English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الزفزافي : ابدينا حسن النية وننتظر مبادرة من الجهة المقابلة (1.00)

  2. الـAMDH: حالة المعتقل ربيع الأبلق دخلت منطقة الخطر (0)

  3. أحد معتقلي الحراك يُضرب عن الطعام داخل سجن الحسيمة (0)

  4. قاضي التحقيق بالبيضاء يقترب من انهاء الاستنطاق التفصيلي مع معتقلي الحراك (0)

  5. تسليم سيارات إسعاف و20 طن من الأدوية بإقليم الحسيمة (0)

  6. سيارات إسعاف جديدة وأطنان من الأدوية تصل الحسيمة (0)

  7. محلل سياسي مغربي يعدد سناريوهات حل "ازمة الريف" (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | مطار الحسيمة يواصل تحقيق النمو في عدد المسافرين

مطار الحسيمة يواصل تحقيق النمو في عدد المسافرين

مطار الحسيمة يواصل تحقيق النمو في عدد المسافرين

حقق مطار الشريف الادريسي ارتفاعا مهما في حركة النقل الجوي للمسافرين، خلال شهر مارس الماضي مقارنة مع نفس الفترة من السنة الماضية.

وأفاد بلاغ للمكتب الوطني للمطارات، ان مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة، استقبل ما مجموعه ثلاثة آلاف و478 مسافرا خلال مارس الماضي، مقابل 614 مسافرا في مارس 2016، بارتفاع بلغت نسبته 45, 466 في المائة.

وسجلت مطارات جهة طنجة تطوان الحسيمة، خلال شهر مارس المنصرم،ارتفاعا مهما في حركة النقل الجوي للمسافرين، حيث عبر حوالي 77 ألفا و44 مسافرا من مطارات الجهة باتجاه مختلف الوجهات الوطنية والدولية، مقابل 58 ألفا و742 مسافرا خلال الفترة ذاتها من سنة 2016.

وسجل مطار ابن بطوطة بطنجة أفضل أداء بمعدل ، بحجم رواج تجاري بلغ 72 ألفا و310 مسافرين في مارس 2017، مقابل 57 ألفا و303 مسافرين خلال الفترة نفسها سنة من قبل، مسجلا ارتفاعا بنسبة 19, 26 في المائة، بينما عبر حوالي 1256 مسافرا من مطار سانية الرمل بتطوان خلال مارس 2017 ، مقابل 825 خلال الفترة ذاتها من السنة الماضية (زائد 24 ,52 في المائة).

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
19 أبريل 2017 - 19:34
نسبة النمو لها علاقة بالحراك و ستقبر بعد انتهاء الحراك فالحراك سينتهي نضراً للمطالب البسيطة الهزيلة التي يحتويها و بعدها ستعود حليمة الى عادتها القديمة
للأسف كانت فرصة الريف كبيرة جدا للحصول على التسيير الذاتي الذي سيمكنه تنميت نفسه بنفسه على المدى الطويل و لكن ضعف الرأيى و الإكتفاء بالشطط اعلان للهزيمة.ماذا ستنفعني مستشفى جامعي بنيا على يد المخزن الذي لا نثق فيها هذا المستشفى ان بني سيكون هيكل من الإسمنت لا روح فيه و سيُصبِح مثل مستشفى محمد الخامس و ماذا بعد حراك جديد!!!!!!!
مقبول مرفوض
0
-2-
20 أبريل 2017 - 19:52
Avant les gens voyager dans le mondeentier aintenant depuis les evenements prefere apporter un peu de soutien a leur famille leur ami leur proche et faire tourner un peu la roue economique avion commerce locale autre activité
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية