الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

ألم يحن الوقت لإنشاء قنوات جهوية تُغطي الجهة و"زلازلها" ؟

أمر محبط ومؤسف وحتى مؤلم، أن ترى نفسك مضطرا للتوجه إلى قنوات تلفزية لدولة أخرى لتستعلم منها عما يجري في محيطك، في حين أن قنوات ... (التفاصيل)

رأي: إلى رئيس الحكومة .. في قريتي لا يخشون الزلزال

سيدي رئيس الحكومة: أنت تخاف كثيرا من التماسيح والعفاريت، وفي قريتي صاروا يخافون منك أنت. هم لا يخافون من الزلزال فهو ظاهرة طبيعية و "المكتاب ... (التفاصيل)

إستمرار الهزات الأرضية الإرتدادية بالريف لليوم الثاني على التوالي

لليوم الثاني على التولي لا زالت الهزات الارتدادية متواصلة بمختلف مناطق الريف وخاصة بمدينتي الحسيمة والناظور، وذلك بعد حوالي 40 ساعة من الهزة العنيفة الاولى ... (التفاصيل)

الخلفي: الحكومة تتابع “الزلزال” وكان هناك تقصير من التلفزيون العمومي

بعد الانتقادات الكبيرة التي وجهها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للتعامل الحكومي مع الزلزال الذي ضرب مدن شمال المغرب أمس الإثنين، خرج وزير الاتصال مصطفى الخلفي، ... (التفاصيل)

إتحاد آيث بوعياش يُثبت موقعه في الوصافة بفوز خارج القواعد

فاز فريق اتحاد أيث بوعياش عشية اليوم بملعب بوكيدارن على الاتحاد المحلي بهدف دون مقابل في اللحظات الاخيرة من اللقاء برسم الجولة العاشرة من بطولة ... (التفاصيل)

إنطلاق فعاليات دوري" مواهب النكور" في نسخته الأولى

في إطار البحث عن مواهب كروية تمثل جماعة النكور على المستوى الإقليمي، إنطلقت مساء اليوم فعاليات النسخة الأولى لدوري "مواهب النكور"لكرة القدم المصغرة  تحت شعار ... (التفاصيل)

نعيمة فارسي : شاعرة من الريف ، كبصمة يدها..لا تشبه احدا .!

التقيتها مؤخرا... في مدينة اتريخت الهولندية بمناسبة الإحتفال بالسنة الأمازيغية الجديدة ..  حظرت أنا للإحتفال وكانت هي مدعوة للمشاركة .. لمحتها في القاعة تعيد ترتيب اوراقها ... (التفاصيل)

إختتام الأسبوع الثقافي لأيت توزين بأمسية ثقافية

أسدل الستار مساء أمس بالفضاء الرياضي للمركز السوسيو تربوي بأزلاف، عن فعاليات الأسبوع الثقافي لآيت توزين الذي احتضنته كل من مراكز كاسيطا، ميضار وأزلاف منذ ... (التفاصيل)

نداء: البحث عن طفل متغيب من تمسمان

محسن ابن دوار امزعن بتمسمان ذو 15 سنة يعاني من مشاكل نفسية تجعله يفر من البيت و المدشر لمرات عدة، تبحث عنه عائلته منذ يوم ... (التفاصيل)

إطلاق النسخة الرابعة لموقع "مسافر" الذي يهتم بالمسافرين والرحلات

اطلق موقع مسافر.ما الذي يعتبر اول أول موقع إلكتروني مغربي يهتم بالمسافر نسخته الرابعة  في حلة جديدة تروم تطوير الموقع والرقي بخدماته الى مستوى تطلعات ... (التفاصيل)

وقفة بالدريوش تستحضر إنتفاضة 19 يناير

عاشت مدينة الدريوش مساء هذا اليوم 19 يناير 2016 على وقع شكل احتجاجي لفروع التنسيق الإقليمي للدريوش المنضوية تحت لواء الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين ... (التفاصيل)

فنان بويا " حفيظ ثفرجاس " من النسيان إلى التكريم

تعتبر الموسيقى فن من الفنون المميزة للشعوب بتراثها الإنساني العميق و تجسيد أرقى لنظرة الإنسان المبدع للواقع الإجتماعي و اختزاله في صورة فنية تراعي الدقة ... (التفاصيل)

إتحاد آيث بوعياش يهزم فتح الرواضي بسداسية

فوز كاسح ذلك الذي حققه اتحاد أيث بوعياش على حساب نادي فتح الرواضي بستة أهداف مقابل هدفين عشية اليوم الأحد 17 يناير الجاري، وذلك برسم ... (التفاصيل)

إفتتاح الدورة التاسعة للأيام التجارية لجهة طنجة تطوان الحسيمة

أعطيت، اليوم الجمعة من مدينة تطوان، انطلاقة الدورة التاسعة للأيام التجارية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، تحت شعار "الجهوية مجال حيوي للمبادلات التجارية". وتندرج هذه الفعالية الاقتصادية، ... (التفاصيل)

لقاء تواصلي يجمع رئيس جماعة بني حذيفة والتجار‎

عقد السيد رشدي الزياني رئيس المجلس الجماعي لبني حذيفة لقاءا تواصليا مفتوحا مع التجار والمهنيين  يوم الخميس 7 يناير 2016 بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة على ... (التفاصيل)

first back 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 next last المجموع: 2125 | عرض: 1156 - 1170
  1. نشرة انذارية : أمطار رعدية قوية مرتقبة بعدد من أقاليم شمال المملكة (0)

  2. مصدر يكشف حقيقة اختطاف واحتجاز طفل بمدينة الحسيمة (0)

  3. مجلس المنافسة يحقق بشأن تلاعبات في سوق توريد سمك السردين (0)

  4. بعد هدم العديد من البنايات .. التجهيز ترسم حدود الملك البحري لساحل الدريوش (0)

  5. جنايات الحسيمة تدين "مشرمل" قاصر بخمس سنوات سجنا نافذا (0)

  6. ضبط قنطار من الكوكايين و220 مليون في منزل مهاجر من الريف في انتويربن (0)

  7. وفاة سجينين "بسبب التعنيف" .. إدارة سجن الناظور توضح (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter