English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.00

  1. الحسيمة .. سيارة إسعاف تتعرض لحادثة سير بأجدير (5.00)

  2. روتردام .. فرار سجين من الريف موقوف في قضايا اطلاق نار (5.00)

  3. بلمزيان : اطلعنا على بعض التسجيلات بخصوص ملف الشبان الخمسة بالحسيمة (3.00)

  4. الصبار يكشف عن معطيات جديدة حول "ضحايا" الوكالة البنكية بالحسيمة ويثير جدلا واسعا (1.00)

  5. إعتصام تماسينت يَحول دون انعقاد دورة استثنائية للمجلس (1.00)

  6. الحسيمة..المركز الصحي لأيث يوسف وعلي يتعزز لأول مرة بطبيبة (0)

  7. فرقة من الاستعلامات الاسبانية تحل بالناظور (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | الحبس لشبكة "الوجبات الجنسية السريعة" بالناظور

الحبس لشبكة "الوجبات الجنسية السريعة" بالناظور

الحبس لشبكة "الوجبات الجنسية السريعة" بالناظور

أدانت المحكمة الابتدائية بالناظور، أخيرا، متهمين بإعداد وكر للدعارة بعشرين شهرا حبسا نافذا، موزعة على صاحب محلبة لإعداد الوجبات السريعة ومساعده. ووفق معلومات حصلت عليها «الصباح»، توبع الظنينان بتهم تتعلق بالتحريض على الدعارة، وإعداد محل لها والوساطة فيها وأخذ نصيب مما يتحصل عليه الغير من عائدات الفساد، وقضت المحكمة في حق الأول بسنة حبسا نافذا، و8 أشهر لمساعده، بينما أدانت بعقوبة مخففة الموقوفين الثالث والرابع (رجل وامرأة) بشهرين حبسا مع وقف التنفيذ.

وشهدت مناقشة الملف فصولا مثيرة، والتمس دفاع أحد المتابعين استبعاد محاضر الضابطة القضائية لتضمنها وقائع غير حقيقية. وبعد الاستماع إلى الموقوفة، المتابعة في حالة سراح، استسلمت للبكاء وأقسمت أنها بريئة من المنسوب إليها، وأنها لحظة إيقافها لم تكن في وضع مشبوه ولم تضبط داخل الغرفة المنزوية بالمحل، ونفت علاقتها بالمتهم الرابع.

وفي سياق متصل، نفى الظنين الأول المنسوب إليه جملة وتفصيلا، وأكد أن محله التجاري مفتوح في وجه العموم ومخصص للوجبات الغذائية، مصرحا أمام المحكمة بأن الاعترافات التي تضمنها محضر البحث التمهيدي لا تخصه، وأنكر ما تضمنته بعض الشكايات المحررة ضده، معتبرا إياها كيدية.

واستنادا إلى مصادر «الصباح»، اقتنعت الهيأة القضائية بالأفعال المنسوبة إلى المتهمين، ومنها أن صاحب المحلبة ومساعده قاما بتأثيث غرفة داخل المحل لاستقبال راغبين في ممارسة الجنس مقابل مبلغ مالي، واستندت إلى محضر الانتقال والمعاينة الذي أنجزته الضابطة القضائية، الذي أكد حالة التلبس في مواجهة المومس ورفيقها.

وأنجزت عناصر الأمن أبحاثا في الموضوع بناء على شكايات وردت على المصلحة، لتتمكن من إيقاف مومس وزبونها في حالة تلبس بممارسة الفساد، فتم وضع المتهمين الأربعة رهن الحراسة النظرية، تحت إشراف ممثل النيابة العامة. 

ووفق ما استقته «الصباح»، استنتجت أبحاث الضابطة القضائية وجود اتفاق وتنسيق مسبقين بين المتهمين لإعداد محل للدعارة والاستفادة المادية من أنشطة الفساد، وتضمنت محاضر البحث التهميدي ورود معلومات تفيد أن المحلبة يتردد عليها باستمرار رواد من كل الأعمار يبحثون عن اللذة الجنسية.

واسترسالا في البحث، عرضت هويتي مالك المحل ومساعده على الناظمة الآلية فتبين أنهما من ذوي السوابق في المجال وقضيا عقوبة حبسية نافذة من أجل الأفعال نفسها، وحررت اعترافات بتخصيصهما لغرفة خاصة لاستقبال زبناء المتعة السريعة تدر عليهما يوميا ما بين 700 درهم و800.

الصباح

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية