الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

الحسيمة.. نشر فواتير الاستهلاك يفضح استغلال بعض المطاعم والمقاهي ويرسخ دعوات المقاطعة

في إطار دعوات مقاطعة المطاعم والمقاهي التي ترفع الأسعار خلال فصل الصيف باقليم الحسيمة، التي أطلقها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت مؤخرًا حملة جديدة ... (التفاصيل)

الدرك الملكي يحقق في تعرض مهاجر لمحاولة اعتراض سبيل ليلا على طريق تفرسيت-تمسمان

تفاعلت مصالح الدرك الملكي بسرعة مع شكاية مهاجر مغربي مقيم ببلجيكا تعرض لمحاولة اعتراض سبيل في وقت مبكر من صباح امس الخميس 18 يوليوز على ... (التفاصيل)

مكي الحنودي يترافع لتنظيم ملتقى مغربي-تركي حول السياحة العلاجية والطبية

عقد مكي الحنودي، الكاتب العام للغرفة الفلاحية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، يوم 17 يوليوز 2024، لقاءً عبر الفيديو (Zoom) مع السيد صبوحي عطار، رئيس مؤسسة ... (التفاصيل)

غياب مرشحين لرئاسة شباب الريف الحسيمي يفرض تشكيل لجنة مؤقتة جديدة ان وجدت!!

انتهت يوم السبت 13 يوليوز المهلة المحددة لإيداع ملفات الترشح لرئاسة فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم دون تقديم أي ملف ترشيح، حسب ما علمته ... (التفاصيل)

حرارة مرتفعة بالحسيمة بداية الاسبوع

في ما يلي درجات الحرارة الدنيا والعليا المرتقبة غدا الاثنين، حسب المديرية العامة للأرصاد الجوية: المدينة – الحرارة الدنيا – الحرارة العليا ———————————– – وجدة 23..........38 – بوعرفة 29.......41 – ... (التفاصيل)

ادانة بارون كوكايين في الحسيمة بالسجن والغرامة

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، بإدانة متهم بترويج المخدرات الصلبة، وحكمت عليه بثلاث سنوات حبسا نافذا. وكان المتهم قد جرى توقيفه بحر الشهر الجاري، ... (التفاصيل)

الحسيمة.. نشطاء يطلقون حملة لمقاطعة المطاعم والمقاهي التي ترفع الاسعار في فصل الصيف

تعتبر مدينة الحسيمة واحدة من الوجهات السياحية البارزة في المغرب، خلال السنوات الاخيرة، حيث يتوافد عليها الآلاف من السياح خلال العطلة الصيفية، بالإضافة إلى استقطابها ... (التفاصيل)

تعزية مركز الذاكرة المشتركة من اجل الديمقراطية و السلم في وفاة مصطفى سلامة

تلقى مركز الذاكرة المشتركة من اجل الديمقراطية و السلم، و إدارة المهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة بأسف عميق نبأ رحيل الفاعل الاقتصادي و التنموي و ... (التفاصيل)

رادار مثبت في سيارة لمراقبة السرعة باقليم الحسيمة

أعلنت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية عن بدء تشغيل جهاز رادار متنقل لمراقبة السرعة ابتداءً من يوم الخميس 27 يونيو2024، بمختلف اقاليم وعمالات جهة طنجة تطوان ... (التفاصيل)

الحسيمة.. 600 مليون لبناء سوق اسبوعي بجماعة تمساوت

رصدت وكالة التنمية الاقتصادية والاجتماعية لاقاليم شمال المملكة، ميزانية تقدر بـ 600 مليون سنتيم لبناء سوق اسبوعي بجماعة تامساوت بدائرة كتامة اقليم الحسيمة. واعلنت الوكالة عن ... (التفاصيل)

توقيف دانماركي مبحوث عنه بسبب جريمة قتل في إطار تصفية الحسابات بين عصابات المخدرات

 تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، زوال اليوم الخميس 20 يونيو الجاري، من توقيف مواطن دانماركي يبلغ من العمر 32 سنة، بمدينة الدار البيضاء، كان ... (التفاصيل)

التشريح الطبي يكشف سبب وفاة الأستاذ الذي عثر على جثته يوم العيد

كشف التشريح الطبي الذي اجري على جثة الأستاذ عبد الرحيم أجرير، الذي تم العثور عليه جثة هامدة يوم العيد بأعالي جبال شفشاون، أن سبب وفاة ... (التفاصيل)

استطلاع : أزيد من نصف الشباب المغربي يرغب في الهجرة ولو بطرق غير نظامية

اظهر استطلاع للرأي أجراه “البارومتر العربي” أن أزيد من نصف الشباب المغربي الأقل من ثلاثين سنة يرغبون في الهجرة، وتأتي الأسباب الاقتصادية في صدارة الأسباب ... (التفاصيل)

الحسيمة.. وزير الفلاحة يطلق مشروع لغرس 630 هكتار من الصبار المقاوم للقرمزية (فيديو)

قام وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية، محمد الصديقي، اليوم، الأحد 09 يونيو 2024، بزيارة ميدانية إلى إقليم الحسيمة حيث اشرف رفقة عامل إقليم الحسيمة، ... (التفاصيل)

اجدير .. حملة لتحرير شاطئ اصفيحة من الكراسي والطاولات

في إطار الاستعدادات للموسم الصيفي، قامت السلطة المحلية بجماعة اجدير بحملة واسعة لتحرير الملك العمومي البحري الذي كان يحتله بعض أصحاب المقاهي على شاطئ اسفيحة.  وشملت ... (التفاصيل)

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 2162 | عرض: 1 - 15
  1. موجة الحرارة تتسبب في وفاة 21 شخصا بالمغرب (1.00)

  2. حملة لجمع المشردين والمختلين عقليا في مدينة الحسيمة (فيديو) (0)

  3. حريق مهول يلتهم غابات بورد في قبيلة اكزناين بتازة (0)

  4. سلطات الحسيمة تتلكأ في تحرير شارع عمومي من بناء غير قانوني (وثائق) (0)

  5. بعد وفاة 21 شخصا بسبب الحرارة .. وزارة الصحة تتخذ اجراءات استعجالية (0)

  6. حريق غابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار (0)

  7. الداخلية توقيف رئيس جماعة بن الطيب وتحيل ملفه على المحكمة الادارية (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter