الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

كسوف كلي للشمس في مارس القادم يختبر شبكات الكهرباء في أوروبا

قالت شبكة الكهرباء الفرنسية (آر.تي.إي) إن كسوف الشمس في مارس العام القادم سيكون اختبارا لم يسبق له مثيل لشبكات الكهرباء الأوروبية بسبب الزيادة الهائلة في ... (التفاصيل)

مقتل شاب فرنسي من اصل مغربي على يد الحوثيين في اليمن

 توفي شاب فرنسي مغربي متأثرا بجروحه البالغة التي اصيب بها الاربعاء عند حاجز للمسلحين الحوثيين الشيعة في صنعاء، بحسبما افاد مصدر دبلوماسي غربي الخميس. وقال المصدر ... (التفاصيل)

مديح: نسعى لتحسين موقعنا بين أندية الدوري

عبَّر مدرب فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، مصطفى مديح، عن ثقته في تحسن أداء اللاعبين خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن الفريق كشف عن روح ... (التفاصيل)

تعزية من اعضاء مركز الدراسات والتوثيق حول الريف في وفاة والد سعيد العمراني

تلقينا ببالغ الأسى والحزن وفاة والد رفيقنا سعيد العمراني بعد معاناة طويلة مع المرض وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم للرفيق وعائلته الكريمة بتعازينا راجين لهم الصبر ... (التفاصيل)

فلاحون يتهمون قائد قيادة بني عبد الله بالوقوف ضد مصالحهم

دعا منخرطو جمعية تكونت للفلاحة جماعة بني عبد الله الى جمع عام استثنائي لتجديد مكتب الجمعية ،بسبب ما اعبروها خروقات عدة ارتكبها المكتب الجديد للجمعية . ومين ... (التفاصيل)

مستجدات النقاش حول حذف هولندا اتفاقية الضمان الاجتماعي مع المغرب

مازال قرار الحكومة الهولندية وقف اتفاقية الضمان الاجتماعي مع المغرب يطرح نقاشا سياسيا في هولندا، خصوصا فيما يتعلق بعواقب هذا الموقف الأحادي على العلاقات بين ... (التفاصيل)

فروع أوروبا ل AMDH تحتج ضد التضييق على انشطتها بالمغرب ‎

نقلت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان احتجاجتها إلى أروبا عبر فروعها في كل من بروكسيل و باريس و ليل ، حيث نظمت هذه الأخيرة وقفات احتجاجية ... (التفاصيل)

سمك "الجمبري" يضع حدا لحياة كهربائي بالحسيمة

لقى شخص مصرعه، مساء الخميس الماضي، في حفل عشاء نظمته إحدى الشركات المتخصصة في المعدات والمنتوجات الكهربائية لفائدة التقنيين الكهربائيين الخاصين بأحد فضاءات الحسيمة. وقال شهود ... (التفاصيل)

إتصالات المغرب تستعد لإطلاق أنترنت 4 جي

جربت اتصالات المغرب بنجاح الأنترنت 4 جي، وذلك عبر موقع الكتروني تجريبي حيث كانت النتائج إيجابية وجد مقنعة. كانت الرباط، أول مدينة مغربية التي تمت فيها ... (التفاصيل)

تجار وحرفيو مدينة امزورن يُضربون احتجاجا على تردي أوضاعهم

استجابة لنداء جمعية التجار والحرفيين خاض هذا اليوم الاثنين 3 نونبر تجار وحرفي مدينة امزورن إضرابا انذاريا وذلك احتجاج على تردي اوضاعهم وكذا الفوضى والعشوائية ... (التفاصيل)

حزب العدالة والتنمية بجهة الحسيمة يضع خارطة الطريق للعمل

أكد أعضاء اللجنة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة تازة-الحسيمة-تاونات المنعقدة يوم الأحد 2نونبر2014، بتازة إلى ضرورة استنهاض الهمم على مستوى مختلف الهيئات ... (التفاصيل)

الحركة الأمازيغية تدعو للاحتجاج ببروكسيل يوم السبت 08 نوفمبر

ستكون فعاليات الحركة الامازيغية بأوربا على موعد مع شكل احتجاجي على ممارسات النظام المغربي يومه السبت 08 نوفمبر 2014 إبتداء من الساعة الثانية بعد الزوال ... (التفاصيل)

جمعية "ثيفاوين للتنمية والثقافة"بدوار تغزوت تاسة تجدد مكتبها المسير

انعقد يوم الأربعاء 29 أكتوبر 2014 بدار المرأة القروية بدوار تغزوت تاسة جماعة اتسافت ،الجمع العام السنوي لتجديد أعضاء المكتب المسير لجمعية "ثيفاوين للتنمية والثقافة"،وبعد ... (التفاصيل)

الحدادي: "ليس من السهل اللعب بجوار ميسي"

أعرب المغربي منير الحدادي المحترف بنادي برشلونة لكرة القدم عن سعادته وفخره باللعب إلى جوار النجم ليونيل ميسي قائلا: "لم أكن أعلم أن الأمور ستصير ... (التفاصيل)

الجيش يخرج من الثكنات لتأمين المنشـت الحساسة للبلاد

في أول ترجمة لمخطط «حذر»، الذي أعلن عنه نهاية الأسبوع الماضي، والقاضي برفع درجة اليقظة الأمنية بالمناطق الحساسة بالبلاد لمواجهة أخطار أمنية محتملة، انتشرت عناصر ... (التفاصيل)

first back 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 next last المجموع: 2129 | عرض: 1786 - 1800
  1. الحسيمة.. اعتقال عشريني حاول اغتصاب سائحة اجنبية بباينتي (5.00)

  2. "زمن الجراح من الريف الى الحوز" اصدار جديد للكاتب خالد مسعودي (0)

  3. الناظور.. توقيف متورطين في صيد والاتجار في أصناف بحرية مهددة بالانقراض (0)

  4. الحسيمة .. إطلاق أول مركز نداء لخدمة الزبائن باللغة الأمازيغية بالمغرب (0)

  5. يصل قطره لنصف متر.. ظهور قنديل بحر غريب بالسواحل الشمالية للمغرب (صورة) (0)

  6. مكافحة غسل الأموال: الرهانات والتحديات (0)

  7. عريضة الكترونية للمطالبة بفتح خط جوي بين برشلونة والحسيمة (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter