ويستغلها من تظنه شريفا وكلمته....
-4-
صنهاجة الشايف
17 يوليوز 2014 - 20:55
الرد على رقم *2* منافق مطارد* اسم على مسمى؟انت حبيبي لا تفقه شيئا لا في الاشخاص ولا في السياسة ولا في المعرفة ولا في معانيها؟كتبت حرف الكذب يعني دماغك خاوي فارغ؟ ربما استهزءت او لم تفهم الموضوع؟او لم تكن من القبيلة اليطفتية الذين ذاقوا الامرين من والده رحمه الله ,والذين لحد الساعة ما زال شبحه يراودهم ؟والمقبوض عليه رئيس جماعة شنادة * ما هو الا ابن ذلك الرجل القوي الذي كان يسمى قيد حياته *عبدالعزيز الوزاني الشريف*الذي جاء من وازان فقيها واستحوذ على ممتلكات قبيلة بني يطفت بطيرها وشجرها وحجرها وبشرها من جوز وموز ولوز وذرة وقمح وشعير واعنام ومواشي واراضي وسمن وعسل و******
-5-
17 يوليوز 2014 - 22:22
ان الله يمهل ولايهمل والعاقبة للضالمين
-6-
عم الشايف الصنهاجي
18 يوليوز 2014 - 00:54
حقا ان الله يهمل السلطات، لكن الرئيس المسكين ربما زرع هده النبة الملعونة هذه السنة فقط، وان هناك عدة رؤساء للجماعات الترابية يزرعون ويتجارون ومعروفين بالمنطقة سواء بني اكميل او كتامة او تارجيست ، الم تعلماو ترى السلطة المعنية من درك وسلطة محلية ما يتواجد مزروع من الكيف بمحيط مدينة ترجيست سواء بلوطى بني مزدوي اوواد السبت وفي ملكية ومن طرف ذوي النفوذ واباطرة المخدرات فهل هؤ لاء دفعو اتاوتهم مقابل التغطية وغض الطرف عنهم ’؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والفاهم لابد ان يفهم؟
-7-
monir
18 يوليوز 2014 - 14:12
كادت العدالة ان تنتصر وان تطيح باكبر رؤوس الفساد في اقليم الحسيمة واكبر مروجي المخدرات وزعيم الاجرام في بني يطفت ولكن هناك محاولات من طرفة عناصره لتحريف مسار العدالة وذلك باعداد شهود الزور من حاشيته لتبرئته من زراعة الكيف والاتجار في المخدرات نحن في العهد الجديد وفي زمن القانون العدالة ستنتصر باذن الله ان نجا هذه المرة فلن ينجو مرة اخرى من العدالة
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية