English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. حصاد يطلع على قطعة ارضية مخصصة لبناء جامعة ببني بوعياش (فيديو) (4.00)

  2. برلماني يطلب من رئيس الحكومة الاستقالة بسبب حراك الحسيمة (2.00)

  3. وفد وزاري كبير يترأسه وزير الداخلية يصل الى الحسيمة (1.00)

  4. وزير التجهيز: اشغال الطريق السريع تازة–الحسيمة ستنتهي في 2019 (0)

  5. الحسيمة تسجل أعلى إرتفاع لأسعار المواد الغذائية في المغرب (0)

  6. مطار الحسيمة يسجل نمو بنسة 464 بالمئة ومطار الناظور 23 بالمئة (0)

  7. بالصور .. تفاصيل لقاء الوفد الوزاري مع المنتخبين والمجتمع المدني بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف ينفصل عن الركراكي ويتجه للتعاقد مع مصطفى مديح

شباب الريف ينفصل عن الركراكي ويتجه للتعاقد مع مصطفى مديح

شباب الريف ينفصل عن الركراكي ويتجه للتعاقد مع مصطفى مديح

قرّر المكتب المسير لنادي شباب الريف الحسيمي الإنفصال عن الإطار الوطني ، حسن الركراكي نظرا لسوء النتائج التي يتخبط فيها النادي ، و آخرها الهزيمة أمام نهضة بركان بهدفين لأربعة ، برسم ذهاب ربع نهائي كأش العرش .

و عقدت إدارة الفريق الحسيمي اجتماعا يوم أمس الإثنين ، تدارست فيه الإخفاقات التي راكمها النادي الآونة الأخيرة ، لتلجأ في آخر المطاف إلى خيار فك الإرتباط مع الركراكي بالتراضي .

 هذا و يتجه شباب الريف إلى التعاقد مع الإطار المخضرم ، مصطفى مديح لتعويض الركراكي ، و ذلك بعد أن يتم الجلوس إليه على طاولة المفاوضات لتسطير الأهداف و الإتفاق على بنود الإرتباط .

جدير بالذكر أن رفاق صانع الألعاب ، عبد الصمد المباركي يحتلون المركز 12 في جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين ، برصيد أربعة نقاط .

أيوب رفيق / البطولة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 )

-1-
ابن آوى
7 أكتوبر 2014 - 21:16
اول من يجب اقالتهم هم مسيرو الفريق الذين تعاقدوا مع مجموعة من اللاعبين الذين لم يقدموا للفريق أية اضافة تذكر.فلو أن المكتب تعاقد مع لاعب واحد في قلب الهجوم في المستوى ولاعبين آخرين في الدفاع مع الاحتفاظ بلاعبين قدموا للفريق خدمات لا يستهان بها في السابق كاأمغار ..لكن الفريق اليوم يحتل مراتب هامة.ولكن هيهات .راحوا يشتتون النقود يمنة ويسرة بدون فائدة تذكر .اذن فسواء تعاقدتم مع الركراكي أم مع مديح أو حتى مع بيكمباور فان النزول هو المأوى ياثلة الأغبياء.وبأس المصير .
-2-
هو
7 أكتوبر 2014 - 21:22
ومن جانب آخر هل لاحظتم مثلي تلك المصابيح الممتدة من امزورن الى الحسيمة على الطريق السيار والتي تضيئ الى ساعات متأخرة من النهار .في زمن يوصى فيه بالتقشف .فمن يوقظ المسؤول اللامسؤول من سباته العميق جدا جدا .
-3-
جاجو
8 أكتوبر 2014 - 02:04
ان النزول هو بئس المصير ’’ هو نهاية ابليس ’’ ياثلة الأغبياء.وبأس المصير .
-4-
البقر الحلوب
8 أكتوبر 2014 - 11:00
جيب الركراكي اعطيه اشكارا ادلفلوس .افسخ امعاه العقدة زيد ليه لفلوس.جيب البلجيكي اشكارا اخرى .افسخ زيد ليه لفلوس.جيب زعطوط اعطيه اشكارا. اصبر اشوييا افسخ زيد ليه لفلوس .رجع اللي اخذا اشكاير زيد ليه اشكارا .اصبر اشويا افصخ بالترضي زعما اعطيه .جيب آخور اعطيه.ها لفلوس خوذو لفلوس .هالبقر هالحليب.غير اللي مابغا يرضع.وعدنا بالكاس والصفوف المتقدمة .رد السلة خوذ الباكور .متى كان أهل الشريعة يخططون وينجحون ؟؟
-5-
abdou
8 أكتوبر 2014 - 11:46
نريد حسن البشريوى مدرب الفريق شباب الريف الحسيمى واللاعبين المحللين وليس الغرباء عن المدينة حتى لو نزلت شباب الريف الحسيمى الى القسم الوطنى الثانى سنصفق على ابناء المدينة
-6-
KARIM
8 أكتوبر 2014 - 12:49
أعتقد أن قرار إعفاء المدرب قرار في غير محله،كان من الأفيد انتظار مقابلة استقبال نهضة بركان،كما أن الفريق من خلال عمليات جلب اللاعبين يتبين أنه غير مستعد للعب على البطولة ، الهدف المسطر كما يبدو واضح : الاستمرار في القسم الأول. كما أن المدرب مديح هل سيحل مشاكل الفريق لا أعتقد.
-7-
Amazigh
8 أكتوبر 2014 - 21:57
نادي شباب الريف نادي عريق لعب طوال عمره اي منذ تاسيسه في بطولة الهواة ، كانت امكانياته ضعيفة لذلك قل ما تجد لاعبا عربيا او اجنبيا يلعب في صفوفه ورغم ذلك كنّا نحن أبناء المنطقة نشجع و نفتخر بشبابنا .اما اليوم ....... لذلك اطلب من شبابنا (مشجعي الفريق) الامتناع عن دخول الملعب و عن تشجيع شباب ليسوا بشباب الريف
-8-
awatah
10 أكتوبر 2014 - 16:57
CHBAB RIF KHAS LIH CHIMOHAJIM AIKON 9NAS MACHI BHAL JISIMAYIL AOMACHI AWATAH KHAS CHIHARIS AKHOR AIKON 9WI AOMAKYADHACH
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية