الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

فرقة "ثيري" للموسيقى بآيث بوعياش تصدر أول ألبوم لها بعنوان "الذاكرة"

تستعد فرقة ثيري للموسقى بآث بوعياش لإصدار أول ألبوم غنائي ملتزم لها تحت عنوان " الذاكرة" وذلك بعد المجهودات التي بذلها اعضاء الفرقة طيلة السنة ... (التفاصيل)

الأزمة في إسبانيا وراء ارتفاع عدد المعتقلين المغاربة بتهمة المخدرات

اعتقلت إسبانيا أكثر من 3600 مغربي سنة 2013 بتهمة تهريب وترويج المخدرات وهو ما يعادل 11 معتقلا يوميا. وهذا الرقم المرتفع يكشف رهان بعض المهاجرين ... (التفاصيل)

معطلو فرع ميضار يعودون مجددا الى الاحتجاج

يواصل فرع ميضار للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب انخراطه الميداني في معركته المحلية دفاعا عن حقه في الشغل القار ضمن أسلاك الوظيفة العمومية، ومطالبة ... (التفاصيل)

مغاربة فرنسا يفضلون العودة للمغرب بعد تقاعدهم

يحتل المهاجرون المغاربة بفرنسا المرتبة الثالثة ضمن قائمة الجاليات التي تفضل العودة لموطنها الأصل بصفة نهائية بعد التقاعد، هذا ما كشف عنه التقرير السنوي للمركز ... (التفاصيل)

سكان "كتالونيا" يصوتون رمزيًا على الإنفصال عن إسبانيا

توافد سكان إقليم كتالونيا صباح اليوم على صناديق الاقتراع، للإدلاء بأصواتهم في استفتاء رمزي غير رسمي على الانفصال عن إسبانيا. وسيتعين على المصوتين الإجابة على سؤال ... (التفاصيل)

جماعة اسنادة في الميزان

 احدثت جماعة اسنادة المنتمية جغرافيا لدائرة بني بوفراح اقليم الحسيمة في سنة 1962 بمقتضى ظهير 1959 المتعلق بتقسيم الاداري للمملكة وتبلغ مساحتها الاجمالية 175 كلم ... (التفاصيل)

مغربي يدان 3 مرات بهولندا بسبب خطأ في ADN

تمت إدانة مغربي عشريني و سلب حريته مرتين، من أجل تهم تخص سرقة السيارات،و ذلك بسبب خطأ في تحليل الحمض النووي  بمعهد علم الجريمة بهولندا. وتمت ... (التفاصيل)

بيان للجمعية الإقليمية للحراس العامين باقليم الحسيمة

اجتمع المكتب الإقليمي لجمعية الحراس العامين و النظار ورؤساء الأشغال و مديري الدراسات يوم الأربعاء 29/10/2014.و بعد تقييم حصيلة الجمعية منذ التأسيس و الوقوف على ... (التفاصيل)

وقفة إحتجاجية لأطر و مستخدمو المكتب الوطني للكهرباء بالحسيمة‎

خاض أطر ومستخدمو المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الكهرباء وقفة احتجاجية ناجحة أمام مقر المديرية الإقليمية لقطاع الكهرباء بالحسيمة، وذلك يوم الأربعاء ... (التفاصيل)

كسوف كلي للشمس في مارس القادم يختبر شبكات الكهرباء في أوروبا

قالت شبكة الكهرباء الفرنسية (آر.تي.إي) إن كسوف الشمس في مارس العام القادم سيكون اختبارا لم يسبق له مثيل لشبكات الكهرباء الأوروبية بسبب الزيادة الهائلة في ... (التفاصيل)

مقتل شاب فرنسي من اصل مغربي على يد الحوثيين في اليمن

 توفي شاب فرنسي مغربي متأثرا بجروحه البالغة التي اصيب بها الاربعاء عند حاجز للمسلحين الحوثيين الشيعة في صنعاء، بحسبما افاد مصدر دبلوماسي غربي الخميس. وقال المصدر ... (التفاصيل)

مديح: نسعى لتحسين موقعنا بين أندية الدوري

عبَّر مدرب فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، مصطفى مديح، عن ثقته في تحسن أداء اللاعبين خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن الفريق كشف عن روح ... (التفاصيل)

تعزية من اعضاء مركز الدراسات والتوثيق حول الريف في وفاة والد سعيد العمراني

تلقينا ببالغ الأسى والحزن وفاة والد رفيقنا سعيد العمراني بعد معاناة طويلة مع المرض وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم للرفيق وعائلته الكريمة بتعازينا راجين لهم الصبر ... (التفاصيل)

فلاحون يتهمون قائد قيادة بني عبد الله بالوقوف ضد مصالحهم

دعا منخرطو جمعية تكونت للفلاحة جماعة بني عبد الله الى جمع عام استثنائي لتجديد مكتب الجمعية ،بسبب ما اعبروها خروقات عدة ارتكبها المكتب الجديد للجمعية . ومين ... (التفاصيل)

مستجدات النقاش حول حذف هولندا اتفاقية الضمان الاجتماعي مع المغرب

مازال قرار الحكومة الهولندية وقف اتفاقية الضمان الاجتماعي مع المغرب يطرح نقاشا سياسيا في هولندا، خصوصا فيما يتعلق بعواقب هذا الموقف الأحادي على العلاقات بين ... (التفاصيل)

first back 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 next last المجموع: 2123 | عرض: 1771 - 1785
  1. قراءة في مذكرات أحمد الطالب المسعودي عن تجربته في المنفى والاعتقال في الجزائر (0)

  2. النصب على حالمين بالهجرة يقود سيدتين الى سجن الحسيمة (0)

  3. اخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات والانتظارات (0)

  4. اللجنة الجهوية للتنمية البشرية تصادق على برمجة 75 مشروعا باقليم الحسيمة (0)

  5. عضو بمجلس الجهة يوضح بخصوص الجدل حول إعادة بناء مسجد ببني حذيفة (0)

  6. ينحدر من الريف .. هروب اكبر زعماء المافيا الهولندية بعد اعتقاله في اسبانيا (0)

  7. تراجع حركة المسافرين بمطار الحسيمة خلال شهر مارس الماضي (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter