الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

تجديد مكتب فرع بلجيكا للجمعية المغربية لحقوق الإنسان

كما كان مقررا انعقد يوم الجمعة 19 شتنبر2014 الجمع العام الإنتخابي لتجديد مكتب فرع بلجيكا للجمعية المغربية لحقوق الإنسان تحت إشراف كل من يوسف الريسوني ... (التفاصيل)

برلمان كتالونيا يصادق على إجراء إستفتاء تقرير المصير يوم 9 نوفمبر

صادق برلمان كتالونيا بالأغلبية المطلقة على قانون يرخص لحكومة الحكم الذاتي بتنظيم استفتاء تقرير المصير يوم 9 نوفمبر المقبل بدون الأخذ بعين الاعتبار ... (التفاصيل)

الحكومة تُصادق على قانون مراجعة اللوائح الإنتخابية

صادق مجلس الحكومة خلال اجتماع عقد الخميس برئاسة عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة، على مشروع قانون يتعلق بمراجعة اللوائح الانتخابية العامة تقدم به وزير الداخلية، ... (التفاصيل)

الأمطار تتهاطل على مدن المملكة ابتداء من الأحد المقبل

أفادت نشرة جوية خاصة أصدرتها مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأن الحالة الجوية العامة ستعرف تغيرا ابتداء من زوال يوم غد السبت نتيجة تمركز منخفض جوي ... (التفاصيل)

أمن الناظور يعتقل شخص "أحرق" تاجر

تمكن أمن مدينة الناظور أول أمس الاثنين، من إلقاء القبض على المتهم في إضرام النار في بائع للفواكه عمدا في حي التقدم بالحي المحمدي الجمعة ... (التفاصيل)

"مرحباً 2014" تنتهي بأزيد من 2 مليون عابر

 انتهت يوم أمس، الاثنين 15 شتنبر، عملية عبور 2014 للجالية المغربية التي كانت قد انطلقت في 15 يونيو الماضي بانتقال أكثر من اثنين مليون عابر ... (التفاصيل)

اعلان عن مباراة في رسم الهوية البصرية للدورة الرابعة "للمهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة"

ينهى مركز الذاكرة المشتركة من أجل الديمقراطية و السلم عن فتح  مباراة  بين المبدعين الشباب  المغاربة  لرسم   الهوية البصرية للدورة الرابعة "للمهرجان الدولي لسينما ... (التفاصيل)

"فضائح" اللاعبين الجنسية تثير جدلا في المغرب

أثارت صور مشاهد حميمية للاعبين مغاربة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً واسعاً في البلاد بعد سنوات من جدل مشابه التي أثاره الكشف عن ... (التفاصيل)

أمن الناظور يعتقل شابة تتاجر في الخمور المهربة من مليلية

كشف مصدر أمني مطلع بالمنطقة الأمنية للناظور، أن مصالح مفوضية شرطة بني أنصار التابعة لها، تمكنت أمس الخميس من إيقاف سيدة تبلغ من العمر حوالي ... (التفاصيل)

إيطاليا :وفاة مغربي بعد دهسه من طرف شاحنة يقودها مغربي آخر

وقعت يوم أمس الخميس حوالي الساعة العاشرة ليلا حادثة سير في الطريق السيار الرابط بين بولونيا وبادوفا شمال إيطاليا على مستوى بلدة بينتيفوليو ،وقد أودت ... (التفاصيل)

تركيا تسلم فرنسا مغربيا قياديا في "داعش"

سلمت السلطات التركية أمس الخميس، مغربيا إلى السلطات الفرنسية بسبب الاشتباه في كونه واحدا من قيادات تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش"، على حد ... (التفاصيل)

إنقاذ ثلاثين مهاجرا سريا مغربيا في مياه قادس

تمكنت مصالح الإغاثة البحرية بمحافظة قادس (جنوب إسبانيا) اليوم الخميس، من إنقاذ ثلاثين مهاجرا سريا مغربيا، بينهم ثلاثة قاصرين، حاولوا الوصول إلى الأندلس على متن ... (التفاصيل)

بعد ملحمة العنزي.. أغنية وطنية جديدة تتغنى بالحسيمة

بعد ملحمة “المغرب المشرق” التي بثتها القنوات الوطنية متم شهر يوليوز الماضي بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لعيد العرش، يستعد مجموعة من الفنانين المغاربة لتقديم عمل ... (التفاصيل)

والد الحدادي: منير إختار إسبانيا لأن المغرب لم يوجه له الدعوة

أكد محمد الحدادي، والد نجم برشلونة الصاعد صاحب الأصول المغربية منير الحدادي، أن اللاعب لم يكن يمانع المشاركة مع المنتخب المغربي، ولكن المنتخب الإسباني كانت ... (التفاصيل)

16 مليار سنتيم لإعادة بناء المركب التجاري بالناظور

علمت «الصباح»، أن عملية إعادة بناء المركب التجاري «المغرب الكبير» بالناظور الذي تعرض لحريق في 25 يونيو الماضي، قد يتم الشروع فيها في القريب من ... (التفاصيل)

first back 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 next last المجموع: 2125 | عرض: 1846 - 1860
  1. مجلس المنافسة يحقق بشأن تلاعبات في سوق توريد سمك السردين (0)

  2. بعد هدم العديد من البنايات .. التجهيز ترسم حدود الملك البحري لساحل الدريوش (0)

  3. جنايات الحسيمة تدين "مشرمل" قاصر بخمس سنوات سجنا نافذا (0)

  4. ضبط قنطار من الكوكايين و220 مليون في منزل مهاجر من الريف في انتويربن (0)

  5. وفاة سجينين "بسبب التعنيف" .. إدارة سجن الناظور توضح (0)

  6. استغلال طفل في التسول يقود سيدتين الى المحاكمة بالحسيمة (0)

  7. مشاريع مختلفة لمواجهة نقص مياه الشرب والري بالناظور والدريوش (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter