الرئيسية | أخبار 24 ساعة

أخبار 24 ساعة

المغرب وإسبانيا.. توتّر العلاقات بلا أسباب وجيهة

عاد الحديث بقوة إلى الواجهة عن وجود توتّر غير معلن في العلاقات الدبلوماسية والسياسية بين المغرب وإسبانيا، بدلالة التأجيل المتكرّر لزيارة ملك إسبانيا، فيليب السادس، ... (التفاصيل)

البحرية الملكية تنقذ 54 مهاجرا سريا في بحر البوران

انقذت البحرية الملكية بعد زوال اليوم الخميس 18 اكتوبر، 54 مهاجرا سريا، كانوا على متن قارب في عرض بحر البوران. ونقلت وكالة المغرب العربي للانباء الرسمية ... (التفاصيل)

القاصر المغربي الذي بحثت سلطات مليلية عن عائلته يفارق الحياة

أكد مستشار الرعاية الاجتماعية في مدينة مليلية المحتلة ، دانيال فينتورا ، وفاة القاصر المغربي، الذي نقل الى المستشفى منذ نهاية الاسبوع الماضي بسبب ورم ... (التفاصيل)

السجن لمغربية تخلت عن ابنها في محطة امستردام بسبب مرضه

قالت النيابة العامة ان المغربية "نبيلة ر" البالغة من العمر 40 عاما، عرضت ابنها لخطر كبير عندما تركته في محطة امستردام المركزية العام الماضي، وطالبت ... (التفاصيل)

مليلية تبحث عن عائلة قاصر مغربي على وشك الموت بسبب السرطان

افادة السلطات المحلية في مليلية المحتلة، انها تبحث عن عائلة قاصر مغربي يبلغ من العمر 16 سنة،  يوجد في المدينة، وكشفت الفحوصات الطبية انه يعاني ... (التفاصيل)

عشرات القتلى والجرحى في انقلاب قطار ببوقنادل (فيديو)

خلف حادث انحراف قطار عن سكته قرب بوقنادل، قتلى وعشرات المصابين، بعضهم حالته خطيرة، كما خلفت خسائر مادية جسيمة. وانحرف قطار عن سكته، صباح الثلاثاء 16 ... (التفاصيل)

هذا ما قالته ادارة السجون حول فيديو "يصور الزنزانة الانفرادية" للزفزافي

نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج أن يكون لشريط فيديو منشور بموقع (يوتوب)، ويزعم صاحبه أنه يصور السجن المحلي عين السبع 1 و"الزنزانة الانفرادية" ... (التفاصيل)

توتر العلاقات المغربية الهولندية يلقي بظلاله على مهرجان الناظور السينمائي

في خطوة فاجأت متتبعي المهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة بالناظور، جرد المنظمون هولندا من صفتها ضيفة شرف الدورة السابعة للمهرجان، وذلك تماشيا مع التوجه الحكومي ... (التفاصيل)

جمعية اباء التلاميذ تنفي تعثر الدخول المدرسي بإعدادية الحي الجديد بامزورن

نفى رئيس جمعية اباء وأولياء تلاميذ اعدادية الحي الرابع بامزورن، تعثر عملية الدخول المدرسي بهذه المؤسسة التعليمية، حسب ما تداولته وسائل اعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. وقال ... (التفاصيل)

وفد بريطاني رسمي يزور الحسيمة ويجتمع مع فعاليات سياسية ومدنية

قام وفد من السفارة البريطانية في الرباط ، اليوم الاثنين 8 اكتوبر، بزيارة الى اقليم الحسيمة، التقى خلالها هيئات سياسية وجمعوية، ونشطاء في مجالات مختلفة. وتكون ... (التفاصيل)

اسبانيا تطلب من بروكسيل تقديم المزيد من الاموال للمغرب من اجل الهجرة

افادت مصادر صحفية اسبانية ان حكومة بيدرو سانشيز تضغط على بروكسل من أجل تمكن الرباط من مساعدات مالية عاجلة، لاحتواء تدفق المهاجرين. وكشفت جريدة "الباييس" ان ... (التفاصيل)

جهة الشرق تدعم الربط البحري التجاري في ميناء بني انصار بالناظور

ترأس عبد النبي بعوي رئيس مجلس جهة الشرق، يوم الاثنين فاتح أكتوبر الجاري، وبحضور معاد الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد، أشغال الدورة ... (التفاصيل)

هؤلاء هم المرشحون لجائزة "ساخروف لحرية التعبير" رفقة الزفزافي

أعلن البرلمان الأوروبي، الخميس، عن القائمة القصيرة لجائزة "سخاروف لحرية التعبير"، والتي يمنحها منذ العام 2018، لأحد الأفراد أو المنظمات التي تدافع عن حقوق الإنسان ... (التفاصيل)

اسبانيا بصدد اصدار قانون لتجريم حيازة زوارق "الفانتوم" المثيرة للجدل

تدرس الحكومة الاسبانية مشروع قانون اولي لحظر القوارب ذات السرعة العالية المعروفة باسم "الفانتوم"، التي تستخدم عادة في تهريب المخدرات، واصبحت مؤخرا تستعمل في تهريب ... (التفاصيل)

الغياب المتكرر لطبيبة المركز الصحي يؤرق ساكنة جماعة الزاوية بالحسيمة

تشتكي ساكنة جماعة زاوية سيدي عبد القادر بالحسيمة، من الغياب المتكررة للطبية المعينة في المركز الصحي للجماعة، الذي يتوافد عليه سكان مختلف الدواوير من اجل ... (التفاصيل)

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 1684 | عرض: 1 - 15
  1. 200 مهاجرا سريا يدخلون مليلية عبر السياج الشائك ووفاة احدهم (فيديو) (1.00)

  2. شركة "بيزورنو" الفرنسية والاستغلال البشع لعمال النظافة في الحسيمة (0)

  3. شباب الريف يتعادل مع اتحاد طنجة ويحقق اول نقطة في منافسات البطولة (0)

  4. مدارس لا تٌدرس بها اللغة الفرنسية بإقليم الحسيمة (0)

  5. تهمة محاولة الاختطاف تلاحق قاصرا شارك في احتجاجات بالحسيمة (0)

  6. هولندا.. اختفاء مغربي متورط في قتل حكما اثناء مقابلة لكرة القدم (0)

  7. قلعة أربعاء تاوريرت بالحسيمة.. معلمة اثرية في انتظار الترميم والتثمين (0)

rif tawassal
       
dalilrif facebook dalilrif youtube rif twitter