English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. مسيرات وإطفاء الأضواء في برنامج إحتجاجي لـ"لجنة حراك تارجيست" (0)

  6. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  7. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | المغرب يرسل أئمة إلى هولندا لتقديم الخدمات الدينية خلال رمضان

المغرب يرسل أئمة إلى هولندا لتقديم الخدمات الدينية خلال رمضان

المغرب يرسل أئمة إلى هولندا لتقديم الخدمات الدينية خلال رمضان

أرسلت الحكومة المغربية عددًا من الأئمة إلى هولندا، من أجل تقديم الخدمات الدينية للمسلمين خلال شهر رمضان، الذي يحل بعد أيام، بحسب متحدث باسم هيئة هولندية.

وقال المتحدث باسم هيئة التواصل بين الدولة والمسلمين، في هولندا، ياسين الفرقاني، إن 24 من هؤلاء الأئمة وصلوا اليوم الإثنين، إلى العاصمة أمستردام، فيما يُنتظر وصول الدفعة الثانية، المكونة من 29 إمامًا، يوم غدٍ الثلاثاء.

وأوضح فرقاني أن الأئمة سيشاركون في فعاليات بمدن مختلفة، وسيركزون على قضية مكافحة "التطرف"على وجه الخصوص، لافتًا إلى أن هؤلاء الأئمة مؤهلون جيدًّا وعلى درجة عالية من العلم.

دليل الريف: وكالات

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 )

-1-
amrani
16 يونيو 2015 - 14:39
والله هذا المغرب والسياسية الدينية لا أفهم ما المراد من هاذا، وهذا يؤدي إلا المزيد من العنصرية، والتطرف الديني أنا عندما أسمع وأرى مثل هذه الأخبار أستغرب، هل نحن نحتاج إلى فقهاء يامغرب؟؟؟؟ نحن نحتاج إلى تحسين العلاقة وتخفيض الآسعار الخيالية بالنسبة لتذاكر الجوية والبحرية!!!!!! والله السياسة المغربية والحكومة لهم عقلية متخلفة ومختلة!!!
وأتمنى لدليل الريف أن ينشر التعليقات الموجهة والصادرة!!!!
والتحية لكم!!!!
مقبول مرفوض
4
-2-
boydorar
16 يونيو 2015 - 18:08
ala l,akh l,amrani
na3am akhi laka l,hak an totalib ma chi2ta oualakin ya akhi la tansa bi2anana moslimin nahtaj fi ramadan ila a2ima oua lima la la tansa bi2anaha fikra ra2i3a oua khosousan al masajid fi ramadan hona fi europa tamtali2a bi2akmaliha hata fi ba3d l,ahyan ida atayta mo3atalan la tajida l,makan ama kadiyat tadakir fahada cha2non akhar la tadono bi2ana hadihi charikan satokhafid tadakir in lam takouma 3ala rijlayka ma3a jami3 man yahomoho l,amr oua hada yahtaj ila safha okhra oua la naj3ala a2ima sabab aou 3akaba fi hada tarik
oua chokran
مقبول مرفوض
0
-3-
ZOLO
16 يونيو 2015 - 19:47
عوضاً أن يرسل رجال الجمارك والشرطة لتخفيف للحدود البحرية والبرية والمطارات لتسهيل العبور على المهاجرين المشردين في العالم وقضاء عطلة مع أهلهم في أرض الوطن. تقوم وزارة التخدير والشعوذة بإرسال بعض الكهنة إلى هولندا ليقوموا بغسل دماغ الجالية بخرافات عفى عنها الزمان. علماً أنه يوجد في هولندا أكثر من 200 مشعوذ بدون عمل ويتقاضون التعويضات من الصندوق الإجتماعي.
وعلى الوزارة أن تبعث الكهنة لمحاربة الشرك في مختلف أنحاء المغرب ومنها مولاي عبد السلام وسدي الحاج يحيى وسيدي عابد ولالا مريقة وسدي محند وعلي ومولاي زرهون وسدي شمهاروش وبويا عمر وسيدي بولمجمار وكثير من قبور الشرك .
على الحكومة الهولندية منع دخول المبشرين المغاربة إلى أراضيها لأن المغرب لا يؤمن بحرية العقيدة ويفرض على الشعب المغربي عقيدة بني مالك فقط ..ولا يؤمن بالشافعية والحنفية والحنبلية وسائر المذاهب والفرق.
مقبول مرفوض
1
-4-
دعاة التبشير المخزني
17 يونيو 2015 - 08:14
السحرة قادمون إلى هولندا لأنها الدولة الأوروبية الوحيدة التي يوجد فيها كثرة الأمية من المغاربة وغالبتهم من منطقة الريف لغسل أدمغتهم كما يفعل بعض كهنة الشر الأوسخ الذين يتجولون في البلدان الغربية ونشر سمومهم على المهاجرين المسلمين والعرب .وبعد ذالك يقوم بعض المرتزقة والخونة لجمع التبرعات والهدايا لمجاميع السحرة الذين إتخذوا دين الله وسيلة للعيش وتجميل وجوه الحكام الظالمين الذي يحكمون الشعوب الفقيرة بقوانين المستر سايكس بيكو.أيها المغاربة إحذروهم لأنهم خدم المخزن لا أقل ولا أكثر لايهم دين الإسلام والجالية في الخارج همهم الوحيد هو الدرهم والأورو. وتوزيع صكوك الغفران على المغفلين والجهلة.
مقبول مرفوض
1
-5-
17 يونيو 2015 - 09:22
HAL TATAHADATH HONA 3ALA RA2SAK NAHNO BARI2INA MINKA KOLO L BARA2A OUA NIYATONA LAYSAT HIYA MA TAHADATHNA 3ANHA OUA LA NA3RIFO CHAY2AN MINHO HAMONA L,OUAHID HOUA DINONA L,HANIF OUA LA YAHOMONA MA TAKSIDOHO ABADAN
مقبول مرفوض
0
-6-
مانديلا
17 يونيو 2015 - 16:32
السيد الزولو انكاتا انتهى عهد الابارتيد والعنصرية واذا كنت تنتمي الى مذهب منحرف مجوسي فلابد ان تحارب الاسلام ومذاهبه
يحزنك الحاج الزولو ان يبعث مغربنا الائمة الى اوروبا لنهم سوف يحمون المغاربة من الفكر الشيعي المجوسي الضال
مقبول مرفوض
-1
-7-
Asiwan
17 يونيو 2015 - 17:22
AzuuL
ghaak r7é9 awma ZoLo,Lmoghiv iggo mjowé7
مقبول مرفوض
0
-8-
abo madi
17 يونيو 2015 - 18:17
المغرب بلد غرييييييييييييييييب ياإخواني، كيف يعقل أن يرسل لنا هؤلاء الزنادقة إلى هولندا، لكي يغسل دماغ المتطرفين والمنحرفين فكرياً، يقول المثل، واحد ماقد على الفيل زادولو فيلة!
نحن نريد السلم والسلام مع الهلنديين والعيش الكريم، أما هؤلاء إرسلهم إلى سوريا أو أفغانستان، وهذا يزيد إلى الكراهية، وأنا أتحمل المسؤلية للوزارة الهلندية الذي تم إدخال هؤلاء الزنادقة؟
مقبول مرفوض
1
-9-
Che Guevara
17 يونيو 2015 - 19:14
أنت لا تساوي حتى حذاء المناضل مانديلا الذي قاوم الجنس الأبيض في السجن الإنفرادي مدة 29 عاماً ولم يستسلم للجنس الأبيض. عليك بالسجود والركوع وبوس الأيدي لمحمد أمزيان لكي تنال شهادة العبودية بالطقوس القرون الوسطى أيها العبيد. أشك أنك من منطقة الريف الحر وربما أن تكون من مخلفات لمخزنية من سلالة بنو هلال الصعاليك الذين ينعتون أهل المنطقة بالأوباش.ما دخل المجوس في الموضوع أيها الخروف. لي شرف كبير أن أكون مجوسياً ولا عبداً للفاسيين.......
هنيأً لك أن تعيش تحت الظلم والقهر والبئس ودين قريش الآت والعزا وهبل الذي فرضوه عليك بدو الربع الخالي بقيادة الغزاة الأوائل عقبة إبن التافه وموسى إبن النصراني.
مقبول مرفوض
1
-10-
BOKO WLAD LAHRAM
17 يونيو 2015 - 19:48
أغلب المتدينين العربان الذين يصلون ويصومون ويملأون الشوارع في أيام الجمع وخاصةً أصحاب اللحي الطويلة بلباس أفغاني لا فرق بينهم وبين التيوس.

هم أبعد خلق الله عن الله بعصبيتهم وبأفكارهم الضيقة ونظرتهم الأحادية التي لا يرون فيها إلا أنفسهم الشريرة فيحسبون ان كل الناس مثلهم أشرارا فيأخذونهم بالظن ويقتلونهم على الشبهة ويحاسبونهم حتى على التفكير .. ولهذا فقد قال عنهم أحمد شوقي: عجبتُ لمعشرٍ صلّوا وصاموا عواهر خِشية وتقى كِذابا.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية